آخر الاخبار

وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب تقرير إسرائيلي يكشف مصدر الهجوم الذي استهدف ”ارامكو“ السعودية.. هل الطائرات المسيرة انطلقت من اليمن أم العراق؟ فتاة داخل ملهي ليلي .. تتسبب في فضيحة تهز الإمارات البورصات السعودية تهبط لأدنى مستوى لهذا السبب ؟ لماذا رفض داوود أوغلو استقالة أعضاء نواب في حزب العدالة التنمية ؟ دوله خليجية جديدة ترفع دجة الاستعداد العسكري والأمني والاستخباراتي . اجتماع حاسم في ”شبوة“ يخرج بقرارات مصيرية والمحافظ ”بن عديو“ يكاشف المسؤولين ويكشف عن موقف السعودية وتوجيهات هامة لـ”هادي“ وزير الأوقاف في مؤتمر أوقاف الدول الاسلامية: من هنا يأتي تخريب الأوطان ومن هنا بنائها إيران تبتز السعودية وأمريكا وتعلن عن شرط وحيد لانهاء الحرب في اليمن ومقترح للحل

محاكمة أميرة رومانية تقامر بالديوك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أسابيع و 6 أيام
الأحد 18 أغسطس-آب 2013 05:24 م

مثلت أميرة رومانية وزوجها أمام المحكمة، بعدما تم اعتقالهما في حلقة مصارعة الديوك، في ولاية أوريغون الأمريكية.

وأفادت وزارة العدل في بيان أن جون ويسلي ووكر وزوجته الأميرة إيرينا وكر، وهي الابنة الثالثة لملك رومانيا المنفي مايكل الأول، من بين ستة أشخاص آخرين، اتهما بتهمة إدارة أعمال قمار غير مشروعة.

وأضاف البيان أن هؤلاء، فضلا عن 12 شخصا آخرين، اتهموا بالتآمر لانتهاك قانون رعاية الحيوان من خلال تنفيذ مشاريع غير قانونية لمعارك الحيوانات، في عشر مناسبات.

وجرت عملية الاعتقال، الخميس، في أماكن مختلفة في ولاية أوريغون، وواشنطن.

ووفقا لوازرة العدل، فإن عقوبة المتهمين تصل إلى فترة أقصاها خمس سنوات في السجن وغرامة قدرها 250 ألف دولار.