آخر الاخبار

تفاصيل مجزرة مسجد ومعسكرات مأرب.. كيف نفذت ومن المستفيد منها ولماذا جاءت في هذا التوقيت؟ جريمة تهز صنعاء.. طفلة التاسعة اختُطفت وعذبت وقُطع لسانها مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 900 سلة غذائية في ”الضالع“ محافظ شبوة: مشروع التقسيم أُحبط والمجلس الانتقالي بات يفاوض للحصول على وزارتين وفد اوروبي رفيع المستوى يصل صنعاء وهذه هي مهمته كتيبة من الحرس الرئاسي وقوات سعودية ضخمة تصل ”عدن“ ليست مليشيا الحوثي.. وزير في الحكومة ”الشرعية“ يفاجئ الجميع ويكشف المسؤول عن الهجوم الذي استهدف معسكرات ”الشرعية“ في “مأرب“ عاجل : ناطق الجيش يعلن عن الحصيلة الرسمية لضحايا الهجوم الغادر بمأرب ويتوعد الحوثيين بهذا الرد توجيه هام من رئيس الحكومة اليمنية يخص ضحايا الهجوم الحوثي على مأرب والعرادة وعدد من القادة العسكريين يقدمون له معلومات عن الجريمة توجيهات من الفريق علي محسن لـ 3 من قادة الجيش بعد جريمة استهداف احد المساجد بمأرب وسقوط عشرات الضحايا من الجنود والمدنيين

يمني كافأ شاباً أميناً بتزويجه ابنته
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 4 أشهر و 14 يوماً
الثلاثاء 04 سبتمبر-أيلول 2012 04:56 م
 
 

فوجئ فاعل خير يمني بنقيض المثل المشهور "اعمل الخير وألقه في البحر"، عندما عثر على حقيبة يد نسائية باهظة المحتوى فقدتها فتاة في متنزه بمدينة عدن، وحين أعادها الى صاحبتها فوجئ بمكافأة لم تخطر له على بال، حيث بادر والد الفتاة بتزويجها له جزاء أمانته النادرة!

الفتاة البالغة (25 عاماً)، والتي فقدت حقيبتها في زحام المتنزه الذي كانت تقضي فيه وقتاً ممتعاً في إجازة، لم تكن تدري أن من سيعيد إليها الحقيبة سيصير زوجها على نسق الأفلام الرومانسية الهندية.

وقال مشرف الحديقة وسيم العديني "ان الشاب وهيب عبدالخالق ناصر (35 عاماً) من أبناء تعز عثر على حقيبة جلدية تحتوي على مصوغات ذهبية ونقود في ساحة ملاهي الأطفال بعد ساعات من ابلاغ والد الفتاة منصور العبسي (75 عاماً) عن فقدان حقيبة ابنته".

وأضاف في تصريح لوسائل الإعلام الرسمية اليمنية "ان الشاب حصل من والد الفتاة على مكافأة لم يكن يتوقعها، حيث أعلن الأخير خطوبته على ابنته العشرينية داخل ملاهي الأطفال".

وقال شهود عيان ان "الاب اعتبر خطبة ابنته للشاب مكافأة له على أمانته، اضافة الى ان ابنته أعجبت بشهامته كما ان الشاب وافق ان تكون المكافأة زواجه بالفتاة".