آخر الاخبار

عقب نفي الحوثي.. مصادر مطلعة في صنعاء تكشف لمأرب برس تفاصيل جديدة تثبت تورط المليشيات بفضيحة شحنة المبيدات الاسرائيلية في تطور خطير.. الحوثي يعلن رسمياً تأجير قطاع التعليم العالي في مناطق سيطرته لـ إيران أردوغان يتوعد بمواصلة كشف جرائم إسرائيل : هتلر العصر نتنياهو لن يفلت من المساءلة تعرف كيف تحمي نقسك من أساليب الاحتيال الاصطناعي.. إليك التفاصيل أبو عبيدة في ظهور جديد يكشف عن السيناريو الأوفر حظا للتكرار مع أسرى إسرائيل في غزة تعرف على الدولة العربية التي تحتل المرتبة الثانية عالمياً في سرعة الإنترنت الثابت والمتحرك الزنداني يضع المبعوث الأممي أمام الخطوات التصعيدية للحوثيين مؤخراً على المستويين العسكري والاقتصادي شوارع إسطنبول تختنق وتغرق بطوفان بشري لوداع الشيخ عبد المجيد الزنداني وصلاة الجنازة عليه ماذا قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة في رحيل الشيخ عبد المجيد الزنداني ؟ الرئيس العليمي يواجه المبعوث بما يجب عليه فعله مع الحوثيين ويؤكد التزام مجلس القيادة بخيار واحد

سنة أولى ميليشيا من عسكرة "الجنرال "إلى عسكرة" السيد "
بقلم/ أروى عثمان
نشر منذ: 8 سنوات و 3 أسابيع و يومين
الأربعاء 30 مارس - آذار 2016 04:52 م
كيف قلتم لعمتكم تقوى " خيانة وطنية من يقول لكم لا "؟ على العموم ، لقد فعلها قبلكم الخميني وحرسه الثوري الدموي " ميليشيا " ليكونوا هم البديل ل : الجامعة والكتاب والمرجع والأستاذ والمكتبة ، والرواق ، والمقهى والطلاب - للأسف والضمير والحياة برمتها ,, .. 
عسكرة الجامعة وملشنتها لتلحق قعر كهف مران ونفق سنحان بدرجة ميليشيا / حرس ثوري للجنة ثورية / للحرب على العقل والفكر والحياة الجامعية والحياة المدنية .. 
فعلها الخميني وحرسه الثوري وميليشياته في ايران ليصدرون ثورة الحق الإلهي لليمن ، العاصمة الرابعة التي يفتخر الحرس الثوري بإلحاقها بعد أن الحقوا سوريا ولبنان والعراق ، والبحرين ولكن سلمها الله من تذييلها بولاية الفقية .
** 
للأسف بعض من الطلاب / الميلشيا ، كانوا ذات يوم من (2011 ، 2012 ) يرفضون عسكرة الجامعة لحزب الإصلاح والفرقة الأولى مدرع ، واليوم نفس الميلشيا / أي الطلاب يخرجون ليحلون عسكرتها لسيد الكهف وزعيم النفق .. ( الحوث - فاشي) .. 
ويا أمة ضحكت من جهلها الأمم .. 
** 
تحية لأساتذة وأستاذات جامعة صنعاء الذين وقفوا ضد ملشنة الجامعة ، وقالوا : لا 
تحية لنقابة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة .
ولا عزاء ل"بروفيسورات سيدي" ، خصوصاً أساتذة الفلسفة والعلوم الإنسانية ، الله يخزيهم .. 
مخافسة صغيرة : لمن أرتضوا أن يكونوا " سُبلة" سيدي ، تقول لكم عمتكم تقوى الله يمسيها بالخير : " الذي شوره بيد غيره يموت مُعذب " و" المؤتزر بثوب الميليشيا يصبح عرياااااان " وسلامتكم .. الخبر زلج ..
#الميليشيا_مادون_الوطن
#جامعة_مش_معسكر
#دولة_العقبة_ثمااااان
#دولة_لاميليشيات
#لاسيدي_سوى_الدولة

مشاهدة المزيد