آخر الاخبار

مجلس القيادة الرئاسي يقر عددا من القرارات الهامة والصارمة بشأن تطورات الاوضاع في محافطة شبوة مستجدات عاجلة: القوات الحكومية تمنح الأمان لمليشيات دفاع شبوة بشرط واحد.. الرئاسي يعقد اجتماعا طارئا وأنباء عن مغادرة المحافظ العولقي بسبب الزوجة الثانية.. تقتل زوجها في ذمار وتدفنه في حظيرة أبقار بين التشديد الروسيا على تنفيذ البند الثاني ومراوغة الغرب.. تفاصيل تكشف الاتفاق ومدى نجاحة السعودية تحافظ على لقبها وتتوج بطلة لكأس العرب للشباب اعلان هام لليمنيين في السعودية الحاملين هوية زائر هكذا يعذب الحوثيون المختطفون في السجون اذا رفضوا سماع محاضرات زعيم المليشيات الكشف عن سبب الإنفجارات التي سمع دويها بالعاصمة صنعاء وأنباء عن خسائر كبيرة للحوثيين مطالبات عاجلة للرئاسي بسرعة اقالة «رأس الفتنة» في شبوة حقنا للدماء ومشائخ المحافظة يحددون موقفهم عاجل: فرار جماعي لمليشيات دفاع شبوة التابعة للإمارات والقوات الحكومية تسيطر على الوضع

خفر السواحل تحذر المواطنين ومرتادي البحر من السباحة خلال ثلاثة أشهر

السبت 02 يوليو-تموز 2022 الساعة 02 مساءً / مأرب برس-متابعات
عدد القراءات 917

حذرت مصلحة خفر السواحل اليمنية، مساء الجمعة، جميع المواطنين ومرتادي البحر من ممارسة السباحة والتعمق داخل البحر خلال (يوليو، أغسطس، سبتمبر).

وقالت إن السبب وراء تحذيرها يرجع إلى ارتفاع الأمواج وهيجان البحر في هذه الفترة.

وأهابت خفر السواحل بمرتادي الشواطئ بعدم السباحة نهائياً خلال فترة موسم الرياح.

وناشدت أولياء أمور الشباب مرتادي السواحل، تقديم النصح لأبنائهم بعدم السباحة والتعمق في البحر.

وأشارت إلى أن موسم الرياح سيستمر حتى نهاية سبتمبر القادم.

وفي سياق متصل حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية المواطنين في (أرخبيل سقطرى، خليج عدن وباب المندب) من اضطراب البحر وارتفاع الموج.