من الشريفة / أروى عبده عثمان إلى / عبد الملك بدر الدين الحوثي
بقلم/ أروى عثمان
نشر منذ: 3 سنوات و 11 شهراً و 18 يوماً
الخميس 28 أغسطس-آب 2014 04:40 م

بعد السلام .. وبلا بهررة ، وفجعة .. نخبركم بأنه وإلى قبل ساعات .. طلعت أروى " أم العضاريط " شريفة ومن آل البيت بدلالة الاسم الذي كان لا يهمنا ، ولا عمرنا وعمر أجدادنا فكرنا أننا من آل البيت ، أو آل الديمة .. على قولة خالد الأنسي كلنا( عيال 9) .. وبذا نثبت بأن جدنا زيد المنصوري حفيد رسول الله ، مثله مثلك .. بل وأني الحرة أروى مثلك راس برأس ..كلنا ممشقرين ومن أحفاد النبي (ص) ، المهم ، وبعد تقديم التهاني ذات سيادة ، قررنا طلب الآتي :

- نصيبنا من الغنائم ، والخمس ، ( أراضي ، عقارات ، مساجد ، دور ، شركات ،أسلحة وذحائر ، معسكرات ، ونصيبنا من دماج ، وعمران ، والصُباحة ، وشارع المطار ، وأخيراً سهمنا من خواتم الياقوت ) أما نصيبنا من الشقاة والقبائل فمسامح دنيا وآخرة ، شلهم لك واتشقر بهم ..

- تدريبنا على الصرخة والتفجير ، وتهديد ( الوجع والسلمية )

- تنافسوا لي ساعة في قناة المسيرة القي خطابات موجعة ، ومفجعة ، وأغرس سبابتي في وجوه المواطنيين .

- تنافسوا لي بقعة لعمل ضريح بمقاييس تراثنا نحن بالرغم أنه في تراثنا الزيدي من يجرم الأضرحة .. لكن وقد أقمتم الضريح لا باس من ضريح لي .

- نصيبي وكل آل بيت زيد المنصوري في الصلو والأعروق ، وتعز ، من السفريات إلى قم ، ولبنان ، والحوزارت .

- محجور بحجر الله أن تمنعني وأني من آل البيت دعوتنا ومشاركتنا للفنون ، والموسيقى ، وبناء المتاحف ، والسينما ، والمسرح ، وتثاقفنا مع العالم من مران وصنعاء إلى المحيط المتجمد الشمال طلع طلع، ونزل نزل . . بل ونتمنى مشاركتكم في مهرجان " رقصة الواسي " لتثبتوا أنكم مع الإنسان والفنون لا مع السيف والبندق والحصار وو.الخ

- محجور بحجر الله أن تدثر النساء بالسواد المخيف حتى العيون ، وتمنعهن من الخروج إلا بمحرم ، ..الخ من المضايقات ..تبطلوا هذه المجنانة .

- ترجعوا وبلا شروط يهود آل سالم ، وغيرهم من اليهود ، والمسلمين وغير المسلمين المطرودين من صعدة ، وعمران وكل من يريد أن يعيش في صعدة وكل اليمن بمواطنة متساوية ، لا يسأل المرء عن دينه ، ولا مذهبه ، ولا عقيدته ، ولا فكره .. بل وأن يمارس ديانته في معابدهم ، وكنائسهم ، ومساجدهم .. الخ .

-أخيراً ، تحترم رأي وأني أكبر منك .. تقوم سكتة مساكتة تجحف وتبز حقك الشقات من مشائخ وقبائل وعكفة ، ويرجع كل واحد عرينه/ بيته .. عيب ياسيد عبدالملك في الألفية الثالثة أن تأتي بتلك الجحافل لتبايعك .. مخجل ، وعار .. خزيتم بنا الله يخزيكم دنيا وآخرة .. آخرتها يابن الحوثي " تبايع ، ويبايعونك " زعم إنه معنا طماطيس وفرسك ..

ملحوظة(1) : للشريفة الثانية أمل الباشا .. رااااحت عليك ووووووأمل .. طلعت أم العضاريط شريفة راس برأس .. وسلامتكم .

- صورة مع التحية / للأستاذ علي البخيتي وو ، علشان أعلمكم بالمخلقة الجديدة ..

فكيف تشوفوووووا ؟