آخر الاخبار

أميركا تنفذ ضربات استباقية ضد الحوثيين أول تعليق من أبو عبيدة على اختيار السنوار قائداً للمكتب السياسي بحماس أحمد علي عبدالله صالح يكشف لأول مرة عن دورة المرتقب بشأن إنهاء الانقلاب تحت راية الجمهورية والوحدة ويؤكد :المرحلة تستدعي توحيد الصفوف عاجل الحوثيون يبدأون عملية عسكرية ضد قبائل قيفة والطيران المسير يقصف مواقع رجال القبائل إصدار قرابة مائة ألف جواز سفر يمني خلال شهر دولة جديدة تتسلّم قيادة المهمة الأوروبية لحماية الملاحة بالبحر الأحمر ‏‎عاجل الحوثيون يدفعات بدببات وعربات BM باتجاه قبائل قيفة ووساطة قبلية تقف عاجزة  أمام التنعنت الحوثي مركز الأرصاد يوجه تحذيرا للمواطنين في عشر محافظات يمنية من الأمطار الغزيرة والرياح وقفة تضامنية بمحافظة مأرب تعتبر تجويع المدنيين عمدا جريمة حرب مكتملة الأركان وتوجه رسالة عاجلة للمجتمع الدولي إيران «مضطرة» للرد على اغتيال اسماعيل هنية.. وهذه خياراتها بعد اهانتها أمام العالم

يتصل بالسفارة البريطانية لإسكات ديك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهرين و 21 يوماً
السبت 18 مايو 2013 05:28 م

كشفت وزارة الخارجية البريطانية سلسلة من الطلبات الأكثر غرابة التي تقدم بها السياح البريطانيون لسفاراتها خلال العام الماضي، ومن بينها بريطاني طلب المساعدة لإسكات ديك صيّاح.

وقالت الوزارة إن الطلبات التي تلقتها سفاراتها من السياح البريطانيين للفترة 2012-2013 كانت في الغالب ذات طبيعة جيدة، لكن الرد عليها اقتطع وقتاً ثميناً من الجهد الذين يبذله موظفوها في مساعدة البريطانيين الواقعين في محنة حقيقية.

وأضافت أن موظفي سفارات عالجوا خلال العام الماضي أكثر من مليون استفسار قنصلي وقدموا المساعدات إلى 135، 52 مواطناً بريطانياً واجهوا صعوبات في الخارج، لكن الموظفين القنصليين استمروا في تلقي عدد كبير من الاستفسارات والتي ببساطة لم يكونوا قادرين على تلبيتها.

وأشارت وزارة الخارجية البريطانية إلى أن هذه الاستفسارات شملت طلباً تقدم به سائح بريطاني إلى سفارتها في كمبوديا للحصول على تعويض جراء قيام قرد برميه بحجر أدخله إلى المستشفى للعلاج للتأكد من عدم تكرار وقوع الحادث مرة أخرى، وآخر طلب من السفارة البريطانية بروما ترجمة عبارة باللغة الإيطالية يريد وضعها كوشم على ذراعه.

وقالت الوزارة إن سيدة بريطانية طلبت من موظفي قنصليتها أن يأمروا زوجها بتناول طعام صحي وممارسة تمارين اللياقة البدنية لكي يتمكن من إنجاب الأطفال.