آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

حقائب النساء ملوثة ببكتيريا أكثر من المراحيض
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و 16 يوماً
الخميس 16 مايو 2013 04:58 م

كشفت دراسة بريطانية أن حقائب النساء ملوثة بكميات من البكتيريا تفوق الموجودة في المراحيض العادية.

وذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن الاختبارات أظهرت أن واحدا من كل خمسة أذرع لحقائب نسائية يشكل موطنا لأنواع من البكتيريا يمكن ان تشكل خطرا على صحة الإنسان.

كما كشف البحث أن أقذر العناصر الموجودة في حقيبة اليد العادية هو كريم اليدين، وأن عبوات كريم اليدين تحمل بكتيريا أكثر من قاعدة المرحاض العادي، بينما وجدوا أن وضع أحمر الشفاه وعبوات الماسكارا أفضل بقليل.

وقال القائمون على الدراسة إن حقائب اليد الجلدية هي الأكثر تلوثا بالبكتيريا لأن نسيجها الإسفنجي يوفر الأجواء المثالية لنمو البكتيريا وانتشارها.

واقترح الباحثون على النساء تنظيف حقائبهن بشكل منتظم بمناديل مبللة أو جيل مضاد للبكتيريا لمنع إنتشار التلوث.