متابعات
أصالة نصري: من يدافع عن بشار مجرم
متابعات
نشر منذ : 5 سنوات و 10 أشهر و 19 يوماً | الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 07:59 م
 
 

رفضت الفنانة السورية أصالة نصري السفر إلى سورية لدعم نظامها، مؤكدة انها مع الثورة ووفية لها، مخاطبة الرئيس بشار الاسد "سورية للشعب وليست لك، ومن يدافع عنك مجرم". وأكدت أصالة لصحيفة "الرأي" الكويتية، أنها رفضت مشاركة الفنانين السوريين في تمثيليات دعم النظام "لأنني أشعر بأهلي في سورية وأسمع صرخاتهم التي تزلزل قلبي وأشعر بالحزن لما هم فيه، وأقول للثوار أنا معكم ومع مطلبكم بالحرية وأنتم فعلا ثوار أحرار، والعزة والكرامة لمن طلبها وفعلا دماؤكم طهرت الماضي والحاضر وأنتم من سيرسم تاريخ بلادي ونحن نفتخر بما تقومون به".

وأضافت أصالة المقيمة في القاهرة: "أنا مع الثوار لكنني أقل شجاعة منهم، كنت أتمنى أن أكون معكم لأنادي حرية حرية، وفعلا اشتقت لبلادي، وغنيت دعما للثورة السورية أغنية (أنا الدمشقي) وكذلك أغنية (آه هالكرسي لو يحكي)، ولحنتها بنفسي واقول لبشار ، كل الكراسي انكسرت ، كل العالم ما ينفعك ، والشعب بطل يسمعك ، وكل القتل ما ينفعك".

وشددت على أن "سورية ليست ملكا لبشار، وأرفض اختزال بلادي في شخصه، سورية ملك للشعب السوري، كما أنني لست مقتنعة بما يقولونه عن الثوار السوريين بأنهم مجرمون ومخربون، فهم يطالبون بأبسط حقوقهم".

وطالبت أصالة "ببلد ننتمي اليه ونفخر به وليس تابعا لشخص بعينه"، من دون ان تنفي انها غنت للرئيس الراحل حافظ الأسد أغنية "حماك الله يا أسد"، كما غنت لبشار الاسد اغنية "الأمل الواعد".

وتابعت:"أقول للجميع ، سورية ستبقى شامخة، ومن حبي لسورية أطلقت على ابنتي اسم شام لأنطق اسمها دائما لأنها بقلبي، وأدعو بالرحمة لشهدائنا".

وأكدت أصالة أن "النظام حاقد، وان بشار اجتمع لأكثر من أربع ساعات مع الفنانين السوريين وطلب منهم تكثيف أعمالهم لمناوأة الثورة وإظهارها كمؤامرة".

وأشارت إلى أن "هناك حملة إعلامية ضدي في سورية لأنني مع الجماهير والشعب السوري الأعزل الذين يقتلون يوميا برصاص الغدر والخيانة، واتهموني بأنني عميلة لإسرائيل وقطر لأنني أقف مع الحق، فذلك جزائي، كما أن هناك ملايين السوريين بالسجون لأنهم يطالبون بالحرية وحتى النساء السوريات اما في السجن مثل طل الملوحي واما ملاحقة مثل سهير الاتاسي"، كاشفة انها مهددة من "أخطبوط النظام، وهو قادر على اغتيالي لكنني لا أخاف إلا الله".

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1)
      حر يحب الأحرار أصالةرمزالأصالةوالعزة
      ظاهر ذلك من أغانيهاعلى فلسطين والعروبة، كذلك موقفهامن الثورة والشعب والوطن
      موفقة ياأصالةودمتي بخير
      5 سنوات و 10 أشهر و 15 يوماً 1   
    • 2) » لا يحق لك الكلام
      معمر شايع لا يحق لك الكلام وادعاء المثاليه فالمراءةالتي تقذف اخوها وعلى شاشات التلفزيون بابشع الاوصاف لا تستحق الاحترام او الالتفات الى ما تقول فشعبيتك يا انسه اصبحت في الحضيض فلا تلوثي الثوره السوريه الطاهره بدعمك القذر والنجس في ان واحد
      5 سنوات و 10 أشهر و 5 أيام    
    • 3) » دمتي ياأصالة الشام
      karom alhlo انتي ثمره من ثمار الشام الطيب
      ومتزعليش علا الكلام الي قال عنك
      لأن الشطجره المثمره ترجم
      موقف رئيع ياأم شام
      5 سنوات و 10 أشهر و 3 أيام    
    • 4) » ولو كنتي فنانة طلمة الحق مطلوبه
      يمني حضرمي قطني ولو في قلبك ذرة من إيمان قل الحق ولا تخجل لله درك ياأصالة على الموقف البطولي هذا ياريت كل الفنانين عندهم هذه الجرأة لقول كلمة الحق وأسأل من الله أن تكوني منشدة متحجبة بدل من مغنية ... وكل بأجره إن شاء الله
      5 سنوات و 9 أشهر و 28 يوماً    
    • 5) » الحق يقال ولو من افواه البوق
      يمني حر صدقتي يااصاله وكذب الحوثيون الذين يزعمون ان الاسد يقاتل اليهود
      5 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 6) » شكرااصاله
      عاصم ابوالغيث لك كل الشكر يااصاله اثبتي فعلاانك فنانه لانك وقفتي مع الحق ومع المظلومين نتمنى ان الرجال يتاملواموقفك هذا صدحتي بالحق وانت امراه فيما لايزال اغلب الرجال خائفون
      5 سنوات و 8 أشهر و 6 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية