آخر الاخبار

الجوف..رد حازم من قوات الشرعية على محاولة تسلل فاشلة للمليشيات وهذا ما تركته الاخيرة ورائها مخابرات الحوثي تعتقل مسؤولاً تربوياً وتقتاده الى جهة مجهولة بينهم نحو 40 صحفيًا وكاتبًا.. منظمة تتحدث عن موجة اعتقالات حوثية عشوائية تستهدف المدنيين في مناطق الميليشيات المليشيات تدشن حملات تجنيد إجبارية للطلاب والكادر التربوي في صنعاء دبلوماسي أمريكي: الصين شجعت الحوثيين على مهاجمة سفن الدول الأخرى ورفضت إجراءات دولية ضدهم بعد الكشف عن تصفية غالبية قادة حزب الله .. واشنطن وتل أبيب ترصدان 7 ملايين دولار لمن يبلغ عن الناجي الوحيد من اغتيالات قادة «حزب الله» استشهاد دكتور يمني مع أمه في قصف شنه جيش الإحتلال الإسرائيلي آخر التقارير والمعلومات بشأن مصير خليفة حسن نصرالله.. وحزب الله يلتزم الصمت أرقام توضح كم جريمة ضبطتها أجهزة أمن العاصمة عدن خلال 3 أشهر معارك طاحنة والجبهات الأوكرانية تتساقط..و روسيا تحرر بلدة أوغليدار الهامة استراتيجيا

استطلاع يكشف أن أمورا تافهة تثير غضب الرجال من النساء
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 15 سنة و شهرين و 11 يوماً
الجمعة 24 يوليو-تموز 2009 05:26 م


 
كشف استطلاع عن الأمور التي تثير غضب الرجال من النساء حيث نشرت إحدى المجلات المختصة في شؤون المرأة استطلاعا أظهر أن 71 في المئة من الرجال يكرهون تولي النساء مهمة الاستدلال بخريطة المدينة أو الطريق أثناء نزهة بالسيارة . 

وبالنسبة للملابس يغضب الرجل من قول المرأة إنه لا يوجد لديها ما ترتديه في وقت تكتظ خزانتها بالملابس وذكرت المجلة إن 39 في المئة من الرجال لم يستطيعوا إدراك أين تكمن المشكلة في هذه الحالة.

ومن بين ما يثير غضب 63 في المئة من الرجال سؤال المرأة ألا تعتقد أن وزني زاد قليلاً.

وقالت نسبة 57 في المئة من الرجال إنهم لا يحبذون فكرة تمديد الفترة المخصصة للتسوق.

و ذكرت المجلة أما بالنسبة للشكوى أن 41 في المئة من الرجال قالوا إنهم يغضبون عندما تشتكي النساء من مواضيع بسيطة مثل وجود بعض الجوارب ملقاة على الأرض.

كما يتساءل 24 في المئة من الرجال عن السبب الذي يدفع النساء إلى الاحتفاظ بكل متعلقاتهم في حافظة النقود باستثناء مفتاح المنزل