متابعات
أمور يتمنى الرجل من المرأة أن تعرفها عنه
متابعات
نشر منذ : 5 سنوات و 7 أشهر و 10 أيام | الأربعاء 02 مايو 2012 06:03 م
 
 

إن العلاقة بين الرجل و المرأة تتعرض لكثير من التحديات الناتجة عن الاختلاف بينهما في التفكير, و لاولويات, و التركيب العاطفي لكل منهم, التي لا يمكن تجاوزها إلى بوجود تفهم لطبيعة هذا الاختلاف, و فيما يلي مجموعة من الأمور التي يتمنى الرجل أن تفهمها المرأة عنه:-

الرجل يحتاج إلى الإطراء بين وقت و أخر

تحتاج المراة إلى الإطراء على جمالها, و تقدير كل ما تفعله بشكل دائم, و لكنها تعتقد خطئا أن الرجال أقوى و أكثر ثقة بأنفسهم من أن يكون بحاجة إلى الإطراء, مع أنهم يحتاجون إليه بين وقت و أخر, كنتيجة منتظرة لكل ما يحاولون تقديمة لعائلاتهم.

حين يقول الرجل الحقيقة و لا يجامل, فهو يسعى للافضل

لا يقصد الرجل النقد و التجريح حين لا يجامل, و يحاول قول الحقيقة كما يراها, فهو يسعى ليكون كل شيء في أحسن حال, و قد تكون مجاملته قائمة على حساب أخفاء عيب أو خطأ يجدر بك إصلاحه, لذلك يرى أن التجرد في ذكر رأيه هو طريقة يساعدك بها لتكوني في حال أفضل.

الأباء ليسوا بأقل أهمية من الأمهات

يود الرجل أن تشعر المرأة أنهم كأباء ليسوا باقل أهمية في حياة أطفالهم من الأمهات, و مهما كانت دور الأم مهما في رعاية الصغار, فهذا لا يعني أن الأباء لا يملكون أهمية مساوية من حيث تقديم الإحساس بالأمان, و الرعاية لأطفالهم.

الخلافات الصغيرة لا تعني الرفض للمرأة

حين يختلف الرجل مع المراة في أمور معينه, تسارع المراة إلى الشعور بأنها شخصية مرفوضة من قبل الرجل, الذي يرفض أمر أو رأي معين, فيود الرجال لو تعرف المرأة أنه من الممكن أن يرفض العديد من أرائها بالرغم من أنه لا يرفض شخصها بحد ذاته.

الكلمات ليس أهم ما يمكن أن يقدمه الرجل للمرأة

يرى الرجل أن ما يقدم للمراة من خلال إخلاصة و وفائه, و محاولته الدائمة لتقديم كل ما يمكن أن يحتاجوه لاستمرار الحياة المشتركة بينهم أثمن من الكلمات, و يود أن تعلم أنه إذا ما انشغل عن تقديم الورد, أو الكلام الجميل, فهذا لا يعني أنه لا يحبها.

الرجل في حالة دائمة من القلق نتيجة لمسؤوليته

يرى الرجل أنه المسؤول الأول عن العلاقة مع المرأة, وما يترتب عليها من مسؤولية تجاه البيت و الحياة المشتركة, فهو بحكم ذلك يبقى قلقا بشأن تدبر هذه الأمور, مما يجعله منشغلا في التفكير أو العمل, و هذا لا يعني إهماله للمرأة بقدر ما يعني الاهتمام فيها بطريقة عملية.

التسوق ليس من هوايات الرجل

أن التسوق بحد ذاته يعتبر متعة حقيقية عن معظم النساء, فيما يراه الرجال أمر مزعج, و هم سيكونون سعداء لو أن أحد تولى عنهم حتى شراء أغراضهم الخاصة, لذلك يرفضون مرافقة المرأة إلى السوق تجنبا للتوتر والشجار.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1) » كثروا من هذه الموضوعات
      محمد هذا الموضوع مهم جدا بالرغم من قلة المعلقين إذ هو يتعلق بحياة الزوجين والأسرة والتي قد يكتنفها الكثير من المشاكل بسبب عدم فهم كل طرف لمتطلبات الطرف الآخر وكيفية تفكيره فتوعية الناس مهمة في هذا المجال حفاظا على استمرار العلاقة الطيبة بين الطرفين فأكثروا من هذه المواضيع واستفيدوا من بعض الدراسات العلمية والنفسية في هذا المجال لعل الله ينفع بها.
      5 سنوات و 7 أشهر و 5 أيام    
    • 2) » كل الكلام سليم 100%
      كل الكلام سليم 100% الكلام اكثر من رائع و اكثر حاجه تهم الرجل من بين ما تم ذكره هي الفقره الاخيره
      5 سنوات و 7 أشهر و 5 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية