آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

40 ألف نحلة تلدغ أميركيا حتى الموت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 9 أشهر و 13 يوماً
الثلاثاء 04 يونيو-حزيران 2013 03:44 م

ذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد المحلية أن لاري غودوين تعرض للهجوم الكاسح من النحل الإفريقي عندما كان يقود جرارا زراعيا في أرض مجاورة بمنطقي مودي جنوب مدينة واكو

وحاول الضحية البالغ من العمر 62 عاما الهرب إلى منزل قريب وحاول استخدام خرطوم مياه لإبعاد النحل عنه لكن محاولته لم تنجح، بحسب مسؤول بالشرطة المحلية.

وحاولت امرأة مساعدة غودوين لكنها لسعات النحل كانت لها بالمرصاد.

وقال مالك المنحل ويدعى آلن ميلر، إن غودوين صدم على ما يبدو كومة من الخشب التي كان يقطنها النحل، مما أثاره ضد الضحية.

وقدر ميلر عدد النحل في هذا العش بحوالي 40 ألف نحلة إفريقية.

وقالت ابنة المتوفي إنه لا توجد بوصة واحدة في جسد أبيها إلا وبها آثار لسعات النحل.

وعبر ميلر عن اندهاشه من شراسة هذا النوع من النحل، قائلا إن الأنواع الأوروبية منه تهاجم بنسبة 10% من عددها إذا تعرضت لاعتداء لكن النحل الإفريقي يهاجم بكل أعداده.

وتم إحضار النحل الإفريقي إلى البرازيل في خمسينيات القرن الماضي، وهربت بعض المجموعات وتكاثرت مع النحل الأوروبي في أميركا اللاتينية قبل أن تتجه إلى جنوب الولايات المتحدة.