آخر الاخبار

اعلان مُحبِط من وزير المالية.. عجز وتحديات تشكيل غرفة عمليات واجتماع حاسم بحضور قائد التحالف بمأرب.. وزير الدفاع يعلن عن خوض ”معركة مصيرية“ بدعم سعودي و”العرادة“ يستعرض ”خطة“ مقتل واصابة 3 من ضباط الارتباط برصاص قناص حوثي في الحديدة الحكومة اليمنية تعلن تمسكها بشرط واحد للذهاب الى مشاورات جديدة بريطانية متخصصة في شئون ”القاعدة“ تفضح الامارات وتدافع عن ”الاصلاح“ وتكشف حقيقة تسجيل يتوعد ”الزبيدي“ بالتصفية الانتقالي يفشل اتفاق جدة بشروط جديدة وتعديلات على المسودة السعودية والمشاورات تنتقل الى مدينة اخرى .. ماهي الشروط وما موقف الشرعية؟ السعودية تعلن موقفا من الحرب مع ايران وتتوعد برد جاهز توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن واشادة بانتصارات الجبهة الشرقية احراز تقدم مهم في «اتفاق الحديدة» وضباط الارتباط يصلون «حوش البقر» ثروة يمنية مهمة قيمة صادراتها عبر منفذ واحد فقط تجاوزت 40 مليون دولار وتصل الى 34 دولة ابرزها السعودية

رجل تايلاندي يبتلع "أم أربع وأربعين"
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و شهر و يوم واحد
الثلاثاء 18 سبتمبر-أيلول 2012 09:10 م
 
 

قالت الشرطة التايلاندية إن رجلا تايلانديا توفى بعد فترة قصيرة من ابتلاعه حشرة حريش (أم أربع وأربعين) حية وهو تحت تأثير الخمر .

وذكر ضابط الشرطة الكابتن سوباتاناتشاي ناباساكول أن وانساديج كونجكول 39 عاما ، وهو بستاني يعمل بمدرسة ثانوية في مدينة خون كاين 340 كيلومترا شمال شرق بانكوك ، أكل الحشرة أمس (الاثنين) بعد أن لدعته في إصبعه أثناء قيامه بقطع العشب.

وقال سوباتاناتشاي: "قال صديقه إن وانساديج طلب منه بعض الماء لإزالة حشرة الحريش ثم وضعها في فمه".

وأوضح ضابط الشرطة عبر الهاتف: "بعد 20 دقيقة ، بدأ وانساديج في التقيؤ ، ثم ساعده صديقه على الاستلقاء في كوخ. وعندما عاد بعد ساعتين كان لون (بشرة) وانساديج ضاربا إلى الخضرة وقد فارق الحياة".

وكان الرجلان يتناولان المشروبات الكحولية قبل الحادث.

وأضاف الضابط: "نجري الآن تشريحا للجثة للتأكد مما إذا كانت الحشرة هي التي أودت بحياته".

ويعتقد أن حشرة الحريش ذات قيمة علاجية بين بعض التايلانديين ومواطنيهم من ذوي الأصول الصينية. ومن بين المنتجات الدوائية التي كان لها شعبية في الماضي نبيذ الأرز الذي يحتوي بداخله على حشرة حريش نافقة والذي يعتقد أنها وصفة منشطة جنسيا ومقوية للمناعة.

 المصدر: (د ب أ)