آخر الاخبار

منظمةدولية: تطالب بنبش المقابر الجماعية في دولة عربية تحتضن أعلى أعداد للمفقودين في العالم تحقيقا للعدالة الشرعية تعلن استكمال تركيب محطة أرصاد جوية جديدة نصبتها في أحد مطاراتها الدولية تأثير الحروب وانعكاساتها 2 تريليون دولار في مرمى هجمات سيبرانية.. ماذا فعلت واشنطن؟ روسيا تكشف عن طائرتها الجديدة « الوحش الخفيف».. الرعب المتعدد المهام- صور رسميا .. الاعلان عن مؤتمر مأرب الجامع بحضور واسع للقوى السياسية والمجتمعية - اشهار استراتيجية تنمية الأرض والإنسان مأرب تشهد تكريم 860 شاباً وشابة ومبادرة ومؤسسة شبابية احتفاء باليوم العالمي للشباب. وزارة لأوقاف والإرشاد تناقش تطوير قطاعي الأوقاف والاستثمار بالوزارة ميسي سارق الكرة الذهبية».. اعتراف بعد 19 عاما يكشف الحقيقة أجهزة الأمن بمحافظة حضرموت توجه ضربة استباقية.. وتنجح في تفكيك خلية حوثية تتكون من 13 عنصرا اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.. الهلال يصطدم بالأهلي ''التوقيت والقنوات الناقلة''

إفتتاح أول مقهى للقطط بالعاصمة باريس الشهر المقبل
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً
السبت 17 أغسطس-آب 2013 04:45 م

يفتتح في مطلع سبتمبر القادم أول مقهى مخصص للقطط على غرار الذي افتتح من قبل في اليابان ولندن وبعض الدول الأوروبية.

وقد نجحت صاحبة المشروع في جمع مبلغ قدره 40 ألف يورو من محبي القطط لافتتاح هذا المقهى الذي يقدم للقطط كوب من اللبن وبعض الأطعمة المفضلة لديهم، كما يترك لهم حرية التحرك مع وجود المراقبة عليهم.

ويتساءل المعنيون بالدفاع عن الحيوان عن المكان الذي سيقضى فيه هؤلاء القطط في الوقت الذي تغلق فيه هذه المقاهي، حيث إنهم يخشون عليهم من استغلالهم في التجارب على الحيوان.