آخر الاخبار

بلا حياء.. الحرس الثوري الإيراني: أيدينا مكبلة ولسنا في وضع يسمح باتخاذ إجراء ضد إسرائيل تقرير أممي :8 % من الأسر بمناطق سيطرة الحوثيين تعتمد على التسول من أجل الحصول على الغذاء واشنطن تتحدث عن اصطياد هدفاً حوثياً إضراب شامل يشل مصانع المياة المعدنية في صنعاء ومصادر مأرب برس تؤكد : إضراب مرتقب لمصانع أخرى دعاية الحوثي فرط صوتية ..تقرير أمريكي ينسف رواية المليشيات:دولة عظمى أرسلت للحوثيين صواريخ كروز مضادة للسفن حملة عسكرية من قوات العمالقة ودفاع شبوة تصل الصعيد لإيقاف حرب قبلية تدور رحاها بين قبائل المقارحة والعوالق كيان موالي للمجلس الانتقال الجنوبي يعلن اعتزامه إنشاء شبكة حوالات موازية للشبكة الموحدة التي أسسها البنك المركزي مركز سعودي عالمي ينجح في إزالة أكثر من 18 مليون محتوى متطرف من «التلغرام» وزير الدفاع السعودي يصل تركيا وأردوغان يعقد معه لقاء مغلقا في المجمع الرئاسي . ملفات الأمن والتعاون المشترك .. تفاصيل الملك سلمان بن عبدالعزيز يصدر توجيهات ملكية بمنح 60 مواطناً ومواطنة بينهم أميرة وقيادات عسكرية ومواطنيين ميدالية الاستحقاق لتبرعهم بالدم

إلى اعضاء مجلس النواب قليلا من الحياء ياهؤلاء
بقلم/ د.كمال البعداني
نشر منذ: 4 سنوات و 10 أشهر و يوم واحد
السبت 31 أغسطس-آب 2019 10:04 ص


في هذا الظرف الحرج وعلى ضوء ما حصل من استهداف اماراتي وقح للجيش اليمني في عدن وابين . انتفضت كل مؤسسات الدولة تقريبا وانتفض الشعب اليمني بالكامل في وجه الامارات . الا من يمثلون هذا الشعب ( مجلس النواب ) والذي ينبغي ان يكون هو اول من يرفع صوته. لكنه صامت صمت القبور .

اين الشيخ سلطان البركاني لا نسمع له صوت ؟ وهو الذي لو عثر وصابيا في اقصى اليمن لكتب عنه في صفحته . اين انت ياشيخ الا تستحق تلك الدماء منك موقفا وانت رئيس مجلس النواب ؟ اين نواب واعضاء هيئة رئاسة مجلس النواب ؟ اين اعضاء المجلس ؟ مالكم في سبات عميق وكانكم تمثلون شعب (موزمبيق ) وليس هذا الشعب الذين تاخذون كل الامتيازات باسمه ، ماسكنتم الفنادق الضخمة واستلمتم بالعملة الصعبة والمكافآت والهدايا واستقبلكم الملوك و اكرمكم الامراء إلا لانكم تمثلون هذا الشعب وهذا الوطن .

الا يستحق منكم هذا الوطن موقفا في هذه اللحظات العصيبة التي يمر بها ؟ مناظر الدماء والاشلاء من ابناء الجيش والامن والمواطنين والذين سقطوا بطائرات الامارات الم تحرك فيكم مشاعر الغيرة والنخوة؟ . لا با رك الله فيكم ولا بموقفكم المخزي هذا . يا اعضاء الخزي والعار . لقد سكتم حين يجب ان تتكلمون وحين يحتاج منكم الوطن موقف للتاريخ .. قليلا من الحياء يا هولاء .