آخر الاخبار

وفاة أول وزير يمني بفيروس ”كورونا“ حديث رسمي عن ”إبادة جماعية“ ومئات الوفيات يوميا بفيروس ”كورونا“ في صنعاء الحكومة اليمنية تطالب بفصل ملف قضية وصفتها بـ“الخطيرة“ عن مقترحات المبعوث الأممي ”مرتن غريفيث“ بعد تهديد بمقاضاتها وتحميلها مسؤولية اي اغتيالات قادمة قد تطال الاصلاحيين.. ”مراسلون بلا حدود“ تعدل بيان لها أثار جدلا واسعا وحذفت فقرة حشرت فيها ”الاصلاح“ بعد كشف مخطط لاغتياله.. محافظ حضرموت يلتقي قيادات ”المجلس الانتقالي“ ويطالب بـ”استفتاء شعبي لتقرير المصير“ الحكومة اليمنية تكشف رسميا عن توتر مع أرتيريا وتطالب بوقف ”الاعتداءات المتكررة والممارسات الغير مقبولة“ تسفير مرضى يمنيين وترحيل بعض المقيمين .. مصدر مسئول يكشف حقيقة اقتحام مطار سيئون ويوضح ماحدث الديوان الملكي السعودي ينعى رحيل احد أمراء ال سعود شاهد .. أمطار وسيول وأضرار في عدة محافظات يمنية والأرصاد يحذر المواطنين الحوثيون ينعون أحد أبرز رجال الدين الموالين لهم وعبدالملك يعزي بنفسه

عربي يشتري حوض استحمام ب6 ملايين درهم أماراتي
بقلم/ مأرب برس - متابعات
نشر منذ: 8 سنوات و 6 أشهر و 3 أيام
الأربعاء 30 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 08:24 م
 
 

الحوض مصنوع من أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية وهو الأول من نوعه في العالم ومصنوع من أحد الأحجار الكريمة من معرض دبي للمجوهرات

بيع حوض استحمام منحوت في صخرة من حجر "كايجو" الكريم، ومعروض ضمن فعاليات أسبوع دبي الدولي للمجوهرات، بمبلغ 4 .6 " ملايين درهم أكثر من 360 مليون ريال يمني " ، بما يعادل نحو 2 مليون دولار.

الشركة المصممة لهذا الحوض، التي تحمل اسم الحجر الكريم نفسه، قالت إن الحوض هو الأول من نوعه في العالم، وهو مصنوع من أحد أقوى الأحجار المعروفة بطاقتها العلاجية.

وقالت مديرة التسويق والمبيعات في كايجو، ريكا بيريسا إن حوض الاستحمام المسمى "لو غراند كوين"، الذي بيع إلى مشترٍ رفض الكشف عن هويته، يعتبر قطعة مترفة لا مثيل لها في العالم، مؤكّدة أن قدماء الصينيين والمصريين والعرب قد أدركوا منذ آلاف السنين جمال هذا الحجر وأهميته الاستشفائية، ومضيفة أن طاقة هائلة مستمدة من الأرض والكون خُزّنت في هذا الحجر على مرّ 100 مليون سنة، وفقاً لصحيفة "الخليج" الإماراتية.

يواصل حدث أسبوع دبي الدولي للمجوهرات فعالياته حتى اليوم حيث يمكن للزوار الاستفادة من عروض على أسعار المشغولات الذهبية والحليّ المرصعة بالألماس والمجوهرات الفريدة، والحصول على بعض أندر القطع والحليّ من كبرى الشركات المحلية والإقليمية والعالمية المشاركة في المعرض.