آخر الاخبار

مأرب.. الدفاع المدني يصدر تحذيراً عاجلاً لـ جميع المواطنين وخاصة المتواجدين في الأودية بعد اقتحامه وطرد العاملين.. مسؤول أممي يكشف حقيقة انسحاب المليشيات من مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان بصنعاء مليشيات الحوثي تشن قصفًا مكثفًا بقذائف الهاون على محافظة الضالع يسفر عن سقوط ضحايا مدنيين توكل كرمان تكشف عن السفارات الغربية التي مكنت المليشيا الحوثية من السيطرة على شمال اليمن وسهلت حكم الحوثيين عليها تحرك رسمي بجزيرة بسقطرى يفتح ملفات الحفاظ على أراضي وعقارات الدولة  مباحثات يمنية صينية لانشاء بنك يمني صيني لخدمة الحركة التجارية وتوريد الأموال 126 مركزاً و 13 ألف طالباً وطالبة .. وكيل قطاع التحفيظ بالأوقاف يشيد بمستوى الإنجاز في المراكز الصيفية بمارب للإستهلاك الإعلامي.. تصريح جديد للحرس الثوري حول موعد الرد الإيراني على اغتيال هنية في عقر دارها بكم الصرف اليوم؟ آخر تحديث بأسعار الصرف في صنعاء وعدن الهلال السعودي يضع شرطين مقابل الاستغناء عن سعود عبدالحميد لروما الإيطالي

عمال مصنع يرتدون الحفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 3 أيام
الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 06:07 م

اضطر عمال أحد المصانع لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن نقابات العمال في هندوراس بأميركا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه.

وأضافت أن شركة "كيونغ شين لير" المملوكة من قبل كوريا الجنوبية نفت أن تكون منعت عمالها من استخدام دورات المياه، وأصرت على أن ادعاءات نقابات العمال "مجرد مزاعم غير صحيحة ومتهورة".

ونسبت الصحيفة إلى الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية".

واشارت إلى أن فريقاً من 30 مفتشاً يحقق الآن في مسألة الحفاضات.