آخر الاخبار

رئيس حزب القوات اللبنانية: على حزب الله أن يتحمل عواقب الحرب وحده و نحن جوهر وجود لبنان مصر تصعد من قضيتها حول سد النهضة الإثيوبي وتوجه خطابا لمجلس الأمن تقرير أمريكي يكشف كيف تلاعبت إيران بالحوثيين في معركة غزة وكيف حولتهم لأداة رخيصة لتعزيز النفوذ الإيراني ودعم استراتيجيتها البحرية تفاصيل لقاء ‏رئيس هيئة الأركان العامة برؤساء هيئات ودوائر وزارة الدفاع اشتعال حرب طاحنة ومسيرات أوكرانية تهاجم موسكو.. وروسيا تقترب من السيطرة على منطقة استراتيجية وهامة 5 مشاريع صينية عملاقة في أفريقيا قد تقلب الموازين وتغير الأحداث في عدة دول الهلال ينتزع متعب الحربي من النصر بمبلغ لا يصدق رابطة أمهات المختطفين تطالب بالافراج عن 549 مختطفاً و 199 مخفيا قسرًا وتستنكر الانتهاكات المستمرة بحقهم تدشين الورشة التدريبية لبرنامج المنح المدرسية بمأرب. السلطات المحلية بذمار توجه نداء عاجلا للأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بسرعة إغاثة المتضررين من السيول في مديرية وصاب

بالخير : ليس لدي وقت لبشار وإنما لهيفاء وهبي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 12 سنة و 6 أشهر و 4 أيام
الأحد 26 فبراير-شباط 2012 05:31 م
 
 

نفى الفنان الإماراتي الإنباء التي تحدثت مؤخرا عن وقوفه الى جانب النظام السوري ومدحه لبشار الأسد ووالده الراحل حافظ الأسد وقال انها محض إشاعات.

واكد بالخير انه لا يملك أي وقت للتفكير في السياسة مؤكدا على انه لو استطاع ان يفعل شيء سيكون من اجل الشعب السوري فقط وليس من اجل بشار الذي وصفة بـ"قاتل الأطفال والنساء".

وقال بالخير ان وقته ضيق للغاية ولا يتسع لشيء الا التفكير بهيفاء وهبي ونانسي عجرم ومريام فارس وكل النساء الجميلات.

ودعا بالخير وسائل الإعلام الى التروي والتأكد من صحة الانباء التي ينشرونها لان هناك العديد من نجوم الفن العرب يريدون الانتقام منه لاخذ الساحة منه.

وكانت انباء صحفية قد تحدثت مؤخرا عن وقوف الفنان الاماراتي الى جانب النظام السوري.