آخر الاخبار

المليشيا الحوثية تقوم بتصفية أحد موظفي الأمم المتحدة بكتم أنفاسه وخنقه حتى الموت... رئيس منظمة إرادة يكشف عن إعدامات جماعية للمئات بينهم مختطفين من محافظة صعدة إسرائيل تتوعد سنضرب إيران.. وطهران تهدد: سيكون ردنا أقسى بعد النجاح الكبير وإستفادة 10 آلاف طالب وطالبة من مختلف الجنسيات مؤسسة توكل كرمان تعلن عن فتح باب التقديم للدفعة الثانية من منحة دبلوم اللغة الإنجليزية في لقاء بقطر.. رئيس ايران يتودد السعودية ويعبر عن ارتياحه للعلاقات المتنامية مع المملكة الحكومة اليمنية توجه طلباً للمجتمع الدولي يتعلق بملاحقة قادة جماعة الحوثي وتصنيفها إرهـ بياً مصرع احد قيادات الحرس الثوري الإيراني بدمشق الكشف عن مضمون رسائل تهديد بعثها الحوثيون وصلت عبر البريد الإلكتروني.. الجماعة ترفض التعليق بمبرر انها ''معلومات عسكرية سرية'' أربعة سيناريوهات محتملة للحرب الاسرائيلية البرية على لبنان أمنية عدن تناقش عدة ملفات بينها تحركات مشبوهة لخلايا حوثية العيسي يرفض استقالة مدرب منتخب الشباب ويقر بعدم صرف مستحقاته ومكافأة التأهل

القبض على رجلين وفي معدتيهما 80 الف دولار!!
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 12 سنة و أسبوعين
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 06:37 م
 
 

أوقف رجلان في مطار ميديين في كولومبيا وفي معدتيهما ثمانون ألف دولار، في طريقة غير اعتيادية لتبييض أموال المخدرات، بحسب ما ذكرت مصادر في أجهزة الهجرة الكولومبية. والرجلان -وهما كولومبي وفنزويلي في العقد الثالث- أوقفا هذا الأسبوع خلال عملية تدقيق في مطار ميديين الدولي حيث كانا قادمين من كوستاريكا. وبسبب التوتر البادي عليهما أخضع موظفو المطار الرجلين لعملية تدقيق بجهاز السكانر الذي أظهر وجود أشياء غريبة في معدتي الرجلين، حسب ما جاء في بيان لأجهزة الهجرة.

وقد أقر أحد الرجلين أنه ابتلع أربعين كبسولة تحوي كل واحدة منها عشر أوراق نقدية من فئة مائة دولار. وقال ويلسون باتينيو، المدير الإقليمي لأجهزة الهجرة في مقاطعة أنتوكيا (شمال غرب) وعاصمتها ميديين "طريقة تبييض الأموال هذه جديدة في كولومبيا، حتى الآن كان لدينا حالات ابتلاع مخدرات لتهريبها من البلاد". ورجح باتينيو أن تكون عملية منظمة لتبييض الأموال لأن الرجلين استخدما الطريقة ذاتها والمسار ذاته. ولا يستبعد أن يكون الأمر متعلقا بالاتجار بالكوكايين أو حتى الأشخاص أو بيع الأسلحة.