آخر الاخبار

الدول التابعة لإيران تتصدر قائمة أكثر شعوب العالم بؤسا.. لبنان اولا وسوريا ثانيا واليمن رابعا .. تفاصيل إسرائيل تفرج عن مراسل قناة الجزيرة بعد 12 ساعة من الاعتقال قيادات وطنية وسياسية وإجتماعية في ضيافة عضو مجلس القيادة الرئاسي د عبدالله العليمي أجواء مشحونة بالتوتر تسود حي شميلة بصنعاء عقب مواجهات مسلحة بين مواطنين وميلشيا حوثية منعت صلاة التراويح وإعتقال مقربين من الشيخ صالح طعيمان تفاصيل لقاء السفير السعودي آل جابر بالرياض مع المبعوث الأممي إلى اليمن حريق مفاجئ يتسبب في مضاعفة معاناة النازحين في مخيم النصر بمأرب جراء التهام النيران كافة الممتلكات الخاصة ولاضحايا عاجل : 10 غارات أمريكية بريطانية تستهدف مواقع  المليشيات الحوثية في اليمن .. تفاصيل اليمن تسلم مسئولة أممية خطة للتعامل مع كارثة السفينة الغارقة روبيمار الجيش السوداني يسحق هجوما مباغتا لقوات الدعم السريع من ثلاث محاور في الخرطوم عدن : تكريم 44 خريجًا من الحفاظ والحافظات لكتاب الله

الفنانة أروى: شرف لأي رجل أن يتزوجني
بقلم/ مأرب برس
نشر منذ: 13 سنة و 5 أشهر و 16 يوماً
الجمعة 01 أكتوبر-تشرين الأول 2010 08:56 ص

نفت الفنانة اليمنية المتألقة أروى أن يكون دخولها إلى المجال الفني تمرداً على التقاليد اليمنية.

وقالت أروى إن شعب اليمن فخور بها، ويقولون عنها بأنها مطربة اليمن، ويصفونها بـ"وردة الخليج"، وينادونها بـ"أروى الإعلامية".

متسائلة: "ما التحرر الذي أقوم به حتى يقال أنني تمردت على التقاليد؟!.. وهل تراني أطلع وأرقص (عشرة بلدي) على المسرح؟!"..

وعبرت الفنانة أروى عن استغرابها من إثارة شائعة زواجها بالفنان حسين الجسمي وما قيل عن تحسس الجسمي من هذه الشائعة.. وقالت انها نفت هذه الشائعة في حينه، وأن هذه الشائعة تحرجها أكثر من الجسمي كونها بنتاً.

وتساءلت أورى: "ما الذي يزعل حسين الجسمي من هذا الأمر فأنا شرف لأي أحد".

مضيفة بالقول: "وإذا كان في مخيلته أنني من أطلقت هذه الشائعة فهو مخطئ.. وأعود لأكرر له ولغيره، أنني كفتاة شرف لأي أحد أن يتزوجني".

وكشفت أروى في لقاء صحفي مع "زهرة الخليج" نشرته الأسبوع الماضي عن جديدها الفني القادم.. قائلة: "إن هناك أغنية شعبية لطيفة أخذتها من يوسف العماني".. منوهة أنها صورت أغنيتين من إخراج فادي حداد، الأولى خليجية بعنوان "جيتك" من ألحان عبدالله القعود، والثانية بعنوان "حاسس بيا" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وأنهما ستعرضان قريبا.

وأكدت المطربة أروى أنها تقوم بانتاج أغانيها بنفسها.. مشيرة إلى ان تسجيل الأغنية اليوم ليس أمراً مكلفاً مقارنة بشراء سيارة "لامبرجيني" أو شراء منزل.

وفي ردها على سؤال إن كانت تصرف على أروى المطربة من أموال أروى المذيعة قالت: "أنا أصرف على أروى المطربة من أموال أروى المطربة.. فأنا لي حفلاتي الخاصة ومشاركاتي الفنية.. وصحيح أنني - والحمد لله - من أكثر المذيعات غلاء، لكن أيضاً لي وضعي كمطربة".