آخر الاخبار

البنك المركزي بمأرب يتوعد المخالفين وشركات الصرافة بالضرب بيد من حديد وينفي اعتذاره لشركة المجربي وزير الصناعة اليمني يزور عدداً من المصانع الصينية الكبرى ويوجه دعوة للمؤسسات والشركات الصينية العودة إلى اليمن بعد تراجع الإدارة الأمريكية عن خططها في مواجهة الحوثيين وزير الخارجية يعقد لقاء مع السفير الأمريكي .. تفاصيل بعد استغناء اكثر من 30 الف يمني عن خدماتها وارتفاع الدعوات لمقاطعتها.. شركة يمن موبايل تعلن الهزيمة وتتراجع عن قرارتها السعرية نيابة الاحتيال المالي السعودية تصدر حكماُ بسجن سعودي 7 سنوات وتغريمه مليون ريال الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت مأرب.. فعالية جماهيرية لأبناء قبائل أرحب وهمدان وبني الحارث دعما للجيش والأمن والمقاومة تفاهم اولي .. الاتفاق على الإفراج عن السياسي محمد قحطان وبإشراف الامم المتحدة مقابل 50حوثيا صدور قرار جديد لمحافظ البنك المركزي اليمني توقيت مباريات ربع نهائي كأس أمم أوروبا

استطلاع يكشف أن أمورا تافهة تثير غضب الرجال من النساء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 14 سنة و 11 شهراً و 8 أيام
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:26 م


 
كشف استطلاع عن الأمور التي تثير غضب الرجال من النساء حيث نشرت إحدى المجلات المختصة في شؤون المرأة استطلاعا أظهر أن 71 في المئة من الرجال يكرهون تولي النساء مهمة الاستدلال بخريطة المدينة أو الطريق أثناء نزهة بالسيارة . 

وبالنسبة للملابس يغضب الرجل من قول المرأة إنه لا يوجد لديها ما ترتديه في وقت تكتظ خزانتها بالملابس وذكرت المجلة إن 39 في المئة من الرجال لم يستطيعوا إدراك أين تكمن المشكلة في هذه الحالة.

ومن بين ما يثير غضب 63 في المئة من الرجال سؤال المرأة ألا تعتقد أن وزني زاد قليلاً.

وقالت نسبة 57 في المئة من الرجال إنهم لا يحبذون فكرة تمديد الفترة المخصصة للتسوق.

و ذكرت المجلة أما بالنسبة للشكوى أن 41 في المئة من الرجال قالوا إنهم يغضبون عندما تشتكي النساء من مواضيع بسيطة مثل وجود بعض الجوارب ملقاة على الأرض.

كما يتساءل 24 في المئة من الرجال عن السبب الذي يدفع النساء إلى الاحتفاظ بكل متعلقاتهم في حافظة النقود باستثناء مفتاح المنزل