آخر الاخبار

اعلان مُحبِط من وزير المالية.. عجز وتحديات تشكيل غرفة عمليات واجتماع حاسم بحضور قائد التحالف بمأرب.. وزير الدفاع يعلن عن خوض ”معركة مصيرية“ بدعم سعودي و”العرادة“ يستعرض ”خطة“ مقتل واصابة 3 من ضباط الارتباط برصاص قناص حوثي في الحديدة الحكومة اليمنية تعلن تمسكها بشرط واحد للذهاب الى مشاورات جديدة بريطانية متخصصة في شئون ”القاعدة“ تفضح الامارات وتدافع عن ”الاصلاح“ وتكشف حقيقة تسجيل يتوعد ”الزبيدي“ بالتصفية الانتقالي يفشل اتفاق جدة بشروط جديدة وتعديلات على المسودة السعودية والمشاورات تنتقل الى مدينة اخرى .. ماهي الشروط وما موقف الشرعية؟ السعودية تعلن موقفا من الحرب مع ايران وتتوعد برد جاهز توجيهات عسكرية من الفريق علي محسن واشادة بانتصارات الجبهة الشرقية احراز تقدم مهم في «اتفاق الحديدة» وضباط الارتباط يصلون «حوش البقر» ثروة يمنية مهمة قيمة صادراتها عبر منفذ واحد فقط تجاوزت 40 مليون دولار وتصل الى 34 دولة ابرزها السعودية

إطفائيون ينقذون إمرأة من كرسي
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 6 سنوات و شهرين و 15 يوماً
الإثنين 05 أغسطس-آب 2013 08:07 م

أنقذ اطفائيون بريطانيون إمرأة مسنة بعد أن علقت في كرسي قابل للطي ساعات طويلة عندما كانت تتمتع بأشعة الشمس في حديقة منزلها بقرية بريطانية.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) ، إن المرأة في الثمانينات من العمر وشاهدها أحد الجيران عالقة في الكرسي بحديقة منزلها في قرية بولروان بمقاطعة كورنوال، واتصل بخدمات الطوارئ لاخراجها منه.

واضافت أن متحدثاً باسم خدمة الإطفاء والإنقاذ في مقاطعة كورنوال أكد بأن المرأة المسنة قد تكون علقت في الكرسي القلاب لساعات طويلة يوم الاثنين.

ونسبت (بي بي سي) إلى المتحدث، قوله إن المرأة المسنة نُقلت إلى المستشفى للعلاج، لكن طبيعة اصاباتها غير معروفة