آخر الاخبار

الصين تطالب مليشيا الحوثي إلى نسيان الخيار العسكري والعودة إلى طاولة المفاوضات «ترمب» يهدد بمنع «هاريس» من الترشح.. ويصفها بالليبرالية المتطرفة وزير الأوقاف يترأس اللقاء التشاوري لقطاع تحفيظ القرآن الكريم ويناقش مستوى تنفيذ الخطط العامة موظفو البنك المركزي والأهلي يلوحون بالإضراب تنديدا بالتراجع عن الإجراءات الاقتصادية توكل كرمان تنسف حديث نتنياهو أمام الكونجرس وتخاطبه أنت إرهابي كبير ومرتكب حرب إبادة مكانك الطبيعي في السجن وأروقة المحاكم أقوى 10 جوازات سفر في العالم لعام 2024.. ماذا عن جواز اليمن؟ وأين حلت السعودية؟ 4 ناجين فقط.. حادثة غرق جديدة ضحيتها عشرات المهاجرين الأفارقة قبالة سواحل اليمن بيان للإمارات حول موقفها من اتفاق الحكومة اليمنية مع الحوثيين إعلان هام لطيران اليمنية بشأن عدد الرحلات المتفق عليها من وإلى مطار صنعاء ومنافذ بيع التذاكر الصين تتحرك في البحر الأحمر وتكشف كيف نجت معظم سفنها من هجمات الحوثيين؟

عمال مصنع يرتدون الحفاضات
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 10 سنوات و 11 شهراً و 7 أيام
الجمعة 16 أغسطس-آب 2013 06:07 م

اضطر عمال أحد المصانع لارتداء حفاضات الأطفال لتجنب الطرد من الوظيفة إذا ما ترددوا على دورات المياه لأخذ استراحة قصيرة من أجل إراحة أنفسهم، بعد أن منعتهم الإدارة من استعمالها.

وقالت صحيفة "ديلي ستار" إن نقابات العمال في هندوراس بأميركا الوسطى، احتجت على قيام أرباب العمل في مصنع لأحزمة الأمان بتخويف العمال وإجبارهم على اتخاذ هذه الخطوة غير المألوفة لتجنب الفصل من العمل إذا استخدموا دورات المياه.

وأضافت أن شركة "كيونغ شين لير" المملوكة من قبل كوريا الجنوبية نفت أن تكون منعت عمالها من استخدام دورات المياه، وأصرت على أن ادعاءات نقابات العمال "مجرد مزاعم غير صحيحة ومتهورة".

ونسبت الصحيفة إلى الموظفة السابقة في الشركة، ماريا غالينو، قولها "إن ارتداء الحفاضات كان محرجاً للغاية".

واشارت إلى أن فريقاً من 30 مفتشاً يحقق الآن في مسألة الحفاضات.