آخر الاخبار

مليشيا الحوثي تصعد عسكريا بمحافظة تعز ومصرع قيادي حوثي رفيع بنيران الجيش الوطني .. تطورات المشهد العسكري عاجل : مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة الطائرات المخطوفة ويتخذ جملة من القرارات والتدابير منفذ الوديعة يتصدر كواحد من أكثر المنافذ البرية تخلفا وفسادا في العالم .. ارباح بالمليارات لا يعرف مصيرها والعابرون يحترقون بلهيب الشمس خلال إجراءات العبور تحذير عاجل من خفر السواحل للمواطنين في 4 محافظات يمنية رواية الحوثيين حول سبب احتجازهم 4 طائرات لليمنية والاجراءات التي ستتخذ بحق الشركة في صنعاء مباحثات مع الإتحاد الأوروبي بشأن اليمن الاعلان عن مفاوضات مهمة الأحد القادم بين طرفي الصراع في اليمن بمسقط وصحيفة سعودية تؤكد :جاءت نتيجة جهود جبارة سهرت عليها الدبلوماسية السعودية والعمانية وزير الدفاع لا سلام إلا بهزيمة ميليشيا الحوثيوإخضاعها بالقوة لكي تجنح للسلم مجلس الأمن يعتمد قرارا بشأن هجمات الحوثيين في البحر الأحمر ندوة سياسية طالب بدعم الجيش والمقاومة لاستعادة صنعاء وتؤكد على عدمية الحل السياسي مع الحوثيين

صالح يتنصل من كارثته
بقلم/ نجيب غلاب
نشر منذ: 8 سنوات و 6 أشهر و 23 يوماً
السبت 05 ديسمبر-كانون الأول 2015 09:06 ص
علي صالح بن عفاش محترف في التنصل مما يحدث، معروف عنه انه أدار الدولة بالتلفون وبمقيل القات.
في منشور يذكر انه تخلى عن التلفون ولم يعدّ يستخدمه ومقيله مفرغ لانه لم يعدّ يمضغ القات بمعنى انه في عزلة.
وهذا الهروب من تحمل نتائج الكارثة التي اوصلنا اليها الانقلاب يدرك ان عواقبها وخيمة ونتائجها كارثية لذا يحاول ان يتنصل من كل الأحداث التي أنتجها الانقلاب.
لا حليف ولا صديق لصالح انه يدير كل شيء من اجل نفسه!!!
ثلاثة إنجازات حققها حسب المنشور.
- التوقف عن مضغ القات.
- عدم استخدام التلفون.
- تصفية المؤتمر من مؤيدي الشرعية.
فقط هذه الإنجازات وهذا يعني انه لا يقوم بشيء ومحاصر ونشاطاته ضيقة.
ماذا يريد ان يقول؟
ليس الا التنصل من كارثة هو في القلب منها!!
هل يعتقد ان منشوراته كافية لتغطية الشمس في رابعة النهار؟؟؟
اعلامه يوميا يشرعن للحروب الداخلية والخارجية وللفوضى وللدمار والانقلاب .. تحليل مضمون الخطاب الإعلامي المرتبط به يتحدث كثيرا وحتى الحوثة يلومون انفسهم ان اعلام المؤتمر اكثر تطرفا منهم ويعمل لصالح مشروع الحوثة باحتراف اكثر من اعلامهم ..
إعلامه هو الانعكاس الطبيعي لسياساته لانه الذراع الناعم الذي يشرعن للسياسات المتحركة.