آخر الاخبار

واتس آب تعلن عن إجراء حاسم بعد جائحة كورونا الميسري: لن نقبل باستمرار الحكومة ولا رئيسها في هذا المنعطف التاريخي الهام شاهد: أغرب احتفال فنانة خليجية بعيد ميلاد ابنها عاجل .. الحوثي يستهدف مأرب بصاروخ باليستي.. عقب ساعات من اعلان التحالف العربي وقف هدنة في اليمن ”غريفيث“ ينقذ الحوثي.. التحالف العربي يعلن وقف الحرب في اليمن منتصف الليلة والحوثيون يعلنون رسميا عن ”فترة انتقالية جديدة“ ”الانتقالي الجنوبي“ يتهم السعودية بإفشال ”اتفاق الرياض“ ودعم سلطات ”الشرعية“ بشبوة توتر الأوضاع في ”سقطرى“.. مواجهات مسلحة في ”حديبو“ وقوات مدعومة من الامارات تهاجم منزل المحافظ ”رمزي محروس" بعد ساعات من اختطافها لمسؤول أمني رفيع بعد اسبوع من تدفق التعزيزات السعودية.. انطلاق عملية عسكرية واسعة لتحرير ”مكيراس“ وانتصارات كبيرة في البيضاء قائد العسكرية السادسة اللواء ”أمين الوائلي“ يعلن انتصارات 12 ساعة من عملية ”تحرير الجوف“ وأسماء المناطق المحررة ويؤكد ”مستمرون حتى نصل صعدة“ اللواء أمين الوائلي يبشر بما سيحدث خلال الأيام القادمة ويعلن عن عمليات عسكرية بدأت اليوم (فيديو)

خطأ يجعل من أمريكي أغنى رجل بالعالم للحظات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و 8 أشهر و 20 يوماً
الخميس 18 يوليو-تموز 2013 06:37 م

تفاجأ شاب من بنسيلفينيا، يدعي كريس ريلوند، بإيداع مبلغ يتجاوز 92 كوادريليون دولار، إلى حسابه الشخصي على نظام الدفع باي بال " Pay Pal "، إذ تلقى كشف حسابه لشهر يونيو/ حزيران.

ووجد رينولد إضافة مبلغ 92,233,720,368,547,800 دولاراً إلى رصيده، وهو المبلغ الذي يجعل من هذا الشاب أكثر ثراءً بمليون مرة من قطب الاتصالات المكسيكي كارلوس سليم، الذي تبلغ قيمة ثروته 67 مليار دولار فقط.

لكن فرحة كريس، لم تدم طويلاً إذ أنه بعد ساعات حاول الدخول إلى حسابه على الموقع، فوجد أن رصيده صفر، وأن هذه الأموال أضيفت إلى حسابه خطأً، وعلق كريس قائلاً: "ما حدث غريب فعلاً، وظننت أن شخصاً يمزح معي، فحاولت الدخول إلى حساب باي بال، فوجدته صفرا."

إلا أن شركة "باي بال"، اعترفت بالخطأ الذي وقع، في بياناً رسمياً جاء فيه: "إن كشف الحساب من الواضح أنه خطأً، ونحن نقدر تفهم كريس ريلوند للأمر."