آخر الاخبار

رئيس مقاومة صنعاء الشيخ منصور الحنق يوجه مطالب عاجلة للمجلس الرئاسي بخصوص جرحى الجيش الوطني .. والمقاومة تكرم 500 جريح تفاصيل يوم دامي على الحوثيين في الضالع وجثث قتلاهم لاتزال مرمية.. مصادر تروي ما حدث في باب غلق بمنطقة العود اليمن تبتعث ثلاثة من الحفاظ لتمثيل اليمن في المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته بجيبوتي قصة موت جديدة تخرج من سجون الحوثيين.. مختطف في ذمار يموت تحت التعذيب ومنظمة حقوقية تنشر التفاصيل واحصائية صادمة حملة إلكترونية لإحياء أربعينية مدير دائرة التصنيع الحربي اللواء مهندس حسن بن جلال تعطل كافة أنظمة السداد الالكتروني شركة الاتصالات اليمنية تليمن ويمن نت.. تفاصيل الاسباب قائد الأسطول الأمريكي يتحدث عن السبب الذي يجعل موعد انجاز مهمة القضاء على خطر الحوثيين بالبحر الأحمر غير معروفا حتى الآن؟ القيادي الحوثي يوسف المداني يعترف : كل عمليات التفجير لمنازل خصوم المسيرة تتم بتوجيهات عبدالملك الحوثي وهو من يحدد موعد التفجير- فيديو بخسارته من الإمارات 3-0.. هل تضاءلت فرص المنتخب اليمني في المنافسة؟ الحكومة تعد لمشروع لائحة جديدة تنظم أوزان نقل البضائع على الشاحنات

عرافة تتوقع مقتل الأسد واصابة صالح بالرصاص
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 8 أيام
الأحد 18 ديسمبر-كانون الأول 2011 05:21 م
 
 

العرافة "مليكة" وهو سيدة سيناوية من أسرة بدوية عريقة عمرها تعدى الأربعين عاماً وتنبؤاتها كسرت حواجز كثيرة فلها مئات النبوءات التي تحققت، وواجهت عشرات التهديدات وكادت تقتل ولكنها تعتبر قراءة الفنجان ومعرفة الطالع مهنة صعبة ولابد أن يتصف من يمتهنها بقوته وأن يكون له قلب ميت، لها نبوءات في مجالات عدة ومفاجآت يحملها العام 2012.

تنبأت بأحداث 11 سبتمبر والزلازل التي ضربت الصين واليابان كما تنبأت باحتلال العراق واعتقال صدام وإعدامه ومقتل أسامة بن لادن وحدوث بعض الأعاصير الخطيرة في أميركا الشمالية وتنبأت بالثورات العربية بتونس ومصر وسورية واليمن وتنبأت بمقتل القذافي.

 أما الآن بالنسبة لتوقعات 2012 فتقول: من الناحية السياسية تمر ليبيا بأزمة حقيقية العام 2012 نتيجة الصراع على السلطة وتحدث وقيعات كثيرة، وفي سورية يقتل بشار الأسد على يد الثوار والرئيس اليمني صالح يصاب برصاص أحد الثوار وبعدها يتنحى عن الحكم نهائياً وفي مصر يصاب الرئيس مبارك بمرض خطير في المخ يكون سببا في وفاته وتتأثر زوجته وتغادر خارج البلاد ويقتل جمال ويهرب علاء مبارك وهناك حادثتان طائفيتان تضعان مصر في أزمة إلى أن تنفرج الأمور بانتخاب رئيس وهو عمرو موسى.