آخر الاخبار

هجوم سعودي شرس على الامارات وحديث عن «خيانة» حدثت في عدن دون علم التحالف إعلامي سعودي يشن هجوماً ضارياً على محلل «إماراتي» بشأن التطورات اليمنية الأخيرة مسؤول حكومي ينبش كواليس المفاوضات القادمة بين «الشرعية» وفصيل «الانفصاليين»ويتحدث عن استبعاد«حزب» الإصلاح من المشهد السياسي مقاتلات التحالف تقضي على هدف «حوثي» ثمين مسؤول حكومي يكشف عن الشرط الوحيد لأي حوار مع مليشيات «الإنتقالي» ويتوعد الاخير:لن نقف مكتوفي الأيدي ومازلنا نمتلك أدواتنا «تعز» تخرج في مسيرة حاشدة ضد الخارجين عن القانون إنجاز أمني جديد للأجهزة الأمنية بـ«الجوف» تقرير أمريكي يكشف تفاصيل مثيرة حول روسيا وعلاقتها بالتطورات في الجنوب و“انقلاب عدن“ في بيان ”ركيك“ لرئاسة البرلمان.. ”البركاني“ يغض الطرف عن ممارسات الامارات ويدعو لمصالحة ويحمل الحكومة مسؤولية انهاء ”انقلاب عدن“ شاهد بالصور.. القصر الرئاسي في عدن يتعرض للنهب بعد فتح بوابته الرئيسية

ببغاء يتسبب في طلاق زوجين بالصين
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أسابيع
الثلاثاء 23 يوليو-تموز 2013 05:55 م

هل تعتقد أن الحديث إلى حيواناتك الأليفة مريح ويضمن السرية والخصوصية؟، إياك فهذه القاعدة قد لا تنطبق إن كان حيوانك الأليف ببغاء!

ففي حادثة غريبة من نوعها، تسبب ببغاء في الصين بطلاق زوجين عندما عادت المرأة إلى البيت لتسمع الببغاء يصرخ في قفصه مردداً كلمتين باللغة الصينية: "طلاق" و"كوني صبورة".

المرأة أدركت على الفور أن هذه الكلمات وردت على لسان زوجها خلال حديثه على الهاتف مع امرأة أخرى وأنه يطلب منها الصبر ويعدها بأن يطلق زوجته قريباً! فسبقته هي بطلب الطلاق بعد أن واجهته بخيانته واعترف بالحقيقة التي وشى بها الببغاء لزوجته.