آخر الاخبار

واشنطن تنشر صور جوية للهجمات على «أرامكو».. شاهد خدمات متبادلة.. إلى أي مدى يرتبط الحوثيون بعلاقات مع الإمارات؟ بعد هجوم أرامكو... «محمد بن سلمان» يظهر من هذا المكان طائرات إيرانية إنطلقت من العراق..مسؤول في المخابرات العراقية يفضح فصيل «الموت لأمريكا»بشأن هجوم «أرامكو» - تفاصيل خطيرة وزير يمني: المعلومات الأولية تشير الى استحالة تنفيذ الحوثيين لهجمات ”ارامكو“ السعودية محافظ حضرموت «اللواء البحسني»يدشن المرحلة الثانية من بناء كلية الشرطة ويشهد عرضا عسكريا بميدان العروض ليست طائرات حوثية ..«وول ستريت جورنال»تكشف عن نوعية السلاح الذي استخدم في استهداف «أرامكو» ومن أين تم إطلاقه وخبير «سعودي» يؤكد الرواية الرئيس هادي يدعو الامارات لمغادرة اليمن خلال أيام بعد فشل كل مساع الخل وفد ”الشرعية“ يحذر والامارات تتحدث عن ”محور وثقل“.. تفاصيل اجتماع طارئ عقد في ”جدة“ بدعوة من العاهل السعودي عاجل: الرئيس الايراني ”حسن روحاني“ يدعو لهدنة في اليمن تمهيدا لايقاف الحرب

الأذكياء والأغبياء و قضايا العفة
بقلم/ مارب برس
نشر منذ: 12 سنة و شهر
الأربعاء 15 أغسطس-آب 2007 11:45 ص

كشفت دراسة أميركية أن أصحاب معدلات الذكاء المتقدمة من الشباب يشتركون مع أصحاب المعدلات المتأخرة في الميل إلى العفة الجنسية، بينما يمثل أصحاب معدلات الذكاء المتوسط النسبة الأعلى في إقامة العلاقات الجنسية.

أجريت الدراسة في جامعة نورث كارولينا حول علاقة السلوك الجنسي لدى الشباب بمعدلات الذكاء، وهي متابعة لأبحاث بدأت عام 1994 .

وجاءت فئة الشباب أصحاب معدل الذكاء المتوسط (من 90 إلى 110 نقطة) كأكثر الفئات خروجا عن مبدأ العفة، بنسبة 39% من الجنسين.

أما أصحاب معدلات الذكاء الأعلى فيمثل الخارجين عن العفة الجنسية نسبة 29.2% من الجنسين، بينما كانت نسب من لم يمارسوا الجنس من قبل في أصحاب معدلات الذكاء الأدنى 63% من
المخصصة لهذا الغرض، وتشير النقاط من 90 إلى 110 إلى أصحاب الذكاء المتوسط، وتعلو نسبة الذكاء طرديا مع الارتفاع في النقاط وصولا إلى 140 نقطة حيث يحصل الفرد على لقب عبقري، بينما تمثل النقاط من 80 – 70 معدل الذكاء للشخص الغبي.

وتتوافق نتائج هذه الدراسة مع نتائج أبحاث أخرى أكدت هذه الظاهرة بين الشباب.

وتشير الإحصاءات المحلية الأميركية الصادرة عن مراكز مكافحة الأمراض والوقاية ( cdc ) إلى أن نسبة 80% من الشباب و75% من الفتيات قد مارسوا الجنس قبل بلوغهم سن 19 سنة.