آخر الاخبار

بتهمة العمالة لصالح أطراف خارجية.. محمد علي الحوثي يقود تمردا ضد جناح المشاط في صنعاء وجهاز المخابرات يتحرك ويشن حملة اختطافات واسعة أول تعليق لمبابي بعد خروج فرنسا من "يورو 2024" الاحتلال يرتكب مجزرة مروعة في خان يونس.. عشرات الشهداء والجرحى  حادثة اختطاف عشال.. اللجنة الامنية العليا تصدر قراراً بايقاف مسؤولاً أمنياً رفيعاً عن العمل وإحالته للتحقيق وتتخذ عدد من الاجراءات - بيان البنك المركزي في عدن يصدر بياناً تحذيريا لكافة المؤسسات المالية الداخلية والخارجية صنعاء.. جهاز المخابرات الحوثي يعتقل مسؤولاً في حكومة الانقلاب كيف عزل البنك المركزي في عدن الحوثيين عن العالم؟.. تقرير مطلقة خليجية توجه لزوجها السابق رسالة إلكترونية تثير الجدل مصادر عسكرية لـ مارب برس : مواجهات ضارية بين قوات العمالقة والحوثيين جنوب مأرب الأمم المتحدة تعلن صدمتها من المليشيا وتعترف بعجزها عن الوصول لموظفيها المختطفين وتوجه دعوه للدول والكيانات المؤثرة على الحوثيين

عمال مصنع يرتدون الحفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 10 أشهر و 22 يوماً
الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 06:07 م

اضطر عمال أحد المصانع لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن نقابات العمال في هندوراس بأميركا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه.

وأضافت أن شركة "كيونغ شين لير" المملوكة من قبل كوريا الجنوبية نفت أن تكون منعت عمالها من استخدام دورات المياه، وأصرت على أن ادعاءات نقابات العمال "مجرد مزاعم غير صحيحة ومتهورة".

ونسبت الصحيفة إلى الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية".

واشارت إلى أن فريقاً من 30 مفتشاً يحقق الآن في مسألة الحفاضات.