آخر الاخبار

تطورات عاجلة من «شبوة»..إنفجار الوضع عسكرياً وقيادات «النخبة» تحت رحمة قوات «الشرعية» نيران الجيش تحصد أرواح المليشيات.. هلاك قيادي «حوثي» بارز نكسة جديدة لفصيل «الإنفصاليين» بـ«شبوة» والمحافظ يغرد:«شبوة تخيب آمال الطامعين»- آخر التطورات «الحوثيون»يستكملون تضييق الخناق على منتسبي «الجيش» في مناطق سيطرتهم - إجراءات صادمة وتهديدات غير مسبوقة رئيس الوزراء ”معين عبدالملك“ يعلن دعم محافظ ”سقطرى“ ويصدر توجيهات صارمة تحذيرات من كارثة تهدد أطفال السعودية والمخاطر تفوق أمريكا بـ20 ضعفا انذار أمريكي جديد بشأن عملاق الصين .. هواوي الحكومة الألمانية تصدم نظام السيسي وتوجه له طلبا غير متوقع وتتواصل مع أسرة الرئيس مرسي بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير المحافظة.. قوات ”الشرعية“ تحقق انتصارات كبيرة في البيضاء وقائد المحور يصدر توجيهات صارمة اللواء سلطان العرادة يستقبل واحدة من أشهر وأهم المنظمات الدولية .. والاتفاق على أفاق جديدة من التعاون

خيول تلبس حفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 9 سنوات و 10 أشهر و 25 يوماً
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:52 م
 
 

ألزمت مدينة لامبريشتس هاوزن القريبة من زالتسبورج النمساوية أصحاب الخيول بوضع حفاضات لها لتجميع روثها أثناء التجول في الشوارع، حيث تسعى المدينة من خلال هذه الخطوة لتحسين صورتها.

وقال يوهان جريسنر، رئيس البلدية حسبما ذكرته وكالة الانباء النمساوية: "صحيح أننا بلدية تتميز من حيث المبدأ بالمزيد من التفهم للحيوانات إلا أنه لا يجوز أن يتجول راكبو الخيول بخيولهم في الشوارع المأهولة ثم يتركون روث خيولهم على الأرض، غير أن البلدية لا تعتزم معاقبة المخالفين بشدة".

وأشار رئيس البلدية إلى خطورة روث الخيول على راكبي الدراجات والدراجات البخارية الخفيفة خاصة عند المنعطفات، لما يمكن أن يسببه من إنزلاق للمركبات في المنعطفات.

يشار إلى انه ليست هذه هي البلدة النمساوية الأولى التي تلجأ إلى هذه الخطوة، حيث سبقتها بلدية هوف بالقرب من زالتسبورج. ويبدو أن البلدية نجحت في إلزام أصحاب الكلاب والخيول في التخلص من فضلات حيواناتهم.