آخر الاخبار

تطورات عاجلة من «شبوة»..إنفجار الوضع عسكرياً وقيادات «النخبة» تحت رحمة قوات «الشرعية» نيران الجيش تحصد أرواح المليشيات.. هلاك قيادي «حوثي» بارز نكسة جديدة لفصيل «الإنفصاليين» بـ«شبوة» والمحافظ يغرد:«شبوة تخيب آمال الطامعين»- آخر التطورات «الحوثيون»يستكملون تضييق الخناق على منتسبي «الجيش» في مناطق سيطرتهم - إجراءات صادمة وتهديدات غير مسبوقة رئيس الوزراء ”معين عبدالملك“ يعلن دعم محافظ ”سقطرى“ ويصدر توجيهات صارمة تحذيرات من كارثة تهدد أطفال السعودية والمخاطر تفوق أمريكا بـ20 ضعفا انذار أمريكي جديد بشأن عملاق الصين .. هواوي الحكومة الألمانية تصدم نظام السيسي وتوجه له طلبا غير متوقع وتتواصل مع أسرة الرئيس مرسي بعد ساعات من انطلاق عملية تحرير المحافظة.. قوات ”الشرعية“ تحقق انتصارات كبيرة في البيضاء وقائد المحور يصدر توجيهات صارمة اللواء سلطان العرادة يستقبل واحدة من أشهر وأهم المنظمات الدولية .. والاتفاق على أفاق جديدة من التعاون

40 ألف نحلة تلدغ أميركيا حتى الموت
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و أسبوعين
الثلاثاء 04 يونيو-حزيران 2013 03:44 م

ذكرت صحيفة واكو تريبيون هيرالد المحلية أن لاري غودوين تعرض للهجوم الكاسح من النحل الإفريقي عندما كان يقود جرارا زراعيا في أرض مجاورة بمنطقي مودي جنوب مدينة واكو

وحاول الضحية البالغ من العمر 62 عاما الهرب إلى منزل قريب وحاول استخدام خرطوم مياه لإبعاد النحل عنه لكن محاولته لم تنجح، بحسب مسؤول بالشرطة المحلية.

وحاولت امرأة مساعدة غودوين لكنها لسعات النحل كانت لها بالمرصاد.

وقال مالك المنحل ويدعى آلن ميلر، إن غودوين صدم على ما يبدو كومة من الخشب التي كان يقطنها النحل، مما أثاره ضد الضحية.

وقدر ميلر عدد النحل في هذا العش بحوالي 40 ألف نحلة إفريقية.

وقالت ابنة المتوفي إنه لا توجد بوصة واحدة في جسد أبيها إلا وبها آثار لسعات النحل.

وعبر ميلر عن اندهاشه من شراسة هذا النوع من النحل، قائلا إن الأنواع الأوروبية منه تهاجم بنسبة 10% من عددها إذا تعرضت لاعتداء لكن النحل الإفريقي يهاجم بكل أعداده.

وتم إحضار النحل الإفريقي إلى البرازيل في خمسينيات القرن الماضي، وهربت بعض المجموعات وتكاثرت مع النحل الأوروبي في أميركا اللاتينية قبل أن تتجه إلى جنوب الولايات المتحدة.