آخر الاخبار

في أول ظهور له منذ ”انقلاب عدن“.. ”سلطان البركاني“ يعلن تعطيل الوساطة سعودية اعلان سار للقوات المشتركة في اليمن ورسالة شكر من عدن للملك سلمان عاجل : سقوط أبرز معسكرات الشرعية في أبين وقائد الأمن الخاص يسلم المعسكر ويغادر - مقتل قائد عسكري رفيع واصابة آخر من مليشيات الانتقالي مخيم جراحي بالجوف يجري 152 عملية جراحية لاستئصال اللوزتين «بن سلمان» يتدخل بنفسه ويقود تحركات تغضب الانفصاليين والمبعوث يقدم «احاطة» ويكشف عن «اتفاق واجتماع مثمر» ايقاف 3 مسئولين في الحكومة نفذوا توجيهات الانفصاليين وخالفوا رئيس الوزراء «الأسماء» انقلاب جديد يفشل الوساطة السعودية والحكومة توجه اتهاما صريحا للامارات وتدعو لتدخل سريع انفجار الوضع في ثاني محافظات الجنوب ومليشيات الانتقالي تهاجم معسكرات الشرعية - اندلاع اشتباكات عنيفة وسقوط قتلى .. آخر المستجدات مطربة شهيرة تعتزل الفن وتصف الوسط الفني بالمافيا تحركات عسكرية للانتقالي لإسقاط محافظة جديدة

الفنان بالخير يؤيد بشار الأسد
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 7 سنوات و 5 أشهر و 24 يوماً
الجمعة 24 فبراير-شباط 2012 04:47 م
 
 

أعلن الفنان الإماراتي عبدالله بالخير وقوفه إلى جانب النظام السوري كونه يتعرض لمؤامرة خارجية من قبل إسرائيل وأميركا وبدعم عربي، وذلك حسب ما ذكرت وسائل إعلام.

وعبر بالخير عن حبه الشديد لبشار الأسد ولوالده الراحل حافظ الأسد، ووصفهم بالاسود التي لا تنام لحراسة عرينها. وأكد بالخير: "أن الأوضاع في سورية ستعود قريبا إلى ما كانت عليه وسأذهب واغني لبشار ولنظامه القوي والكبير".