آخر الاخبار

في ذروة إنشغال اليمنيين بالقصف الصهيوني على الحديدة مليشيا الحوثي تستكمل احتلالها وسيطرتها على مساجد ومراكز أهل السنة بصنعاء الأرصاد في اليمن تحذر المواطنين في هذه المحافظات من سيول وأمطار رعدية غزيرة عدم استقرار تشهده العملة اليمنية.. أسعار الصرف في صنعاء وعدن الآن شاهد السعودية تكشف تصاميم استاد الملك سلمان.. سيكون أحد أكبر الملاعب في العالم عدن: الحكومة اليمنية تضع سفراء الإتحاد الأوروبي أمام آخر التطورات وتحدد 5 مسارات وأبرز القضايا التي ستعمل على تحقيقها صورة لثلاثة مختطفين قررت سلطات الحوثيين إعدامهم.. وسط استنكار شديد وادانة بالدولار.. الكشف عن حجم الخسائر المادية لميناء الحديدة وطبيعة الوضع داخله بعد الضربة الإسرائيلية إشادة رئاسية بدور حضرموت ومكانتها.. رسائل ودية من النائبين العليمي ومجلي للمجتمع الحضرمي الموعد الجديد لأول رحلة من مطار صنعاء الى القاهرة وسبب التأجيل أبرز ما تحدث به الرئيس العليمي في اجتماع مع قيادة السلطة المحلية بحضرموت وماذا قال عن توقف تصدير النفط؟

عمال مصنع يرتدون الحفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 11 يوماً
الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 06:07 م

اضطر عمال أحد المصانع لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن نقابات العمال في هندوراس بأميركا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه.

وأضافت أن شركة "كيونغ شين لير" المملوكة من قبل كوريا الجنوبية نفت أن تكون منعت عمالها من استخدام دورات المياه، وأصرت على أن ادعاءات نقابات العمال "مجرد مزاعم غير صحيحة ومتهورة".

ونسبت الصحيفة إلى الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية".

واشارت إلى أن فريقاً من 30 مفتشاً يحقق الآن في مسألة الحفاضات.