آخر الاخبار

في أول تعليق على لقاء “القاهرة“.. نجل شقيق ”صالح“ يضع شرطا وحيدا على ”هادي“ وآخر على ”الإصلاح“ عليهم تنفيذهما قبل أي ”مصالحة“ مكتب شؤون حجاج اليمن ينفي اصدارة لتصاريح حج ويحذر من التعامل مع سماسرة التزوير مصادر مقربة من ”السيسي“ تروي تفاصيل لقائه بالعاهل السعودي وولي عهده في ”نيوم“.. خُصص لليمن كان من المقرر ان يعود الى «عدن».. «هادي» يلغي اجتماعا له في «القاهرة» ويعود إلى «الرياض» فضيحة ديبلوماسية جديدة.. مسؤولون يمنيون يتلاطمون بقوة في فندق بالقاهرة ومصادر تروي تفاصيل الحادثة نبأ موجِع للمليشيا.. كبير القيادات الحوثية "بالدريهمي "بقبضة ألوية العمالقة_صورة الحكم بإعدام «شبيه» الرئيس صدام حسين تعرف على القنوات الناقلة لمباريات الليلة «برشلونة × بوكاجونيورز» «الريال × اتليتكو مدريد» الرئاسة تبشر اليمنيين المقيمين في مصر وتتحدث عن نتائج زيارة هادي ولقائه بالمؤتمريين اتحاد الطلاب اليمنيين بمدينة اورانج اباد يشارك في إحتفالات عيد الإستقلال الهندي

لماذا يزيد وزن المرأة بعد الزواج
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 3 أشهر و 8 أيام
الأحد 06 مايو 2012 06:15 م
 
 

قالت الدراسة استمرت على مدار 12 عاما، أن النساء يتعرضن لزيادة هائلة فى نسبة الدهون بالجسم عقب الزواج ، خاصة فى سن الثلاثين وحتى سن الخمسين ، وهو الأمر الذى لا يحدث طوال فترة المراهقة ، وأرجع الباحثون السبب فى أن النساء يمارسن الرياضة بشكل منتظم قبل الزواج، أما بعد الزواج فينشغلن بمهام المنزل وتربية الأبناء ، مما يجعلهم أقل إقبالا على ممارسة الرياضة ، وبالتالى يتعرضن لزيادة الوزن.

وقال الدكتور ديمترى تومن قائد فريق البحث بالدراسة وأستاذ بجامعة ولاية أوهايو فى أمريكا ، أن الرجال يتميزن بوزن مثالى عقب الزواج على النقيض من النساء، إلا أن تعرضهم للطلاق قد يؤثر عليهم نفسيا، ويكون عاملا رئيسيا فى زيادة أوزانهم .