آخر الاخبار

صحفي يطالب الحوثيين بتسليم طفله المخفي قسراً منذ عشرة أشهر. عاجل : اتفاق سعودي أمريكي في المجال النووي .. وواشنطن تسعى للملمة المنطقة المضطربة بعد انفرط عقد الأمور أردوغان يعلن عن تحرك يهدف لإجبار إسرائيل على وقف عدوانها على غزة اليمن.. طوفان بشري في مدينة تعز تضامنا مع غزة وحراك الجامعات الأمريكية 41 منظمة إقليمية ومحلية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن .. تزامنا مع اليوم العالمي لحرية الصحافة نقابة الصحفيين اليمنيين: تكشف عن اثار مروعة للصحافة في اليمن ...توقف 165 وسيلة إعلام وحجب 200 موقع الكتروني واستشهاد 45 صحافيا بعد أقل من 48 ساعه من تهديدات ايرانية وحوثية للملكة .. السعودية تكشف عن تحركات عسكرية أمريكية بدأت من الظهران لمواجهة تهديدات أسلحة التدمير الشامل تركيا تعلن دخولها الحرب العقابية ضد إسرائيل .. وتوجه بتحركات ضاربة لتل أبيب الحوثيون يدشنون المرحلة الرابعة لإفشال السلام في اليمن عبر عمليات البحر الأبيض المتوسط تركيا تعلن عن إجراءات قوية وحاسمة ضد إسرائيل

رفسة حمار تطيح بعمدة تكساس
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و 7 أشهر و 30 يوماً
السبت 01 سبتمبر-أيلول 2012 07:29 م
 
 

قتل عمدة في ولاية تكساس الأميركية برفسة حماره «الأليف» الذي لم يكتفي بذلك، بل قام بدهسه. ووقعت الحادثة لعمدة بلدة هوليود بارك في الولاية بيل بولكي، 65 عاماً، والذي وجد ميتاً قرب سيارته في مزرعته مساء الاثنين الماضي بعد 10 ساعات من الرفسة المميتة، وإثر إعراب زوجته عن قلقها من تغيبه عن المنزل، ما استدعى حملة بحث من السكان. وقيل إن الحمار المهاجم «عدائي بطبعه» ضمن مجموعة الحمير التي يمتلكها العمدة سيئ الحظ، فيما لم يعرف بعد السبب الواضح الذي دفعه إلى التصرف على هذا النحو، رغم أن الحمير عادة يمكن أن تصبح عدائية.

ولم تقرر عائلة «المغدور» مصير «الجاني» بعد، بينما أكد جيران بولكي أنه كان «محباً للحيوان». وقرر مجلس البلدية في هوليود بارك تعيين خليفة لبولكي الذي استلم منصبه في مايو الماضي، في حين أكدت «جمعية الحمير والبغال الأميركية» أنها لم تسمع من قبل بأي حادثة وفاة ناجمة عن رفسة حمار، مشيرةً في الوقت ذاته إلى هجمات الحمير «شائعة».