آخر الاخبار

وزير كويتي سابق يدعو لوقف عمليات ”التحالف“ في اليمن ودعم انفصال الجنوب وعزل الرئيس ”هادي“ عاجل : اعلان هام من وزارة الداخلية واستنفار لمواجهة انقلاب الانفصاليين في عدن بعد ساعات من استهداف منشئات نفطية سعودية.. قوات ”الشرعية“ تتوغل في معقل الحوثيين بصعدة تفاصيل اجتماع ثلاثي بين إيران والحوثيين و4 دول أوروبية عقد في مقر الخارجية الايرانية بطهران اتفاق وتفاهمات جديدة بين قيادة التحالف ومليشيات الانتقالي تقرير استخباراتي أمريكي يكشف عن خطوة الإمارات القادمة في اليمن وكواليس ما يسعى اليه ”المجلس الانتقالي“.. هل سيعلن الانفصال ام سيؤجل هذه الخطوة؟ عاجل: استدعاء كافة وزراء الحكومة ”الشرعية“ الى ”الرياض“ والحكومة تبحث طرد ”الإمارات“ من التحالف (حصري) اتفاق تاريخي وانفراجة في السودان والسعودية تبارك الحكومة تعلن موقفا جديدا من الامارات وتكشف حقيقة تسليم مقرات الشرعية في عدن لواء الانفصاليين الذي اسقط قصر المعاشيق يعلن الحرب على السعودية ويحذرها ويتوعدها

تسمية خرفان العيد بأسماء بن علي والقذافي ومبارك
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 9 أشهر و 12 يوماً
الجمعة 04 نوفمبر-تشرين الثاني 2011 05:32 م
 
 

مع اقتراب عيد الأضحي المبارك أقام بعض الجزائريين إحدي المسابقات بين خرافهم واختاروا لها أسماء رياضية وسياسية للأضاحي حيث أطلق أحد المواطنين ويدعي حامد بن علي أسم مبارك علي أضحيته لإصراره وعناده أمام خصومه حتي ولو كان علي باطل وهو ما جعله يطلق اسم مبارك علي أضحيته لأنه مازال مصراً علي البقاء داخل مصر في أكبر المستشفيات الكبري.

واختار سفيان اسم القذافي علي أضحيته نظراً لضخامة كبشه والطول البارز لقرونه فضلاً عن عناده وحبه للتناطح.

كما أطلق بلقاسم اسم زين العابدين علي كبشه بسبب فراره أمام خصمه وعدم صموده في التناطح.

وأطلق طارق عبد الباقي اسم «زيدان» لاعب الكرة الجزائري الشهير والمقيم في فرنسا علي اسم أضحيته لأنه يمتلك مهارة التلاعب بالخصم والقدرة علي المراوغة.