آخر الاخبار

مليشيات الإرهاب تعاود التحشيد ضد قبائل الجوف والأخيرة تستنفر قبائلها وتتحرك لخوض المواجهة عبد الملك عاطف..ماذا تعرف عن ثعبان الحوثيين أحد أبرز أعضاء الشبكة المالية السرية للمليشيات عبر شركة صرافة مرتبطة بإيران؟ دولة ذات غالبية مسلمة تمنع دخول الإسرائيليين بسبب جرائم الكيان الصهيوني في غزة معلومات ووثائق تفضح كيانات وشركات ومجموعة مالية سرية مرتبطة بـ «عبدالملك الحوثي» - قائمة مسؤولي الشركات الحوثية الجديدة   تقرير أممي يتحدث عن نفاد احتياط الدولار في مناطق سيطرة الحوثيين ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب.. حكم دولي يكشف عن حالتين تحكيميتين مثيرتين للجدل في مباراة دورتموند وريال مدريد العليمي يكشف أسباب وأهداف قرارات البنك المركزي الأخيرة ويُطمئن القطاع المصرفي والمجتمع الدولي زيارة أمير قطر إلى الإمارات وهذا ما بحثه مع محمد بن زايد مبابي يوقع لريال مدريد بمكافئة تزيد عن 100 مليون يورو يحدث لأول مرة.. الحوثيون استهدفوا سفينة كانت متجهة إلى إيران وهذه حمولتها ''صور''

المشي..لشحن هاتفك الجوال
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً
السبت 08 يونيو-حزيران 2013 04:47 م

لن تكون بحاجة بعد الآن عند نفاد بطارية هاتفك الجوال إلى توصيل جهازك إلى منفذ الطاقة الكهربائية والانتظار ربما لساعات، ولكن كل ما ستحتاجه لشحن هاتفك هو المشي.

فقد ابتكرت شركة "سول باور" المختصة بحلول الطاقة الكهربائية نعل حذاء يمكنه تحويل الطاقة الميكانيكية الناجمة عن المشي إلى طاقة كهربائية تخزن في بطارية لشحن الأجهزة الإلكترونية.

يوضع هذا النعل في أي حذاء، وهو مزود بسلك يمكن تمريره مع رباط الحذاء ووصله بالبطارية التي تخزن الطاقة الكهربائية ويمكن استخدامها لشحن مئات الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف والكاميرات ومشغلات الموسيقى.

ووفقا لشركة "سول باور" المصنعة للجهاز فإن هذا النعل يبقى صالحا للعمل حوالي 100 مليون خطوة، ويحتاج لشحن هاتف آيفون بشكل كامل إلى المشي نحو 4 كيلومترات.

وتحاول الشركة الناشئة الحصول على دعم بقيمة 50 ألف دولار لصناعة هذا الجهاز وطرحه في الأسواق بسعر لا يتجاوز 100 دولار.