" مأرب برس " تنشر نص كلمة مرشح المؤتمر في عمران
0
نشر منذ : 11 سنة و 4 أشهر و 21 يوماً | الخميس 31 أغسطس-آب 2006 04:57 م

.. بسم الله الرحمن الرحيم

أيها الحشد الجماهيري الكبير من أبناء محافظة عمران الباسلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إنني أتقدم بالشكر الجزيل للأخوة والأخوات الذين توافدوا من مختلف المديريات الى هذا الاستاد الرياضي من عمران وظليمة ومن حبور والمدام والأهنوم والقفلة وجهامة والعكة وحوث وخمر ومن خارف وريدة ومن الجبل والسود ومن الأشمور وثلا وعيال سريح ومن بقية المديريات الذين توافدوا الى هذا الحشد الجماهيري الكبير.

إنني أتحدث معكم لأني أعرف جغرافية البلاد اعرفها تماما ومن أنتم الذين توافدتم الى هذا المكان لن أخاطبكم وأقول لكم يا أبناء اليمن ولكن يا أبناء حاشد وبكيل يا أبناء مذحج ويا أبناء حمير وكهلان ويا أبناء حضرموت.

إنني قرأت الجغرافيا وأعرف كل قبائل اليمن وشرائحه الاجتماعية.. مرحبا بكم جميعا.

اسمحوا لي أيها الأخوة أن أحيي هذه المحافظة الناشئة والبطلة التي لها مواقف نبيلة ومشرفة وذلك عبر حلقات النضال الوطني وعبر المسيرة النضالية هم من فجروا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر هم من قدموا الشهداء في عام 1948م و 1955 و 1959م ومن هؤلاء الشهداء حسين بن ناصر بن مبخوت الأحمر وحميد بن ناصر الأحمر والغولي وباكر والصعر وشهداء الدفاع عن الثورة ومنهم الشيخ احمد السوادي والبطل المجاهد الكبير مجاهد أبو شوارب ومقحم والبارك وعلي عمران والقيضي وكثير من الشهداء من هذه المحافظة البطلة.. صحيح أن الثورة عبر مسيرة الحركة الوطنية والنضال الوطني والدفاع عن الوحدة اليمنية قدمت عمران نهرا من الدماء ولذلك وجهنا أن تنشأ هذه المحافظة لكي تلحق ببقية المحافظات في التنمية وهناك عدة مشاريع تحققت في هذه المحافظة، لا أسترسل فيها ولا أتحدث عنها هي تتحدث عن نفسها.

الذين يتكلمون عن الفساد هم خبراء الفساد لا أتذكر مواقعهم ومؤسساتهم وشركاتهم التي يعملون بها.. الذين يتحدثون عن أن البلاد فيها خيرات كثيرة.. صحيح أن فيها خيرات كثيرة ويذهب تفكيرهم الخاطئ الى أن هذه الموارد توزع حصصا على أحزاب اللقاء المشترك ومن وراء أحزاب اللقاء المشترك، هم يفكرون بذلك لا يفكرون في طريق ولا في جامعة ولا في مدرسة ولا في كهرباء ولا سدود وحواجز مائية.. يفكرون أنها مغنم وليست مغرماً وأن المال هو غنيمة يتقاسمونها. وإذا كان مرشح المشترك واحد لكن من وراء هذا الشخص خمسة أحزاب وراء الخمسة الأحزاب عشر شخصيات مهمة هؤلاء الذين يريدون أن ينقضوا على خيرات هذه الأمة.  

تحية لكم يا أبناء محافظة عمران وقد تحدثت بأسمائكم ولا أنسى مديرية ذي بين وبني صريم وسفيان ومثمر.. لقد وفدوا الى هنا.. فأشكركم وأؤكد لكم أن المستقبل واعد بالخير الكبير.

في ظل الأمن والاستقرار جاء الحراك السياسي وجاءت الديمقراطية والرأي والرأي الآخر ولكنهم لا يتقبلون الرأي الآخر يريدون أن نتقبل آراءهم دون أن يتقبلوا آراءنا.

في ظل الأمن وا لاستقرار تقام هذه المهرجانات ويجري هذا الحراك الديمقراطي سواء في منصب رئاسة الجمهورية او المجالس المحلية.

وبفضل الأمن والاستقرار ينعم كل مواطن على ماله وشرفه.

في ظل الأمن والاستقرار قامت علاقات اليمن مع دول الجوار والدول العربية والدول الصديقة.

في ظل التكافؤ والاحترام المتبادل وفي ظل الندية الواحدة.. لا يمكن أن تكون يد اليمن من الأسفل على الإطلاق دائماً هاماتكم مرفوعة في الداخل والخارج وقد رفعت بعد الثاني والعشرين من مايو عندما أعدنا تحقيق الوحدة الوطنية والتي كانت حلماً وأصبحت حقيقة علينا أن نحافظ على كل الإنجازات ونحافظ على النهج الديمقراطي التعددي وليتنافس المتنافسون بمسؤولية وأمانة وصدق وبدون كذب ودجل.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
أكثر المقالات قراءة