آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

العلاقات المالية الخفية .. بين صالح والصهيونية
بقلم/ طالب ناجي القردعي
نشر منذ: 12 سنة و 9 أشهر و 24 يوماً
الجمعة 03 يونيو-حزيران 2011 05:43 م

الذي دفعني لكتابة هذا هو الظرف الاستثنائي الذي تمر به الوطن بالاضافه الى اصحاب التعليقات السخيفه في اخر كل كتابه تظهر هذا النظام على حقيقته ونتنويرا للذين لا يزالون يتغنون بليلى (صالح)كما أني

كنت قد وعد القراء في مقال سابق بأني سوف اطلعهم على معلومات حول أملاك صالح في الدول الغربيه وخصوصا الولايات المتحده الامريكيه عند اكتمال المعلومات لدي .

هذا وبعد اطلاعي على جميع الوثائق الرسميه على الممتلكات لشخص الرئيس واقاربه ادليت بتصريح حول ذلك عبر قناة الحره ومن يرغب الاطلاع عليه سيجده على الفيس بوك الخاص بي وما عليه الى البحث عن اسمي وطلب الصداقه والاطلاع بنفسه.

وما اطلعت عليه هي عباره عن عقارات تجاريه تمتد من نيو يورك شرقا الى سان فرنسسكوا غربا مرورا بنيوجزي وبوسطن وملرلند وفلاديفيا وواشنطن وفرجينا وتكسس وشكاقوا وكنكتدد ولو أنجلس ونفادا ولن اكون مبالغا اذا قلت للقرآ انها تمتد على خمس وثلاثون ولايه من اصل اثنتان وخمسون هي مجمل الولايات المتحده الامريكيه ونترك للقرأ حساب ذلك .

وللمصداقيه والتأكيد نورد على سبيل المثال لا الحصر وجود اكثر من أربعون عماره في مدينه نيويوك وحدها باسم الرئيس صالح ومنهن باسم سيادة ولى عهده احمد على.

 مع ورود أسما في بعضهن لاولاد اخوه وكذالك وجود اسم شخصيه مشهوره فى الساحه اليمنيه مشاركه لهم ونتحفض عن ذكرها نظرا لموتها ولا اقصد الشيخ عبدالله

وتأكيد لما ورد اذكر موقع أحدا هذه العمارات

وهي توجد على شارع (٥٧) أستريد مع كلمبص افنيوا (كلمبص سركس) الموقع المشهور في منهاتن والإخوان المغتربين يعرفون المكان جيدا.

 ولعلم الجميع ان العقارات المذكوه هيا تجاريه وقد تصل بعض أسعارها الى ما بزيد عن خمسمائة مليون دولار واذكر على سبيل المثال قصر سياحي كان يملكه السفير السعودي السابق لدا واشنطن وقد تم شرآه(صوريا) اعني نقل ملكيته الى اسم على صالح في تاريخ ترسيم الحدود مع العربيه السعوديه بمبلغ وقدره مأه وعشرون مليون دولار وهو في ولايه فرجينيا القريبه من واشنطن مع عمارات اخرى وللقرا استناتج ما معنا ذلك. وهذاموضوع سوف اكتب عنه لاحقاانشاالله

هذا فيض من غيض والادهأ قادم . 

وهو ان جميع ممتلكات هذه الشركه العقاريه تديرها شركة اعمال يهوديه ( اتحفظ عن ذكر اسمها) لدواعى تهمنى شخصيا والادها من ذالك ان من يقوم بضيافته هو وأولاده عند وصوله الى نيويورك هوالسنتور عن الحزب الجمهوري وصاحب اللملكه العقاريه التجاريه والمدافع الشرس عن الصهيونيه (رالن تروب ) والكثيرمن السياسين يعرفون ذلك وهو الشخص الذي استضاف في بيته خيمة سئ الذكر معمر القذافي لدى حضوره اجتماعات هئة الامم المتحدة .؟؟؟

هذه رؤوس أقلام عن مملكة صالح التجاريه والعقاريه ولا يخفى على احد انه يصنف من إغنا الزعما العرب واكثرهم طمعا في حب المال وسوف تكشف ذلك الايام وفي القريب العاجل ونترك للقرأ التحليل والربط بين ما يجري في اليمن والسكوت العالمي ومن السند له وكذالك الربط من اليمن الى نيويورك من نهب لخيرات الوطن وقتل للبشر وبطريقه لا تدع مجال للشك في البحث فى اصول من يحكموا اليمن وباسم من يحكموا ومن المستفيد من هدم مقومات هذا الوطن علامات استفهام كثيره تزيدني شكا ..

*امين عام جمعيه الجاليه اليمنية نيويورك

مشاهدة المزيد