آخر الاخبار

صلاح يحقق إنجازا تاريخيا في الدوري الإنجليزي الممتاز الكشف عن افتتاح خط شحن بحري جديد بين العدو الإسرائيلي ودولة عربية بمشاركة اليمن والسعودية والأردن ومصر وجيبوتي.. انطلاق تمرين «الموج الأحمر 7» لتعزيز الأمن البحري الحكومة اليمنية توجه طلباً عاجلاً للمجتمع الدولي والأمم المتحدة بشأن التنسيق القائم بين الحوثي والقاعدة أمين عام الندوة العالمية للشباب يبدي استعدادهم تنفيذ تدخلات إنسانية وتنموية في اليمن صحيفة صهيونية :فخ استراتيجي يُعد له السنوار في رفح بعد أشهر من الاستعدادات والتعلم تصرف مارب يوميا على كهرباء عدن اكثر من مليار و200 مليون ريال .. قرابة تسعة الف برميل من النفط الخام كل يوم أغلبهم من النساء.. المليشيات تدفع بالآلاف من قطاع محو الأمية للإلتحاق بالمعسكرات الصيفية وصف ابو علي الحاكم بـ «المقروط».. مواطن في صنعاء ينفجر غضباً وقهرا في وجه المليشيات ويتحدى المشاط والحاكم والحوثي لمواجهته شخصياً بالسلاح الشخصي - فيديو صندوق النقد الدولي يحذر.. ويكشف عن السر الذي ابقى الاقتصاد اليمني متعافيا .. رغم كل مؤشرات الانهيار

رسالة من مواطن إلى هادي وباسندوه
بقلم/ عبدالحكيم القطيبي
نشر منذ: 12 سنة و 3 أشهر و 14 يوماً
الخميس 19 يناير-كانون الثاني 2012 06:33 م

فخامة رئيس الجمهورية بالإنابة / عبدربه منصور هادي...المحترم

الاستاذ / محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء...المحترم

الاخوة / رئيس وأعضاء مجلس النواب... المحترمون

السلام عليكم ورحمة الله ....

 وبعد

  يطيب لي أن أضع بين أيديكم مقترحاً حتى لا نقع مجددا في " تمجد الذات وصناعة الصنميه " في عالمنا العربي وتحديد في يمنننا الحبيب , أرجو أن نفتح صفحت مستقبلنا على صفحة جديدة بعيدا عن موروث الماضي .

أرجو تكرمكم بعد تاريخ 21 فبراير إلى إصدار أو تشريع أي قانون يدعو إلى عدم رفع صورة أي مسئول فوق رؤوسنا كمواطنين في المكاتب والمصالح الحكومية ، فقد ثبت للجميع أن "قدم" مواطن بسيط "أطهر" و "أنقى" من صورة أي زعيم يٌقدس ويرفع فوق رؤوسنا ثم يذيق شعبة الويلات جراء تسلطه وعبثه .

 نحن نطمح بعد نجتح ثورتنا أن تكون لفظ الجلالة "الله " هي المعلقة فوق رؤوسنا ورؤوسكم من الآن فصاعدا ، إضافة إلى تصدر علم الجمهورية اليمنية بجوار كل مسئول في مكتبه ويفضل أن يكون من "القماش الفاخر" .

كما أرى أنه من الأفضل لنا ولليمن بشكل عام أنه لا داعي لحشر طوابير المستقبلين والمودعين من وزراء وغيرهم لاستقبال وتوديع رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء في سفرياتهم ، ليبقوا في مكاتبهم لقضاء حوائج الناس وإنجاز أعمالهم , لأننا في أمس الحاجة في المرحلة القادمة لكل ثانية من الوقت لبناء يمن المستقبل يمن الحرية والكرامة .