آخر الاخبار

الجزائر تعلن عن تقديم مساعدة عاجلة وضخمة إلى لبنان بعد أزمة كبيرة ضربة البلاد مأرب: جمعية الأقصى تقيم مهرجانا جماهيريا نصرة لغزة تعرف على العناصر الغذائية الأساسية لنمو الطفل.. مفتاح الصحة والتطور شركة العملاق الصيني هواوي تطلق جهاز التلفاز الذكي V5 98 بتقنية عالية ومذهلة الذكاء الصناعي يدخل في شركات التجارة الإلكترونية للبيع بتجزئة والجملة لتحسين عملياتها هيومن رايتس ووتش تكشف ما لحق باليمنيين جراء اغلاق المقرات الأممية في مناطق المليشيا وتدين قمع الحوثيين لموظفي الأمم المتحدة مدارس مأرب تفتح أبوابها ونائب وزير التربية يدشين العام الدراسي الجديد وصف الوضع في مأرب بالكارثة.. تقرير حديث يكشف بالأرقام خسائر وأضرار الأمطار والسيول التي اجتاحت المحافظة يوم 11 أغسطس نجم ريال مدريد السابق قريبا في الدوري السعودي وخبر سار بالنسبة لرونالدو إحصائية جديدة بضحايا الأمطار الغزيرة والفيضانات المفاجئة التي ضربت اليمن مؤخرا

4 ملايين دولار لأمريكي نسته الشرطة في زنزانة
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و أسبوعين و 3 أيام
الأربعاء 31 يوليو-تموز 2013 09:10 م

حصل طالب جامعي في ولاية كاليفورنيا على تعويض قدره 4 ملايين دولار من الحكومة الأمريكية بعد ان نسته السلطات أربعة أيام في زنزانة بلا طعام او شراب.

وقال الطالب دانيال تشونغ إنه اضطر الى شرب بوله من اجل ان يبقى على قيد الحياة، وانه حاول كتابة رسالة الى والدته على ذراعه.

وكان تشونغ قد اعتقل في مداهمة خاصة بالمخدرات في عام 2012، ولكن الشرطة اخبرته بأنه لن يقاضى. الا انه اودع التوقيف ولم يتفقد احد زنزانته لمدة اربعة ايام.

ويقوم المفتش العام لوزارة العدل بالتحقيق في ظروف الحادث.

وقضى تشونغ في المستشفى خمسة أيام بعد إنقاذه تماثل فيها مما أصابه من جفاف وعجز كلوي وثقب في المريء. وخسر من وزنه 7 كيلوغرامات أثناء احتجازه.

وقال تشونغ إنه ظن ان السلطات قد نسيته، مضيفا "بدا الأمر وكأنه حادث مروع."

والزنزانة التي كان تشونغ محتجزا فيها لم تكن لها شبابيك، ولم يقدم له الماء او الطعام طيلة فترة احتجازه.

وقال محاميه إن إدارة ضبط المخدرات الأمريكية قررت اعتماد سياسة جديدة بخصوص الاحتجاز نتيجة المعاناة التي مر بها تشونغ، إذ قررت تفقد الزنزانات يوميا ونصب آلات تصوير فيها.