آخر الاخبار

مليشيات الحوثي تنفجر غضباً على قرار رفع العقوبات عن أحمد على عبدالله صالح ووالده ..بماذا توعدت ؟ ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين.

سائق مبارك : مبارك كان بخيلا.. وفاشلا في علاقته بأقاربه
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 18 يوماً
الخميس 16 فبراير-شباط 2012 07:25 م
 
 

نقلت تقارير صحفية عن حيدر أبو الفتوح الذي عمل سائقا للرئيس السابق حسني مبارك خلال فترة عمل المخلوع مديرا للكلية الجوية قوله إن مبارك، كان بخيلاً للغاية وحريصًا لدرجة كبيرة وصلت لحد محاسبته على كل مليم يتبقى معه من باقي ثمن الصحف.وقالت صحيفة ''الفجر'' نقلا عن السائق قوله إنه كان يعرف مبارك منذ عام 1968 منذ أن كان مديرًا للكلية الجوية و''لكنى تركته بعد أن رفض أن أكمل تعليمي''.

وأضاف أن علاقة مبارك بشقيقه عصام لم تكن على ما يرام وكان يعامله معاملة سيئة مشددًا على أنه لم يكن موفقًا في علاقاته مع أقاربه بل وتخطى الأمر أيضًا إلى أنه كان يعامل والدته معاملة سيئة وبخشونة وقسوة على عكس معاملته لزوجته التي كان يعاملها بلطف شديد.