جمال حُميد
فخامة الرئيس.. الأمر لا يحتاج للتأخير!!
جمال حُميد
نشر منذ : 6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً | الخميس 24 فبراير-شباط 2011 03:46 م

لطالما كتبت أحرف ونشر لي في الكثير من المواقع ووسائل الإعلام مقالات تعبر عن رأيي الشخصي كفرد من الشعب يحق له أن يعبر عما يريده في ظل ما كفله لنا الدستور والقانون النافذ في الجمهورية اليمنية.

ولطالما وصلتني رسائل تصفني بأوصاف لا أخلاقيه وبأني أميل للسلطة والمؤتمر الحزب الحاكم وهذا شي أفتخر به كون هذا الحزب اختاره الشعب حاكماً في انتخابات نيابية حرة ونزيهة في أكثر من مره.

وإني اليوم ومن منطلق انتمائي للحزب الحاكم كما يقول البعض أو ميولي للحزب الحاكم فإني أتوجه بأحرفي هذه لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية الذي كنت ومازلت أعتبره مثلي الأعلى وأعتبره رمزا للوطن ولا يجوز لأحد المساس به لا من قريب ولا من بعيد لما قدمه من تضحيات في سبيل مصلحة الوطن والمواطن اليمني وتجنيبهما الكثير من الويلات والصراعات.

إنها أحرف أتمنى أن تصل إلى فخامته دون تزييف أو تحريف فالوضع لا يحتمل التأخير ويحتاج إلى تدخل فخامته شخصياً لإدارة العملية والخروج بالبلاد مما هي عليه وهو أمر يتوجب علينا جميعاً الوقوف بجانب فخامته لنؤازره يداً بيد ونعمل على تجنيب البلاد الصراعات والويلات التي منيت بها بعض دول عربية شقيقه.

فالأمر لا يحتاج سوى أن ينزل فخامته إلى الشارع بنفسه ويقف مع المتظاهرين سواء المؤيدين أو المعارضين ويطلع منهم على مطالبهم وعلى ضوئها يتم اتخاذ قرارات سريعة وفعاله تلبيه لما يريده الجماهير التي تخرج وتنادي بالتغيير.

أنا شاب وأشعر بما يمر به الشباب وما يعانونه من جراء فساد تعشش في المرافق الحكومية وأصبحت الواسطة هي من نحتكم إليها والقبيلة هي من تتحكم فينا وتتصارع داخل الوطن لمن يثبت ويكون هو الأقوى وكأن القانون الذي يحكمنا هو قانون الغاب حيث القوي يأكل الضعيف.

المسألة الآن خرجت عن السيطرة فلقد رأيتهم يا فخامة الرئيس يفترشون الأرض ينادون بالتغيير يريدون تغيير جذري وعملي سريع لكي لا تدخل البلاد في معمعة كبيره الشعب والوطن في غنى عنها.

فخامة الرئيس إني أطالبك ومن باب كونك رمزاً لهذا الوطن وحبك للوطن لا أحد ينكره ومن ينكره فإنه جاحد ولا يعلم من الحقيقة شي فإني أطالبك ولكوني أحبك حباً بلا حدود بأن تنزل بشخصيتك الوطنية وبحبك للوطن ولمصلحة الشعب إلى وسط الجموع الغفيرة المعتصمة لحل كل الإشكاليات التي يعاني منها الشباب وما أنتجته التصرفات اللا مسئولة من قبل البعض ممن يسمون أنفسهم المخلصون فالأمر يحتاج وبسرعة تدخل شخصكم الكريم واتخاذ الإجراءات اللازمة وبما يتيح لنا جميعا العيش في هناء وسعادة دون وجود للمنغصات.

لقد رأيتهم بأم عيني يا فخامة الرئيس وهم يتظاهرون بطريقة سلمية ويريدون من يستجيب لدعواتهم ونداءاتهم واتخاذ قرارات فعاله وسريعة تمكنهم من عودة الثقة التي نزعها منهم الفاسدون والذين زرعوا لدى الشعب صوره مغايرة عما يحدث.

يا فخامة الرئيس لديهم مطالب ليست كثيرة وليست عصية التحقيق وتتمثل تلك المطالب في تغير محافظ فاسد أو قاضٍ أطال وتاجر بقضايا المواطنين ليحكم بالأخير لمن يدفع الأكثر أو مدير مكتب خدمه مدنيه سماسرته اشتغلوا ببيع وشراء الدرجات الوظيفية ومدراء عموم أرهق فسادهم المواطنين وسفير اتعب الطلاب بممارساته الغير مسئوله ومدير أمن يرفض الإفراج عن معتقلين بسبب الواسطة الموجودة ومدير قسم شرطة يبتاع ويشتري بقضايا المواطنين وغيرها من المطالب.... وهي مطالب ليست كبيرة يا فخامة الرئيس ومن منطلق تلبية هذه المطالب فإن الشعب سيظل يحبك ويحترمك ويذكر مآثرك الوطنية والبطولية التي تصب في المصلحة العامة.

اخيراً

فخامة الرئيس هناك من يستغل مثل هذه الاعتصامات السلمية ويحولها بأفعاله الغير مسئوله إلى إعتصامات تخريبية تضر بالوطن وتخرج بلاطجة ليشار إليهم إنهم يتبعون السلطة في تصعيد واضح لضعفاء النفوس ممن يسعون لزرع الفتنه وتأجيج الوضع بين أبناء الوطن وهذا أمر يتطلب تدخلكم شخصياً لحل الإشكاليات في كل المحافظات كلا على حده في إجراء سريع وفعال يتم من خلاله قطع الطريق أمام كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

فخامة الرئيس إن غالبية الشعب يحبك ولا يريد الإضرار بالوطن والجميع على ثقة من وطنيتك وتضحياتك وحبك لهذا الوطن الذي عملت الكثير لأجله فاليوم الواجب الوطني يناديك من جديد للذود عن الوطن ومواطنيه من عصابة تحاول الإساءة للوطن والمواطن والإضرار بهم ... فنحن الآن بانتظارك يا فخامة الرئيس فالأمر لا يحتاج للتأخير، ولا نريد وطننا أن يصبح تونس أخرى أو مصر أو ليبيا ....!

gammalko@hotmail.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 12
    • 1) » مطبل فاشل
      الملك اليماني فخامة الرئيس لا تعزل أقاربك وأصهارك من مناصبهم رضوان الله عليهم فعدلك لا يكتمل إلا بوجودهم

      فخامة الرئيس الموت لنا والحياة الخالدة لك ولأبناءك ولأصهارك ولمقربيك

      فخامة الرئيس الجماهير تتظاهر ضد التاجر حميد الاحمر والمشترك حرف تظاهرتهم ومطالبهم

      قلدك الله من اللي كتب المقال الشاطر ولا بورجي ؟
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 2) » very bad article
      very sad ياااخي الحبيب بصراحة انت غير مدرك للاشياء ومتخبط كثيراً الفساد الذي تتحدث عنه هو من مخلفات الحاج علي ولا سواه ولايستطع ان يحل شي لان فاقد الشي لايعطيه ..بلاش تطبيل الشعب يريد اسقاط النظام ...الشعب يريد التغيير ..لانريد لا تغيير وزراء ولا صليط ولاقاضي ولا امي ولا جدتي ..يسقط الحاج علي وهي بتنفرج
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 3) » انتبه على نفسك
      سقيم الخطايا يا اخي الحق نفسك من الان،،،قف ضد النظام من الان،،
      وما اسخف الحلول التي تقدمها،،،ان ينزل الرئيس الى الشارع وينفذ للمعتصمين مطالبهم وكانه مارد خرج من فانوس قديم ،او كانه بابا نويل،، الكلام واضح مطلب الناس هو تنحي الرئيس،،ووالله انهم لن يرضوا بالرجوع حتى لو قطع من لحمه ليطعمهم ، فقد فات الاوان...
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 4) » مابش فايدة ياحُميد
      ابراهيم اسف على شباب ضيعته يا حُميد لاني رايت اسمك مسجل ضمن قائمة العار المعدة من شباب الثورة
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 5)
      صالح ابواحمد رئيس فذ ولن تتحصلون على افضل منه وشوف العراق وصدام امس بالقنادر واليوم يترضون على ايامه
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 6) » الرد مطلوب
      حنان ياشباب الثوره
      واحد فيكم يشوف لنا سيف النور توهيب يرد على هذا المقال بالأيات والأحاديث الدامغه التي توضح خروج هذا المارق عن التمرد الثوري للشباب,, بعدين أحنا لانريد صورته تختفي من رئيسية مارب برس ولكي لا يفوته شرف المشاركه لازم يواصل مسلسل الكتابه ضد الطغاه. الجميع يحبونك في الله أيها الداعيه فرد على هؤلأ.
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 7) » اف لكم
      ابو سيف قالها ابراهيم الخليل اوف لكم وما تعبدون
      حان وقت كسر الاصنام وجعلها جذاذً لكي لا يعبدها من بعد يمني اخر كا كاتب المقال والذي اذا دل دل على انه ابن مسئول خايف على منصب ابوه او معه مصلحه من النظام الفاسد واقول للالفيندم على ارحل قبل ان ترحل
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 8) » اسمك موجود في القائمة السوداء المحفوظة لدى شباب الثورة والتغيير القادم يا حميد
      غير متملق أنا اسمي موجود ؟
      أيوة وصورتك كمان .
      أنت من مجموعة المتآمرين على الشعب والثورة .
      وقريباً سيصطادكم الشعب اصطياد الجرذان ويضعكم في المكان الملائم الذي تستحقونه..
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 9) » سلام لك يا شجاع
      محمد محمد تحياتي لك أخ جـمال واحييك لأنضمامك لصف شباب الثوره.
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 10) » كون هذا الحزب اختاره الشعب حاكماً في انتخابات نيابية حرة ونزيهة في أكثر من مره
      كون هذا الحزب اختاره الشعب حاكماً في انتخابات نيابية حرة ونزيهة في أكثر من مره كون هذا الحزب اختاره الشعب حاكماً في انتخابات نيابية حرة ونزيهة في أكثر من مره
      لا تكذبوا على الشعب لا تكذبوا على الشعب
      اسالوا الشعب في الشارع
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 11) » شباب لاتعرف الأوطان
      ماهر ‏ بالله عليكم ياشباب اليمن كيف اليمن باتطور وفيها ناس بتكتب وكأنها عايشة خارج البلاد ومن هنا ادعي جميع الشباب الثائر لإسقاط ومحاسبة النظام ‏
      6 سنوات و 9 أشهر و 16 يوماً    
    • 12) » حرة ونزيهة
      برغلي (((( كون هذا الحزب اختاره الشعب حاكماً في انتخابات نيابية حرة ونزيهة في أكثر من مره)))).

      اعجبتني منك هذه الكلمات وكانك تتحدث عن انتخابات حره ونزيهه تجري في السويد او الدنمارك
      نحن في اليمن وكانك لا تعيش بيننا
      6 سنوات و 9 أشهر و 14 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية