آخر الاخبار

أردوغان يكشف استراتيجية تريكا في العلاقات الدولية مع دول الشرق والغرب تعرف على قائمة أجهزة اتصالات قاتلة استخدمتها إسرائيل لاغتيالات هي الأخطر في تاريخها منها أبرز قيادي لحركة حماس ولي العهد السعودي يعلن موقف المملكة مما يجري بفلسطين ومستقبل العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل توكل كرمان من المكسيك: إيران تستغل القضية الفلسطينية ودمرت عددا من البلدان العربية والعنصرية تتسع في مناطق الحوثيين ظهور أول نجم جديد في كرة القدم ويستعد لتحطيم رقم رونالدو في دوري الأبطال أردوغان يكشف عن أرقام اقتصادية عملاقة تضع تركيا الثانية عالميا بعد الصين.. ووحدات سرية و خاصة تعادل دول الغرب… تعرف بالتفصيل على الفيلق الإسرائيلي المختص بالحرب الإلكترونية أول حكم قضائيّ حول جرائم الابتزاز الالكتروني بمحافظة عدن جنوب اليمن في ثانية عملية و هي لأكثر خطورة .. انفجارات جديدة لأجهزة البيجر تهز لبنان عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل

استطلاع يكشف أن أمورا تافهة تثير غضب الرجال من النساء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و شهر و 24 يوماً
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:26 م


 
كشف استطلاع عن الأمور التي تثير غضب الرجال من النساء حيث نشرت إحدى المجلات المختصة في شؤون المرأة استطلاعا أظهر أن 71 في المئة من الرجال يكرهون تولي النساء مهمة الاستدلال بخريطة المدينة أو الطريق أثناء نزهة بالسيارة . 

وبالنسبة للملابس يغضب الرجل من قول المرأة إنه لا يوجد لديها ما ترتديه في وقت تكتظ خزانتها بالملابس وذكرت المجلة إن 39 في المئة من الرجال لم يستطيعوا إدراك أين تكمن المشكلة في هذه الحالة.

ومن بين ما يثير غضب 63 في المئة من الرجال سؤال المرأة ألا تعتقد أن وزني زاد قليلاً.

وقالت نسبة 57 في المئة من الرجال إنهم لا يحبذون فكرة تمديد الفترة المخصصة للتسوق.

و ذكرت المجلة أما بالنسبة للشكوى أن 41 في المئة من الرجال قالوا إنهم يغضبون عندما تشتكي النساء من مواضيع بسيطة مثل وجود بعض الجوارب ملقاة على الأرض.

كما يتساءل 24 في المئة من الرجال عن السبب الذي يدفع النساء إلى الاحتفاظ بكل متعلقاتهم في حافظة النقود باستثناء مفتاح المنزل