شباب عبس بطلا لكأس الفقيد الخميسي

الإثنين 16 يناير-كانون الثاني 2012 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 2929
 
 

حققفريق شباب عبس لكرة القدم كأس بطولة فقيد الإعلام والرياضة الأستاذ عبد الواحد حمود الخميسي بفوزه يوم السبت 14/1/2012، على نظيره فريق نصر حجة بهدف وحيد سجله في الشوط الثاني عبر يحيى ضايع من رأسية سكنت شباك حارس النصر نبيل البقع.

وكان الحاضرون قد قرأوا الفاتحة إلى روح الفقيد قبل بداية المباراة ثم القى مدير عام مكتب الشباب والرياضة دحان فليتة كلمة تحدثت عن مناقب الفقيد والدور الكبير الذي لعبه في المجال الرياضي والإعلامي بكل وفاء وصدق وإخلاص فنال بهما حب وتقدير الجميع من محبي الفقيد على امتداد الوطن ، شاكرا كل الجهود المبذولة في فرع اتحاد القدم بالمحافظة لنجاح هذه الفعالية في ذكرى الأربعينية لرحيل الفقيد.

و القى علي عبده شوقي الأمين العام لفرع اتحاد القدم كلمة اكد فيها على ما تحلى به الفقيد من قدرات ابداعية وما مثله من انموذج رائع للاخلاص والتفاني والوفاء..

وقام مدير عام مكتب الشباب و أمين عام فرع القدم بتكريم فريق شباب عبس بكأس وميداليات المركز الأول ، وميداليات المركز الثاني لنصر حجة كما تم تكريم اللاعب هاشم مهدي من شباب عبس بجائزة أحسن لاعب في المباراة واللاعب مروان الوتاري من نصر حجة بجائزة اللاعب المثالي المقدمتان من الأخ أمين عام الاتحاد كجوائز مالية .