متابعات
تزوج أرملة.. واكسب 15 ألف دولار!
متابعات
نشر منذ : 6 سنوات | الإثنين 12 ديسمبر-كانون الأول 2011 05:02 م
 
 

في حين تقف العادات والتقاليد والموروثات الثقافية حائلا دون زواج الأرملة لتصبح حياتها مزيج من الآلام والمعاناة بعد وفاة زوجها , تسعى دول أخرى لإيجاد حلول نحو تزويجهن وضمان حياة جديدة ومستقرة لهن , ومنها ما أعلنته رئيسة إدارة شؤون المرأة والأسرة والصحة بولاية ماليزية بمنح مكافأة لمن يتزوج بأرملة سواء اتخذها زوجة أولى أو ثانية أو ثالثة أو رابعة، مؤكدة أن الرجال سوف يُسدُون عونا للولاية بمساعدتهم هؤلاء النسوة.

كما أكدت " وان عبيدة عمر" بحسب صحيفة "ستار" أن هذا من شأنه المساعدة على تقليص عدد الأرامل بالولاية، مؤكدة أن حكومة الولاية تنفق نحو مليونَي رينجيت (571430 دولارا) سنويا لمساعدة الأرامل.

ويأتي هذا أيضا على غرار ما أعلنته الكويت من مكافأة 15 ألف دولار لمن يتزوج من امرأة مطلقة أو أرملة.

فهل يقبل المصريون الزواج بأرملة مقابل المكافأة ؟ أم أن العادات والتقاليد أقوى من أي مكافآت ؟

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 49
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 3) » الله يسهل
      أبو بشار نتمنى التوفيق وأن يكون الموضوع في أسرع وقت ممكن لأن خير البر عاجله ولو حتى هذا الأسبوع.
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً 2    
    • 4) » موجودين
      عمر نحن شباب عاجزين عن الزواج بسبب الحالة الاقتصادية والمعيشية
      فهده فرصة جيدة
      منتظرين الرد
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً 1    
    • 5) » تروني جاد امن يرغب زواج
      ضيف الله وينهي ابغاتزوج تكفون
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 6) » منتظرون
      المجيدي وينهن وهل يحق للرجل ان يتزوج اكثر من ارملة والله منتضرين 0000وبشغف
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً 1    
    • 7) » بسرعه
      وانا كذلك كلنا في الانتظار الرجاء الاسراع الرجاء الرد على الايميل
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 8) » مكافئه لمن تزوج ارمله
      حسن الاسلمي موافق ب10000$
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 9) » اووووووووف لهي الدرجه
      يمنيه حره لهي الدرجه يا شباب اليمن متلهفين تتزواجوا من الارمل والمطلقات ..الخليجيات اليمن فيها الكثير منهمن والا لانوفي الموضوع فلوس ودولارات
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 10) » يمني عايش في دبي
      يتيم آحساس انا جاد في كلامي
      واذا في واحده اتمنا ان تكون شريكة العمر
      وبالله التوفيق
      ومنتضرين ردكم بارح من الجمر
      لا تنسونا وسلام
      00971505254350
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 11) » اريد على سنة الله ورسوله
      غازي انا يمني مغترب بالمملكة العربية السعودية جاد واريد الزواج بارملة او مطلقة وابيها شريكة عمري
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 12) » يمني في مكة
      محمدالجهراني الحقيقةالبنت اليمنية فخرلنساء العالم بي الجمال والدلال والادب والحياة والصبرفشكرالكل من ربي بنتة علا اخلاق الاسلام العلياوالحياء وشكرالكل اسرة شريفة
      5 سنوات و 11 شهراً و 29 يوماً    
    • 13) » الطمع
      متابعه كله علشان الفلوس هل تفكروا ان المراءه المطلقه اوالارمله غبيه لهذه الدرجه ؟معها فلوس وهي تعرف مصلحتها جيدا لاتتهافتوا لكل شي ثمن
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 14) » اريد زوجه حتى اسرائيليه
      المحروووووووووووووووم 15مليون يمني مستعد للزواجه زواجه+فلوس ولا في الاحلام
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 15)
      الحكمة والله انكم شعب حثالة،عدمت فيكم المروءة والنخوة والرجولة
      كل همكم بعد الفلوس لكن هذي المرأة المطلقة او الارملة تشتي رجل تستند عليه وماتشتي نفس عينتكم،لان عينتكم مع احترامي ماتصلح الا شبشب تدخل به الحمام
      واليمنيين اللي في السعودية او دول الخليج عارفين قدرهم ومكانتهم ربما العبد افضل منهم
      وبعدين انتم باسلوبكم هذا تنزلوا من قدركم فاين القوامة ستكون
      تبيعوا رجولتكم بفلوس،لكن واين الرجولة فيكم.
      لو كانت فيكم رجولة ماكنتم جلستم بالساحة سنة كاملة بتدوروا حرية وانتم عبيد الدينار..
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً 1 2   
    • 16)
      عادل الوجيه اريد الدردشه مع زميل
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 17)
      ماشاءالله على خبر اخبارتفتح النفس والعقل
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً    
    • 18) » الحكمة منك براء يامن سميت نفسك الحكمة
      mogahed يامن سمين نفسك الحكمة والحكمة منك براء ليس من حقك الحديث بهاذه الطريقه الحقيرة والمليئة بالحقد والغ لليمنيين اما عن من يريدون الزواج فهاذا يخصهم وحدهم واما عن بقائنا في الساحات فيامن لم تعرف اليمن لا تتحدث عن اليمن لأنك غير مؤهل لذكرهاأولاً ولفهم طبيعتها وسياية ثورتها المشرقة لا كنّا نعدكم ان تفهمنا يوم يجد امثالك ما لا يسرهم ويوم نسترد حقوقنا المنهوبة بمساعدة عميلكم او بالأصح عملائكم وبا~عي ثروات وطننا الحبيب الغالي فاهمني يادب
      5 سنوات و 11 شهراً و 28 يوماً 1    
    • 19) » رد علي البلطجي صاحب التعليق رقم 15
      ابن السحول اليمنين أصاحب عزة وكرمه لأكن عمك عفاش جعلهم الشعب المشرد في دول العالم ولايستطيع ان يعش باكرمه مثل اي شعب
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • تم حجب هذا التعليق بواسطة إدارة الموقع لاحتواءه على محتوى غير مرغوب في عرضه ولم يلتزم بأخلاقيات الموقع
    • 22) » بلا استهزاء يا شباب
      يا شاب لو كلوواحد حابب يدخل هون خلوها لي الجديه الرجاء لو الواحد منك عندو اخت متل هيك كان ما حكي هيك ما تاخدو الموضوع بستهزاء الرجاء الحار كلهن اخواتنا هدول
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً 1    
    • 23) » شاب طموح
      انا شاب من بلاد العرب احب ان ارطبط بي ارممله من الكويت
      00972595574040
      5 سنوات و 11 شهراً و 27 يوماً    
    • 24) » اعتذااااااااااار
      الحكمة اعتذر لكل يمني شامخ الهامة،طيب الاصل
      والى المعلق 18،19..ربما خاننا التعبير،ولم اقصد الشعب اليمني باكمله، ولكني قصدت الرد على المعلقين اعلاه.
      وفيما يخص الساحات فحقا ثورتنا فاشلةولاداعي لان ننكر هذا.
      وكل ماجنيناه من الثورةانه ارملنا النساء ويتمناالاطفال،واعقنا الشباب، وهدمنا المنازل،وقطعنا الطرقات،وشغلنا العباد،وغير هذا تربع المشترك على الكراسي،
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً 1 1   
    • 25) » شكر خاص
      رجل البيارق اشكر مدير الكروب وبكل صراحه انا احترمه جدا انو اهتم بهيك موضوع وتنازل واتصل بيه شخصين يعني يدل هادا علي جدية الموضوع وانا اكر كل من ساهم في هادا العمل الشريف الدي يكمل من دينا السلامي وشكر اخوكم وسيم رجل البيارق
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً 1    
    • 26) » شئ طيب اذا كان هذا صحيح
      شئ طيب اذا كان هذا صحيح انا ابحث عن طبيبة وان تكون جادة وان تقبل العيش معي حيث كان انا مقيم الان في امريكاalimohamed2222@yahoo.com ورقم تلفوني هو0012603508468 والله يوفق الجميع والحذر من الكذب
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
    • 27) » الزواج با الفلوس
      صادق العزاني انت يا من سميت نفسك الحكمه اعف ان اليمنين اصل العرب والتاريخ هوخير شاهد وانت والله لولا النفط انت ما تسوي شي لانكم رعاه ابل فقط ولا تعرفون شي عن الحياه اتم بتمشون با امر غيركم لاتسططعون اداره انفسكم ولانعلم با انه هناك رجل مبدع منكم ابهر العالم بشي ولانسمع منك الا العار والخزي ولانريد ذكر الباقي لانهالانتشرف به والحياه التي نعيشها الحين هي اكبر دليل ومانراه الا القله القليله ماتعملوه با نكم مسيرين ولا مخيرين يحكموكم اليهود توامرونبا مرهم بس يكفي عسي انك فهمت قصدي
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً 1    
    • 28) » الزواج با الفلوس
      صادق العزاني اليمنين اصل الكرامه والشهامه واول من امنه با لرسول اما انتم امنتم با القوه تحت حده السيف فعيب عليك تذر الرجاله والشهامه وانتم لاتعروفنها ولالكم فيها شي يا يا اصل اليهود والنصاري يابي جهل يا ابي لهب وغيره كثير وكثير انتم ادرء بهاذا الشي هذاء لكل من يتطاول علي اي يمني اويفكر يتطاول
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً 1    
    • 29) » الجنوب
      ابونوفل رد علا الحكمه كلامك صحيح بس الي مو صحيح نك تقول عبيد الدينارهذولا عبيد الريال الدينار حقنا احنا الجنوبيين الرجال الي ماندني اللاللي انا اما اليمنيين انت ادرا بهم وملوكك والامام حقهم ادرا
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 30) » اليمنى فخرلكل عربى
      هشام قايد اليمانى يا من سميت نفسك الحكمه والله اليمانى اشرف منك ومن الى خلفوك انت يا من فضلت البجالى والهندى بالحرام ورفضت اليمانى بالحلال انتم والله لول ثروتكم ما تشتغلون حتى منظفين شوارع واليمانى سيدك
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 31) » اليمنى فخرلكل عربى
      هشام قايد اليمانى يا من سميت نفسك الحكمه ان والله ماسوى نعل يمانى اوك واليمانى لول الحاله الماديه لما جاء يشتغل عندكم يا رعاة البقر نحن انصار الرسول اسلمنا برساله وانت يا نسل ابا لهب وامك حمالت الحطب حاربتم كل الانبيا وخاتم المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام ومرة تانى لابغيت تذكر اليمنين اتوضى اول وبعدين افتخر فيهم يا اصحاب الكبسهيا اصحاب الجنس الثالث
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 32) » اليمنى فخرلكل عربى
      هشام قايد اليمانى يا من سميت نفسك الحكمه والحكمه برا منك انت والله انسان جاهل ومتخلف عقلياانت اذا ذكرتم ذكرت بنى قينقاع وبنى ثقيف واما اليمانى الايمان يمانى والحكمه يمانيه واليمانى اذا ذكر ذكر شاعر الرسول حسان والتبع اليمانى وسبا وبلقيس هذا ما وديت اطرحه على المدعى بنفسه الحكمه وشكر
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 33) » اليمن تعز
      سلليم العبيدي مع احترامي الشديد لبعض السعودين (انتم لين بتضلول تتسحقرو بلعرب للاسف مع انه مكه والمدينه عندكم يلا انه العاره والجنس الثاث غير عندكم قبل لاترمو الناس بلحجاره تراى بيوتكم من زجاج وبعدين اشفيها لو تزوجو اليمنين منكم بلله مو احسن من السواق البكستاني وانتم عرفين وش قصص السواقين بيوت السعودين قمه الفضايح حنا شعب اليمن اقل يعوب شعب متواضع مافينا الكبره واغرور لانه اصلنا ونسلنا معروف لكن انتم الله يسامح من كان السبب انتم شعب مخلوط من هندي وبنجلايش وبكستاني وحلتكم حاله نسال من الله اننا نضل فقراء ولانصير زيكم انتم يا الشعب المذلول
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 34) » نصيحه
      يقول الامام حسن البصري الدنيا هينه والله لان تهناء الى اذااهنتها
      5 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 35) » ما فيش احلى من بنات الحكمة ولو تدفع فلوس
      الانييق رسالتي الى جميع اخواني اليمنيين ان الزواج ستر لك في الدنيا و الاخرة والزواج لاجل مصلحه راح تخس اكثر مما كسنت من هالزواجة
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 36) » حبه حبه لاتستعجلو الخبر كذب
      الشيخ قاسم البكري مهلا مهلا مهلا ايش الاندفاع هذا الخبر من اصله كذب في كذب وليش تكشفو اوراقم بهذه السرعه يهوين يهوين يالرجاجيل والى المعلق رقم24 الثورة ستنتصر باذن الله شاء من شاء واباء من اباء وياجبل مايهزك ريح وعند بثينه الخبر اليقين يا اخاالعرب
      5 سنوات و 11 شهراً و 20 يوماً    
    • 37) » يارب سترك
      بنت الجوفي المثل يقول ازوجك بنتي والشرط من عندي ليش يامارب برس اديتو هذا الخبر وانتو عارفين بعض الرجال مابش عقول
      5 سنوات و 11 شهراً و 19 يوماً    
    • 38) » يا لت صح
      مشتاق أتمنى ذلك يكون عندنا أو من تلك التي في خارج اليمن فأنا أول واحد يعملها وعندكم إيميلي إذا كنتم جادين.
      5 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 39) » الحراف
      منصور لا حول ولا قوة الا بالله يا ليتني كنت معها فافوز فوزا جميلا
      5 سنوات و 11 شهراً و 15 يوماً    
    • 40) » انا مستعد
      بسام والله فرصه جيده وممتازه وحلوه للجميع
      انا عن نفسى مستعد للزواج من كويتيه ومنتظر الرد
      5 سنوات و 11 شهراً و 13 يوماً    
    • 41) » افتوني يسبر
      واحد مرمل ومحيرف مادام وفيها دولارات خضراء فأنا مستعد اتزوج بأربع في ليلة واحده
      نعمة الله ستين ألف دولار أكون أخزن ليليه
      5 سنوات و 11 شهراً و يومين    
    • 42) » الامارات
      سلطان زواج على سنة الله ورسوله
      5 سنوات و 11 شهراً و يوم واحد    
    • 43) » الامارات
      انور ابراهيم انا جاهز
      ((((0506788589 الجنسيه عماني
      5 سنوات و 11 شهراً و يوم واحد    
    • 44) » ماعندي مانع
      ابورياض الرشيدي انا يمني مقيم في الرياض وتمني ان نتوفق بواحد طيبه وانا جاهز ماعندي اي مانع rr533rr@hotmail.com وارجو التواصل وشكرا لكم
      5 سنوات و 11 شهراً    
    • 45) » ابى اكمل دينى
      وليد فهد والله ودى الواحد احسن يكمل دينه ويستر على الحرمه المرمله ويعيش حياته احسن من الحراموالتوفيق من رب العالمين وانا جاهز وهاى ايملى hi77770@hotmail.com وهاى رقمى كمان 0593622288
      5 سنوات و 10 أشهر و 29 يوماً    
    • 46) » يمني وافتخر
      عبدالرحمن الخلي استغفرالله يا من سميت نفسك بالحكمة وانت بعيد عن هذا المعنى بل اقرب الى مستطلحك ( حذاله ) وهذا دليل أصلك .كون مخترم واعرف كيف واين تستخدم هذه الألفاظ
      5 سنوات و 10 أشهر و 7 أيام    
    • 47) » الفاهرة
      ميدو احمد اريد الزواج من ارملة كويتية بشرط ان تكون مسلمة
      5 سنوات و 8 أشهر و 15 يوماً    
    • 48) » جادلزواج
      عبدة حمزه اناشاب جادوصادق واريدالزواج واريدبنت صادقةمتعلمة فأنااحبهاواسعدهارقم هاتفي
      00967735669480
      4 سنوات و شهرين و 3 أيام    
    • 49) » حب تزوج من اليمن علي سنه الله ورسوله
      ابوربيع حب اتزوج علي يمنيه حميدت الخلاق
      3 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية