متابعات
صالح: يشبه النبي وأحد المبشرين بالجنة
متابعات
نشر منذ : 6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام | الأحد 02 أكتوبر-تشرين الأول 2011 06:07 م


كال خطيب جامع الصالح في العاصمة اليمنية صنعاء المديح للرئيس علي عبدالله صالح، لدرجة شبهه بالنبي صلى الله عليه وسلم، لأنه، برأيه، عاد حاملاً حمامة السلام وغصن الزيتون، ولم ينتقم من خصومه، كما عمل الرسول الكريم عندما عاد إلى مكة .

وقال محمد صالح العميسي مخاطباً صالح، الذي قتل يوم عودته الجمعة قبل الماضية 50 من شباب الثورة: “هنيئاً لك هذا القلب الصابر والصدر الواسع، فما من يوم إلا وتزداد حباً ورفعة في قلوب اليمنيين وغيرهم، ولا نرى لك قدوة إلا رسول الله صلى الله عليه وسلم حين رجع إلى مكة وقد طرده أهلها وأخرجوه منها، فعندما دخل في فتح مكة، قال لهم ما ترون أني صانع بكم، قالوا: أخ كريم وابن أخ كريم، قال اذهبوا فأنتم الطلقاء، وأنت تشبه النبي عليه الصلاة والسلام تعود إلى أرض الوطن وأنت تحمل حمامة السلام وغصن الزيتون والحب الصادق للجميع” .

وعدّد الخطيب خصائل صالح التي لا توجد إلا في النبي صلى الله عليه وسلم، قائلاً إنها تؤكد أنه من الرجال المبشرين بالجنة: “إننا لا نجد في صفاتك إلا ذلك الرجل المبشر بالجنة”، مشيراً بذلك إلى حديث عن النبي صلى الله عليه وسلم شهد فيه لرجل بالجنة، حيث كان هذا الرجل “لا يأوي إلى فراشه وفي قلبه ذرة حقد على أحد” .

ووصف العميسي المعارضة مثل المرأة التي تقوم الليل وتصلي النهار، لكنها تؤذي جيرانها: “لا نرى للفريق الآخر مثيلاً من الذين يتمترسون وراء أهوائهم وحقدهم وحسدهم إلا المرأة التي قال عنها رسول الله صلى الله عليه وسلم حين سأله الصحابة بأنها تقوم الليل وتصوم النهار لكنها تؤذي جيرانها فقال عنها لا خير فيها هي من أهل النار” .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 51
    • 1) » علي قصعة يخوض معركة بدر
      تعز الصمود يقول المثل اليمني من شاهدك ياعسيق قال سبلتي(ذنبي)
      غدا ستسمعون انه قاد معركةبدر وكان القائد لمعركة اليرموك.
      وان الرئيس الحمدي مات قضاء وقدرا.
      6 سنوات و أسبوعين و 3 أيام 1    
    • 2) » سلم من مسيلمة
      محمد العامري اللهم اناء نعود بك من ان نصبح يوم الجمعة القادم وقد بعث نبي بين اظهرنا خصوصاً وان ملامحة قد بدأت تظهر .
      - مبشر بالجنة .
      * صفاته صفات نبي .
      * صادق امين . الخ
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1    
    • 3) » نبي بموجب الشرعيه الدستوريه
      مأمون أعتقد أن علي ضحك على أصحاب السبعين وقال أن الوحي جاء أليه وهو في ألسعوديه وانه يعتبر نبي وفقآ للشرعيه ألدستوريه ألتي تمنحه هذه ألصلاحيات والتي سوف توصلهم جميعآ الى جهنم وبئس المصير باذن الله
      6 سنوات و أسبوعين و يومين    
    • 4) » الله ما اعذنا
      سالم ولله انها مصيبه في لانسان الجاهل الذي لايقرا لايكتب اما المشايخ فتلك المصيبه اعضم وخاصه من خطيب يصف انسان مرتزق يشبهه برسول الكريم اين العلم الذي درسته ياشيخ فاذا كان العلم هذا فعلئ الدنيا السلام علما حاكم اتقو الله الماذا تعلمتم لاجل خمة الاسلام ولا خدمة الحاكم اتقو اله في انفسكم ياعلما الدين واضح وضحوح الشمس وماقاله لاخ في شخص الحاكم اي انسان امي ينتقد ذلك الكلام بغض النضر عن الي هم فاهمين
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1    
    • 5) » نكته
      الليث اليماني ذكروني بنكته
      قالك الرئيس اليمني كان يسير عند عرافه فقالت له زمان انته بتصبح عسكري ولما تعسكر قالت له بتصير قايد معسكر ولما اصبح قايد معسكر قالت له بتصير رئيس ولما اصبح رئيس زاد ايمتنه فيها فسالها ها ايش بصير المره الثانيه المره من كثر الخرط قالت بتصير نبي هيا الرجال ساب الرياسه وسار يعتكف في الخرابه مراعي للوحي وفجاه وهو يبول سمع صوت يقله اقرا فقال اها جبريل جا قال ما انا بقارئ قاله اقرا قال ما انا بقارئ الا واحد يضربه بالجزمه على راسه ويقله اقرا يا حمار ممنوع التبول هانا
      6 سنوات و أسبوعين و يومين 1    
    • 6)
      بن بوبك اخاف يوما أن المواليين والمطبلين أن يؤمنوا بآية اللة العظمى علي عبداللة صالح كما آمنت الشيعة بأية اللة الخميني
      هذه هي المشكلة
      6 سنوات و أسبوعين    
    • 7)
      يا صاحب التعليق رقم 5 يا صاحب النكتة حرام ما يجوز هذا الكلام الذي قلته ففيه استهزاء وكذب وسخرية الله يهديك ما يجوز التنكيت بالدين والأمور الشرعية والكذب عموما حرام
      6 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 8) » علماءالدفع المسبق
      ابراهيم الحاتمي اولااوجه رسالةلعلماءالسلطةان يقتدوبعلماءالاسلام الاوائل وان يفقهوان ماافتوبه من افتراء علي الشعب الغلبان االضحيةللنظام
      6 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 9)
      !!!!!!!! لا حول ولا قوة إلا بالله

      حسبنا الله ونعم الوكيل
      6 سنوات و أسبوع و 6 أيام    
    • 10) » اشعر بالخجل
      الماس الهاشمي للأسف هؤلاء اسأوا ليمن العلم والفقه والحضاره.اصبحنا نشعر بالخجل ونحن نستمع لهولاء ..اللهم لا تأتخذنا بما فعل السفهاء منا ..مؤسف جدا...سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
      6 سنوات و أسبوع و 5 أيام    
    • 11) » يمكن والله اعلم ...
      الجوكرر يا شباب اليمن يمكن هو ((( المسيح الدجال ))) والله اعلم بذالك
      6 سنوات و أسبوع و 4 أيام    
    • 12) » كلمة حق
      عفاش سبحان الله الشيخ العميسي ماقصر قال كلمة حق واشهد بالله انه لصادق فجزاه الله عنا كل خير لان اغلب الشعب عارف هذا الصفات الي فيه كلها وبدون مجامله يعني بصراحه الشيخ ماجاب شي جديد بس مأجور
      6 سنوات و أسبوع و 3 أيام    
    • 13) » الى الجميع وصاحب التعليق رقم 7 بالاخص
      حضرمي وافتخر الى صاحب التعليق رقم 7
      ماوجدت لك فرصه تدخل تمدح في عميك إلي تقولو انه مبشر بالجنه واللي سواه الامام من خرط احرجك لانك تعرف الحقيقه لكن المشكله ان المواليين لعلي يمكن يعبدوه في الاخر والله المستعان
      ايضا ماذا تنتظرون من علماء الدفع المسبق
      كما انه اول خبر وتعاليق ضد مايفعله الرئيس المخلوق ولم تجد المعلقين التابعين للامن القومي
      اكيد الخطيب فضحهم
      6 سنوات و أسبوع و يومين    
    • 14) » لا حدود للكذ ب وخصوصا عند لهمجين فهم لا يحترمن من يسمع
      ابو عبد العليم اكثر شيء اعجني فيه انه صوار اهل اليمن با نهم كفار قريش وصور علي صالح وكا نه حا مل لوا الحوي ونحن اخرجنا ه عدواة للوحي ولما جا به من مبا دا والغريب انه يدعي محبين محلين وخار خين ومع ذالك طرد الامر الاخر انه يشبه
      ذالك المبشر لا نه سا مح بعرضة وتقدق به مثله وقد قتل
      ويقا تل لمدة ثما نية اشهر من قال له ارحل يبد هذ الا ما م مش عارف منه علي اوانه اتا وعلي قد يوزع نحن نعرفه مهرب با المفرق وحرا مي في تعز وهو عرفه بعد ان اتملئة جيبته فهوا لا ينضر الا الي ما يدفع وهذ شا نه وحا جته لا كننا في المقا بل لا نسمح له با ن يشحة بديننا ولا ان يبيع به ويشترى هودين ربنا وليس ملك له ليبيعه علا القتلة ومصا صي دما المسا كيت هاو لا اربا ع واخما س المثقفين سفها يجب ان يواجه بحقيقة دينهم الرا فض للنفا ق وتملق الطضا ة هذه القلة التكفيرية ليس لديها مقدس وكل ما يوجد عندها هو للبيع
      6 سنوات و 6 أيام    
    • 15) » نصيحة
      يمنية انصح جميع المعلقين بأخذ دروس في الأملاء فعلاً شيء مخجل واخطاء املائيه تكسف
      6 سنوات و 5 أيام    
    • 16) » العلماء ورثة الانبياء
      ابوحاتم المنذري العلماءورثة الانبياءفالى كل من يدعي انه عالم او يضن انه وصل الى هذاء المستوى اقول راقب الله في كلامك ولا تنطق بكلمه الى وقد عملة لها الف حساب لان لسانك سيشهد عليك يوم القيامه لماذا تزيفون الحقائق اليس لنا عقول علي عبدالله الذي عضمتوه الا تعلمون ماذا صار في عهده 1الرشوه2السرقه3الملاهي الليليه للخمر والموبقات القتل وهوا اعظم شيى ووووووالااخ اليس لكم اعين تبصرون بهااليس لكم عقول والله الذي لااله الاهو ان الحقائق واضحه مثل الشمس عودو الى ربكم اتقوا الله اللهم ارنا الحق حقاًوارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلاً وارزقناءاجتنابه
      6 سنوات و 5 أيام    
    • 17)
      علي اليكاري 33 وهو صادق امين
      ما جربنا عليك كذب قط
      سنولدالكهرباء بالطاقه النووية
      في عام 2008 سنقضي على الفقر
      سنقضي على البطاله
      س... س...
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 18) » ما يحتاج
      النورس وش بتقول الله هداك تمثل بلطجي بسيد البشر وين تروح من الله يا لعمس
      6 سنوات و 4 أيام    
    • 19) » اليمن منتهي
      ةتخننخن ى اليمن منتهي بوجود صالح
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 20) » ربما كان يقصد أنه يشبه مسيلمة الكذاب
      محمد الفرنسي أقصد أن الخطيب كان قد كتب الخطبة عن مسيلمة لكن عندما شاف وجود أحمد علي في أول الصف غير الخطبة وقام بمدح الرئيس بأنه يشبه الرسول صلى الله عليه وسلم والرسول بريء منه براءة الذئب من دم يوسف والله ما يسوى غائط النبي صلى الله عليه وسلم فأين التشابه وكأن الخطيب لم يقرأ عن صفات الحبيب المصطفى ولم يتعلم الأدب عندما يتكلم عن المصطفى فوالله انك يا خطيب يا مأجور عارف ان ما قلته كذب لكنك منافق وتحب التملق وصدقني أن الدفعة التي أستلمتها من أجل ان تقول هذه العبارات ستكون عليك وبالاً في الدنيا والاخرة وما علي عفاش سوى أحقر شخص عرفته ومصاص دماء وشكراً للأخت اليمنية التي نوهت الى كتابة العبارات بالشكل الصحيح لأن الأخطاء كثيرة لكن كل هذا بسبب سياسة عفاش في ان يضل الشعب اليمني أمي
      6 سنوات و 3 أيام    
    • 21) » الأسود العنسي
      صاروخ جنوبي صحيح ولكن على شاكلة الأسود العنسي
      6 سنوات و يومين    
    • 22) » لاحول ولاقوة الا بالله
      العدني العلماء ورثة الانبياء ولحوم العلماء مسمومه قول حق لكن مشكلة علماء السلطه انهم من الجهل بمكان بحيث انهم يكيلون المديح والدعاء لمن يعرفهم الناس بالفجور ويعرفون ماضيهم الاسود وبقتلهم النفس المحرمه بغير الحق ويفتون لهم بغير ماانزل الله وبغير ماعلموه في كتاب الله وسنة رسوله ليأكلوا بايات الله ثمنا قليلا .بعد كل ذلك يطلبون من عامة المسلمين ان يحترموهم ولا يسخرون منهم .ياقوم لقد وضعتم انفسكم موضع لايرضاه انسان جاهل فكيف وانتم تقولون عن انفسكم انكم علماء الامه حقا انكم تفتنون الناس عن دينهم وتصدون عن سبيل الله .انتم تعلمون انه لايوجد في الاسلام كهنوت او ممن يحتكرون فهم الكتاب والسنه دون غيرهم اقبلوها نصيحه وتوبوا الى الله اقبلوها نصيحه من مسلم يربئ ان يراكم في هذا الموضع الذليل بسبب حاكم ظالم مسرف كذاب.
      6 سنوات و يومين    
    • 23) » شياطين الإنس اخطر من شياطين الجن
      بلال المريسي يقول احد التابعين: (النظر الى وجه الظالم خطيئة) ، فكيف بمن يطبل له ويمدحه بما ليس فيه ويجعله من المبشرين بالجنة ويمثله بخير من وطئ الثرى ، ما هذا الهراء ؟ ما هذا الغباء؟ ما هذا الإفتراء؟ أنسى أولئك ام تناسوا قوله صلى الله عليه وسلم: (( لئن تهدم الكعبة حجر حجر اوهن عند الله من اراقة دم امرء مسلم)) ، فاللهم عليك بالظالمين واعوانهم وخطبائهم اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود ، اللهم احفظ الثوار من بين ايديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحت اقدامهم ، اللهم عليك بمن عاداهم وتسلط عليهم ، اللهم قطع اطراف وخذ عقله واجعله لمن خلفه عظة وعبرةواية يا قوي يا متين يا رب العالمين يا سميع الدعاء ومجيب المضطرين يا رب يارب يارب يا رب العالمين.
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 24) » صنعاء
      يمني اصيل فخامة الرئيس علي عبدالله صالح وعيالة تيجان على رؤسكم وخصوصا على مأرب برس ........يامرتزقة ياخونة
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 25) » صنعاء
      يمني اصيل علي صالح عسى الله يبقيك
      ذخرا لارض اليمن ومن سكنها
      يا ناصر اليمن وناصرشعبهاالله ...يحميك
      تحمي قرى اليمن وترعى مدنها
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 26) » صنعاء
      يمني اصيل ما في احد هو في الشجاعة يجاريك
      ... انت أهلها وانت فيها ومنها
      كل الجيوش اليوم جاءت تحييك
      وتعاهدك على حماية وطنها
      يا علي صالح مرحبا ويا هلا فيك
      ترى قلوب الشعب حبك فتنها
      بالخير والود هي دائما تطريك
      وانت ابد ما يوم خيبت ظنها
      تجيب الاول وتستحق التباريك
      اليمن تفتخر انك ابنها
      كلنا يا علي صالح بنفديك
      انت لنا كالروح داخل بدنها
      دوم الريادة تطلبك وتبغيك
      تهواك وتبغى تاخذك في حضنها
      تاج الفخر والوفا من بحرعدن يسقيك
      بطلعتك اليمن تنسى حزنها
      نسأل من الله العلي ان يشفيك ويعطيك
      طول العمر ..والمحن يبعدك عنها
      ويحفظ اليمن وحده بلا تفكيك
      ويبعد مشاكلها وباقي فتنها
      نعيش فيها اخوه بلا تشكيك
      واللي يبي الازمات يدفع ثمنها
      دامه رئيسنا مد ايده يناديكم
      وقال الحوار اليوم ينهي محنها
      ابشر يا ابوأحمد كلنا بنجيك
      وصدقت ياللي قلت ما لها الا صالحها
      6 سنوات و يوم واحد    
    • 27)
      سليمان د التابعين: (النظر الى وجه الظالم خطيئة) ، فكيف بمن يطبل له ويمدحه بما ليس فيه ويجعله من المبشرين بالجنة ويمثله بخير من وطئ الثرى ، ما هذا الهراء ؟ ما هذا الغباء؟ ما هذا الإفتراء؟ أنسى أولئك ام تناسوا قوله صلى الله عليه وسلم: (( لئن تهدم الكعبة حجر حجر اوهن عند الله من اراقة دم امرء مسلم)) ، فاللهم عليك بالظالمين واعوانهم وخطبائهم اللهم ارنا فيهم يوما اسودا كيوم عاد وثمود ، اللهم احفظ الثوار من بين ايديهم ومن خلفهم وعن ايمانهم وعن شمائلهم ومن فوقهم ومن تحت اقدامهم ، اللهم عليك بمن عاداهم وتسلط عليهم ، اللهم قطع اطراف وخذ عقله واجعله لمن خلفه عظة وعبرةواية يا قوي يا متين يا رب العالمين يا سميع
      6 سنوات    
    • 28)
      يمنية حتى النخاع أولا:لم العجب ألم يدعي الأسود العنسي النبوة وهو من صنعاء أيضاً ؟ ثانياً أليس عيبا يا يمنية أن تدعي غيرك لتصحيح خطئه إملائيا وأنتي كتبتي سطر واحد لا يخلو من خمس أخـطـاءات إملائية ؟؟؟؟؟؟
      6 سنوات    
    • 29) » ممنوع التبول
      ابو طه ذكرتنا بعباره حين ذهب عفاش للتبول في خرابه , كتب على جدارها ممنوع التبول يا بشر ,والاخ لا يقراء , خبط على ظهرة احد حراسه اقراء قال ما انا بقارى ....لخ
      6 سنوات    
    • 30) » حلوه
      ابومحمد اضحكتني يا صاحب رقم 5
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
    • 31) » راجع نفسك
      محمد حسين على كل إنسان أن يراجع نفسه أين موقعه بالنسبة للحق والباطل وعليه قبل فوات الآوان أن يقترب من الحق ويبتعد عن الباطل ، أما أصحاب المصالح الدنيوية فليعلموا أنها مصالح زائلة
      5 سنوات و 11 شهراً و 26 يوماً    
    • 32) » لكل جواد كبوه
      يمني حر حبيت اعلق علي هذا الشيح الان ترونه مخطئ واين كنتم حينما احل الزنداني دماء الجنوبيين للاسف كل مشائخ اليمن باعو ظمائرهم من اجل مصالح الدنيا
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 33) » ردا على يمني اصيل
      جمانه يمني اصيل اشك انك يمني اصيل اليمني الاصيل تحرقه وتدميه اوضاع وفقر اهله وتواجدنا في اذيال الامم اقتصادا ونهضتا ولكن من يهن يسهل الهوان عليه
      5 سنوات و 11 شهراً و 25 يوماً    
    • 34) » يمني وافتخر
      majeed السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اولا انا لا احب ان استهزاء بالدين
      واريد ان اطرح بعض الاسئلة:
      1)المتظاهرين المعارضين اللي يتوجدون في المظاهرة يتم دفع فلوس ويتم توفير اكل وشرب لهم واذا اردت الخروج عليك ان ترجع المبلغ هل هذا صحيح وتدفع ما عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مصدر موثوق
      2)كم شخص منكم عاطل وقام بالبحث عن وظيفة انا لااقصد العاطلين الذين يخزنون؟؟؟؟؟ بامانه
      3) اذا كنتم فقراء من اين تأتون بالمال لشراء القات؟؟؟؟ بامانه
      واخيرا اريد ان اقول لكم انا لست مع معارضة ولست مع الحكومة انا ما اريدها ان لا ترجع البلد الى الوراء عكس ما انتم تريدونه.
      واخيرا اريد ان اعلمكم ان تعليقاتكم تدل شخصيتكم
      وتقبل تحياتي تميمي وافتخر
      5 سنوات و 11 شهراً و 24 يوماً    
    • 35) » الظلم
      ابو الطيب إن من اظلم الظلم أن تعين الظالم على ظلمه
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 36) » شكرا يايمني
      اخي اليمني بماذا تفتخر وهل علي عفاش ترك لك شيء تفتخر به لو كان هذا الكلام صحيح لكانوا كل المرتزقه دخلوا الثوره لكن الثوره ياسيدي الفاضل لاتقبل الا الشرفاء
      اخيرا الثوررات لاتقبل اشخاص نص ونص اما مع الثوره او ضدها
      ودي وتقديري اخي الكريم
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 37) » عاش الرئيس وسحقا للثوار
      متنرفس أقول عاش الرئيس وسحقا للثوار البلاطجة اللذين يتصدق عليهم حميد الأحمر بعدد بسيط من المال نعم هو رئيس غصبا عن أي واحد مايباه وهو تاج الحرية وتاج رؤوسكم وقلبه واسع وكبير ويحب الشعب وان شالله ينتخبوه رئيس مدى الحياة وكلنا خلفك يابو حمد مهما كلف الثمن نفداك بأرواحنا وسنقاتل من لا يريدونك وسنهلكم من الوجود وأنت يارقم 36 سنجعلك عبرة لمن لا يعتبر علي صالح تاج راسك وما عفاش إلا انت
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 38) » اذا لم ينشر التعليق السابق سيتهكر الموقع قبل الساعة 2في الليل
      متنرفس أنا صاحب التعليق رقم 37 الذي لم ينشراسمي متنرفس اتمنى من مارب برس تنشر تعليقي وإلا أوعدكم أن الموقع بيتهكر في غضون 24 ساعة تحياتي مهندس شكبات ومعلومات
      5 سنوات و 11 شهراً و 23 يوماً    
    • 39)
      احمد المزحاني انا احب ان اقول ان الرئيس علي عبدالله صالح زعيم الامه العربيه وتاج على روؤس اليمنين
      5 سنوات و 11 شهراً و 22 يوماً    
    • 40) » تشبيه الرئيس
      فضل عبيد ثابت العزيبي السلام عليكم
      التشبيه للرئيس بنبي لايجوز
      ولاكن شهاده لتاريخ الرئيس لايقتل ومش سفاح مثل ماتقولو يا معراضه الفاسده ترعرفو ليه انتشر الفساد فاليمن بسبب فساد المعارضه التي كان الرئيس يشتري ذممها ولا تكذبو على الشعب بنضال والفقر والله الشعب هوى المظلوم والفقير والمسحوق في رحى المارضه الفاسده والحكومه الافسد والان لولا الغرب ودعمهم للمعارضه كنتم تتسكعو في الوزارت وفي دار الراسه ومجلس الوزراء في رسائلكم وطلباتكم وشحاتتكم التي لاتكمل ولاتنتهي والان الحكومه هي القاتله نحن نعرف والشعب اليمني يعرف من هوى السفاح في اليمن والكل يعرف من استثمر سبعه حروب مع الحوتيين وخرج خاسر ولا كن خرج بمليارات الدولارات من مال الشعب والان يتغنى بالثوره وهوى معروف ولاتكذبو على الرئيس فاسد هذا معروف بعلم المجتمع الدولي ولاتقتلو الابرياء وتحملو السلطه الفاسده وليسى القاتله كلمة حق في وجه كل كذاب وظالم
      5 سنوات و 11 شهراً و 21 يوماً    
    • 41) » جده
      اليزيدي السلام عليكم يااخواني اختلط الحابل بنابل علي عبدالله وحكومته فاسدين الف بل الف بس المعارضين افسدمنهم وهذه هياالكارثه الكبراياالله هل من مقيث لشعباطيب الاعراقي
      5 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 42) » جده
      اليزيدي يااصيل منت باصيل بلفعل الشعب حبه وعلي لم يحب الانفه واغربائه والمسدين وهكذاسارعلئ دروب الضالمين لم يزيد الشعب الاجهلاوجوعاوضياعاماذافعل هل نراابراج صنعاشاهقه هل نراشوارع صنعاكشوارع كلفونياهل ترامطارصنعاكمطارهنج كوك ماذافعل من شيئا يشكره الشعب عليه مازادنا الاذلافنقول حسبناالله ونعم الوكيل
      5 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً    
    • 43) » لا حول ولا قوة الا باللة
      عبدالرحمن العبيدي ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وان كنت لا تعلم فتلك اعظم ايها الخطيب سياتي اليوم التي لا ينفع فيها الندم يوم تلاقي ربك حسبنا الله عليك وعلي علي صالح وكل من عاونة في ظلمه حسبنا الله ونعم الوكيل
      5 سنوات و 11 شهراً و 16 يوماً    
    • 44) » عنزة وإن طارت
      حسن والله لو كانت الخطبة في رجل ميت لكرهناسماعها حبا للرسول الكريم ,,مابالك وهدا الإسفاف لرجل متسلط على رقاب الناس يعطي من كال عليه المدائح الرخيصة ويقتل كل من نصح له .
      5 سنوات و 11 شهراً و 12 يوماً    
    • 45) » أبو سفيان يعجبة المدح
      أبوحمدي الذي خطب عباره عن قرص ممغنط ياجماعةتم تلقينةبس الراجل زيد شوية من عندة عشان العيد ويفرح الراجل ويقع منة حق العيد
      5 سنوات و 11 شهراً و 10 أيام    
    • 46) » اتقي الله
      احمدالحميدي ماذا ستقول يوم القيامه يوم يقول علي صالح اني بريء ممايقولون
      5 سنوات و 11 شهراً و 6 أيام    
    • 47) » لك الله يايمن
      عربى يحترق صحيح اللى استحوا ماتوا هاكذا النفاق والا فلا
      لاتستغربوا طبعا كل شى بحقه
      5 سنوات و 11 شهراً    
    • 48) » لك الله يايمن
      عربى يحترق اللهم ياموضع كل شكوى ياشاهد كل نجوى ويا عالم كل خفية
      ويا كاشف كل بلية ويا منجي موسى ومحمد وإبراهيم الخليل
      أدعوك ياإلهي دعاء من اشتدت فاقتة وضعفت قوتة وقلت حيلته
      دعاء الغريق الملهوف المكروب المشغوف الذى لا يجد لكشف مانزل بة إلا أنت
      ولا إله إلاأنت فارحمنا يا أرحم الراحمين واكشف عنا مانزل بناعدونا وعدوك
      ومن اراد باليمن شراً او تامرعليها اونهب ثرواتها واستغلها اوأستغل ثورتها في صالحه
      يارب دمرة واجعل الدائرة علية واهلكة واجعل مؤامرتة في نحرة واجعل تدبيرة في تدميرة
      يارب العالمين إنك على كل شئ قدير
      واغوثاة , واغوثاة , واغوثاه
      يالله , يالله , يالله
      اللهم يابارئ لا شريك لك يادائم لا نافد لك
      ياحى يامحى الموتى ياقائما على كل نفس بما كسبت
      إلهى إنك أنت العزيز الجبار
      اللهم احقن دماء اليمنيين وانصرالحق اينما كان وأخرِِِج البلاد من هذة المحنة
      5 سنوات و 11 شهراً    
    • 49) » صح كلام الخطيب
      ثائر من عدن مسكين خطيب الجمعة يريد ان يبدع ويصهلل بس نسى ان يقول ان الرئيس حدث لة كما حدث لعثمان بن عفان رضي الله عنة عندما هاجمة الثوار وقتل عثمان وهو يصلي يعني داخل المسجد ركزوا هه وان علي قد هاجمة الثوار بس هنا طبعا بالقذائف ولكنة سيقول الباقي في الجمعة المقبلة مسكن الخطيب كم بايكون زي علي كم باكون وارجوا منكم ان تحرصوا على كتابة الحروف كاملة على الاقل ولا مانع ان يكون باللهجة المحلية
      5 سنوات و 10 أشهر و 29 يوماً    
    • 50)
      علي صلاح الصعفاني والله والله ياشباب أن كل بلطجي في اليمن يعلم ويدرك أن علي عفاش مجرم بمعنى الكلمة وقاتل سفاح ومراوغ دجال ولكن الخوف الذي خيم على قلبهم والسطو عليهم من قبل صالح جعلهم يخافونه وينسون الله جل في علاة ؟؟؟؟ الى كل راقب صالح ونسي من خلق صالح إتقو الله ... وقولو الحق ,, قبل أن يلجمكم الله بلجام من نار ,, ووالله انكم احقر الناس في نظر علي صاح لآنه يدرك انكم ضعاف إراده ,,,إستخفكم فاطعتموه
      5 سنوات و 10 أشهر و 30 يوماً    
    • 51) » .......
      ...... لو قال إبليييس بنصدق
      5 سنوات و 10 أشهر و 21 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية