آخر الاخبار

ترمب يكشف عن موعد هجوم ايران المحتمل على إسرائيل الرئيس العليمي يتحدث عن معركة عسكرية واقتصادية مع المليشيات :اتخذنا القرار في مجلس القيادة بقناعة تامة هل تكون السعودية وسيطاً بين واشنطن والحوثيين لوقف هجمات السفن؟.. تقرير منحت أبناء مشرفيها أعلى الدرجات..المليشيات تسقط نحو 8 آلاف طالب بغية مقايضتهم بهذا الأمر روسيا تبتعث أكبر مسؤول أمني روسي إلى طهران.. لهذه الأسباب؟ خسائر ضخمة ومهولة تضرب بورصات العالم.. الأسواق العالمية على حافة الهاوية ومؤشر الخوف إلى أعلى مستوياته عاجل: السفير الأمريكي في اليمن يناقش مع السفير أحمد علي القضايا المتعلقة بمستقبل اليمن وجهود احتواء الصراع والتسوية السياسية أحد ألوية الجيش الوطني ينظم مسيرًا عسكريًا لمسافة 20 كم شرق محافظة الجوف - صور مأرب .. وقفة احتجاجية تطالب الحكومة بوقف عبث مليشيا الحوثي بالقضاء وترهيب المختطفين. تقارير استخباراتية إسرائيل تدرس تنفيذ ضربة استباقية ضد إيران في هذه الحالة

بالخير : ليس لدي وقت لبشار وإنما لهيفاء وهبي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 5 أشهر و 8 أيام
الأحد 26 فبراير-شباط 2012 05:31 م
 
 

نفى الفنان الإماراتي الإنباء التي تحدثت مؤخرا عن وقوفه الى جانب النظام السوري ومدحه لبشار الأسد ووالده الراحل حافظ الأسد وقال انها محض إشاعات.

واكد بالخير انه لا يملك أي وقت للتفكير في السياسة مؤكدا على انه لو استطاع ان يفعل شيء سيكون من اجل الشعب السوري فقط وليس من اجل بشار الذي وصفة بـ"قاتل الأطفال والنساء".

وقال بالخير ان وقته ضيق للغاية ولا يتسع لشيء الا التفكير بهيفاء وهبي ونانسي عجرم ومريام فارس وكل النساء الجميلات.

ودعا بالخير وسائل الإعلام الى التروي والتأكد من صحة الانباء التي ينشرونها لان هناك العديد من نجوم الفن العرب يريدون الانتقام منه لاخذ الساحة منه.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت مؤخرا عن وقوف الفنان الاماراتي الى جانب النظام السوري.