جمال حُميد
خليجي 20... انجاز وطن
جمال حُميد
نشر منذ : 7 سنوات و أسبوعين و يوم واحد | الأحد 28 نوفمبر-تشرين الثاني 2010 12:05 م

إنها اليمن ... إنها البلاد السعيدة ... إنه وطن الـ22 من مايو ... أنه صوت المواطن اليمني.. إنه عمل المواطن اليمني.. وعمل الحكومة اليمنية .. إنه كم هائل من الهمه والعمل المتواصل .. من التعاون وشبك الأيادي كيد واحدة من اجل اليمن.. إنهم اليمنيين من اخرسوا جميع ألسنة المشككين بقدرة اليمن حكومة وشعباً على تنظيم وإستضافة خليجي 20.

نعم انطلق خليجي 20 في اليمن وانطلقت معه آمال اليمنيين وفرحتهم وقوتهم واستعرضوا من خلالها كيف استطاعوا وخلال فترة وجيزة من عمل المستحيل والنهوض بالتنمية والعمل على اخراس كل من حاول التكشيك في قدرات اليمنيين على تنظيم واستضافة خليجي 20.

اليوم جميع الشرفاء من ابناء الشعب اليمني ابناء الوطن الواحد وطن الـ22 من مايو وعلى رأسهم فخامة الرئيس علي عبدالله صالح ـ رئيس الجمهورية جمعهم متفاخرون وافراحههم طالت السماء وغنت الأرض فرحاً وابتهاجاً بنجاح انطلاق خليجي 20 في اليمن السعيد.

انطلق خليجي 20 من مهد الحضارات... من حضارات اليمنييون القدامى .. حضارات السبئيون والحميريون والقتبانيون وغيرها من الحضارات الكبيرة والعريقة التي كانت في اليمن والتي منها عرف اليمنيين وعرف عزمهم وقدرتهم على مواجهة الصعاب.

انهم اليمنيون الذين حاربوا الإمامه والإستعمار وقاموا بثورتي 26 سبتمبر و14 اكتوبر وحققوا الوحدة ، واليوم اثبتوا للعالم وحدتهم وقوتهم وعزتهم وقدرتهم على الإنجاز ومواجهة كافة الصعاب ووقوفهم ضد كل من شكك ولو بنسبة 1% في قدرتهم على انجاح البطولة.

نعم نجحت البطولة وما يحدث هذه الأيام في محافظتي عدن وابين من بهجة وسرور وتهافت الجماهير سواء اليمنية ام الخليجية لخير دليل على البداية الناجحة للبطولة.

نجحت الإستضافة ونجح اليمنيين في تحديهم ونجحت الحكومة اليمنية في رفع مستوى الجاهزية واستثمار امكانياتها لتحقيق اهدافها بمؤازرة كافة الشرفاء من ابناء الوطن.

نجح الرئيس علي عبدالله صالح في إيصال رسالة لكل العالم بأن اليمن واحد ... اليمن لا يمكن ان تجزأه المشاريع الضيقه .. لا يمكن ان تعترض مشاكله السياسة عملية بناء الوطن.. ولا يمكن لأي احد التفريق بين ابنائه.

نجح اليمنيين في تحقيق انجاز وطني.. نعم خليجي 20 هو انجاز وطن بأكمله شعب يكافح ويعمل ويجتهد لإظهار مستواه الحقيقي بعيدا عن أي إختلافات أو تباينات.

اخيراً

نجح اليمن ونجح اليمنيين ونجحت الحكومة اليمنية في تحقيق تنظيم مشرف لبطولة خليجي 20 واخرست كل لسان نطق وشكك بقدرة اليمن واهله في تنظيم واستضافة البطولة ... فمبروك للشعب اليمني ومبروك للحكومة اليمنية ومبارك لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح هذا الإنجاز العظيم الذي ظهرت فيه حكمته وقدرته على تشريف اليمن ... فمبروك لنا جميعا انجاح بطولة خليجي 20 ومبروك هذا الإنجاز للوطن.

gammalko@hotmail.com

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 14
    • 1)
      اكتوبر وحققوا الوحدة سماء مدينة الضالع ابتهاجا بفوز المنتخب السعودي على نظيره اليمني بأربعة أهداف نظيفة في مباراة الافتتاح التي جمعت الفريقين الليلة في استاد 22 مايو بمدينة عدن جنوب اليمن.

      يذكر أن عدداً من ناشطي الحراك كانوا قد تحدثوا صباح اليوم بأنهم سيقفون الليلة مع المنتخب السعودي مؤازرين ومشجعين له ، وكشف بعضهم في حديث لـ"المصدر أونلاين" عن شرائهم كميات من الألعاب النارية للتعبير عن فرحتهم إذا مما فاز المنتخب السعودي على منتخبنا الوطني؛ لجدارة المنتخب السعودي وأهليته للقب البطولة، حد وصفهم. وكان المئات قد خرجوا صباح اليوم الاثنين في عدة مسيرات بطور الباحة في محافظة لحج للتضامن مع المعتقلين ودعوا إلى تشجيع منتخب الكويت.
      7 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 2) » تواصل الفعاليات الاحتجاجية للحراك السلمي وجماهير الجنوب
      انجاز وطني عدن – لندن " عدن برس " خاص : 22 – 11 – 2010
      سخر أحد المعلقين الرياضيين اثناء نقله لوقائع المباراة الافتتاحية بعد أن سحق المنتخب السعودي نظيره اليمني المضيف بأربعة أهداف نظيفة قوله " أن اليمن قدر أن يعزز الامن للبطولة ويحمي الملعب الذي تقام فيه المبارات بعدن ولكنه فشل في حماية مرماه " ، إذ افتتح المنتخب السعودي بطولة كأس الخليج بفوز عريض على اليمن البلد المنظم بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
      7 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 3) » كلام مكررررر
      أبو الجود المقالة من بدايتها إلى نهايتها كلام مكرر
      وبعدين خلينا موضوعيين صحيح الخليجي نجح بس من لهذه الدرجة التي يتكلم عنها الكاتب المبالغ البعيد عن الموضوعية
      وكأنه يتكلم عن مونديال سيدني
      7 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 4) » لا جديد
      مهندس اتمنى من كتابنا عدم تكرار المواضيع...اماقصة نهضة الوطن تختصر ببساطة في مستوى دخل المواطن...اتمنى ان يفهم كتابنا الاعزاء هذه العباره
      7 سنوات و أسبوعين و يوم واحد    
    • 5) » ايش
      بافقير ايش من نجاح ايش من نهضة مادري صاحب المقال تحت تاثير التخزين ولا ايةشعب نصة حايع ونصة بل كلة مخدر حتى يسمع مثل هذة الانجازات ولايهون الشحاثين في مساجد السعودية وشوارعها
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 6)
      عبدالله حيدر انجاز وطن .... نعم انجاز
      الهدف لم يكن كرة القدم من البداية ...
      الهدف هو اكبر من ذلك لإقامة هذه البطولة ...
      إنه اليمن الواحد .... اليمن الواحد ..
      يا ابناء اليمن وابناء الخليج و يا شعوب العالم
      نحن يمن واحد وليس هناك شمال ولا جنوب ...
      تعالوا الى عدن فهي يمنيه في جسد يمني واحد ...
      هذا ما نريدة ان يصل اليكم فقط اننا شعب واحد ... واحد ... واحد
      انا ارى اننا نجحنا بمتياز ... ليس لأننا بلا نقطه ...
      ولكن اثبتنا اننا نقطه واحد وهي نقطة اليمن ( الارض اليمنية ) ..
      شكرا لك جمال ... اللهم احفظ اليمن ووحدته ..
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 7)
      عبدالله حيدر انجاز وطن .. نعم انجاز
      الهدف لم يكن كرة القدم من البداية ...
      الهدف هو اكبر من ذلك لإقامة هذه البطولة..
      إنه اليمن الواحد ..اليمن الواحد ..
      يا ابناء اليمن وابناء الخليج و يا شعوب العالم
      نحن يمن واحد وليس هناك شمال ولا جنوب ...
      تعالوا الى عدن فهي يمنيه في جسد يمني واحد ...
      هذا ما نريدة ان يصل اليكم فقط اننا شعب واحد ..واحد ..واحد
      انا ارى اننا نجحنا بمتياز .. ليس لأننا بلا نقطه .
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 8) » لمن يدعي شرفا لايستحقه
      القباطي ارى الكاتب الهمام المتحمس يتحفنا باسطوانه عفا عليها الزمن والذي بايسمعه شاقول اننا استظفنا كأس العالم مش 7 فرق لنا سنة نطبل.
      نقول للمزايد هذا وامثاله اخجل من نفسك تشوف الفساد ينخر البلد ولجوع والفقر والمرض ومصادرة الحريات و و و والراجل كل همه كيق شطبل صحيح الي اختشوا ماتو
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 9) » اكتوبر وحققوا الوحدة ولايهون الشحاثين
      حيدرعبدالله أربعة اثنين ثلاثة , ليست هي خطة تكتيكية انتهجها مدربنا وطبقها لاعبونا وأعجب بها جمهورنا , وليتها كانت كذلك , ولكنها وللأسف الشديد مقدار ما تلقيناها من أهداف في مبارياتنا أمام السعودية وقطر والكويت على التوالي , الأهداف هطلت على مرمانا كالمطر العزيز , ودقت قلوبنا كالرصاص النافذ إلى القلب , وليتها كانت رصاصة واحدة بل هي تسع رصاصات اخترقت شباكنا , وتجاوزت أفئدتنا قبل أن تتجاوز خط المرمى
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 10) » مستوى دخل المواطن
      على اوبو عادل اقول ماتزال عقلية الشحاذة متأصلة في العقول فأنت يا من اطلقت على نفسك عبدالله حيدر
      قمت بكتابة خطبة طويلة عريضة ولم تذكر انجاز واحد للحكومة التي تدافع عنها بل على العكس قمت بسرد ما قام به الاخرون لحكومتك الشحاذة التي ما تحضر اجتماع اقليمي او دولي الا ويدها ممدودة ( لله يامحسنين ) ، او لم يكن بالاجدر ان تقوم حكومتك ببناء المدارس و المستشفيات و الطرق ، او ليس من الاجدر على حكومتك ان تقوم هي بإعادة بناء سد مأرب ... الخ ، ثم رجاء لا تتكلم عن حضرموت و عن سيولها فمازال الى الان مواطنون في حضرموت لم يعد بناء منازلهم ، اين التبرعات اين ما تبرع به خادم الحرمين الشريفين اكثر من 100 مليار اين واين واين......حكومتك الفاسدة ان كانت كما تدعي انها وحدت الحدود فقد والله فرقت القلوب
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 11) » الحياء من الأيمان
      ابن الشمال أعتقد بإن الكاتب لا يستحي على نفسه ويغطي وجهه ببرقع الم يرى مباريات المنتخب اليمني كيف يلعب أين الحياء ياناس هؤلاء ناس لا يستحون من الله ورسوله ومن خلقه هل رؤى المباريات لكن فعلاً يقول المثل المصري اللي أختشوا ماتوا فعلاً
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 12) » بعد السكرة تاتي الفكرة
      البيضاني نتائج خليجي عشرين على اليمن:-
      1 0 شيخ الجعاشن لازال جاثم على صدور الاهالي 0 واحد الخبثاء قال انه سيستعير كلاب خليجي عشرين من وزارة الشباب ليخلص من المهجرين0
      2 0 التقطع بين المحافظات لازال وفي خبر ل مارب برس الرئيس يتدخل شخصيا لانهاء التقطع بين محافظتي اب وذمار عقبال بقية شوارع اليمن0
      3 0 اهمل الاحتفاء بتريم عاصمة للثقافة الاسلامية وتم التحول الى الاهتمام ب خليجي عشرينمع انه شتان مابين الاثنين00
      4 0 اثبتت حكومتنا رغم نفيها سابقا مجاراتها للغرب في الاهتمام بالكلاب اهم من الانسان0
      5 0 بعدايام واسابيع ستظهر الفضائح المالية0
      7 سنوات و أسبوعين    
    • 13) » غثاء
      احمد محمد يا اخواني ارجوكم غير اسلوب المدح الكذاب مثل: وطن الوحدة والنضال والسلام وعلى رأسهم الزفت. هذا الكلام كله غير موجود اتقوا الله لاوطن ولاوحدة كله نهب وسرقة وكذب وقيادة غبية سارقة حرامية يكفيكم ان تسمعوا خطاب واحد للزعيم تكتشفوا اننا نحكم من عصابة حرامية ومجرمين وانا استغرب اننا نتناسى ونصر اننا نجحنا والجمنا الحاقدين والواقع البلاد تمشي نحو الهاوية واكيد لما يقع الافاس في الرأس باندور على شماعة نعلق عليها خبالتنا وحمقنا وكذبنا نحن لسنا دولة ولسنا حكما ولسنا موحدين وانتظروا سوف تشوفوان النتائج
      7 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 14) » الوطن
      سمر احمد اريد تعليق عن الوطن
      5 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية