آخر الاخبار

قنبلة بقوة زلزال".. الجيش الروسي يدمر مستودع ذخيرة للقوات الأوكرانية بقنبلة فائقة القوة الدوري المصري.. هدف "عالمي" من لاعب الأهلي يثير تفاعلاً إنجاز أمني كبير يطيح بشحنة خطيرة وبالغة الأهمية لعمليات الحوثي الارهابية أبو عبيدة يزف خبراً غير سار لإسرائيل.. والقسام تنشر فيديو قد يشعل تل أبيب البحرية البريطانية تكشف نتائج هجوم حوثي مزدوج استهدف اليوم سفينة شحن مجدداً.. مشاط الحوثيين يوجه تهديداً مهينا شديد اللهجة الى قيادات مؤتمر صنعاء بحضور الراعي وبن حبتور ..بماذا توعدهم خلال الأيام القادمة؟ برلماني متحوث في صنعاء يفتح النار على سلطة الانقلاب الحوثية ويشكو الظلم والجوع والفقر تحذير أممي: اليمن سيواجه أربعة أشهر عجاف مع بداية الشهر المقبل القوات المسلحة السعودية تبدأ مناورات الغضب العارم في البحر الأحمر بمشاركة القوات البحرية الأميركية لقاء رفيع لقيادات قوات الأمن الخاصة بمحافظة مأرب.. والعميد الصبري يوجه برفع الجاهزية واليقضة الأمنية

نساء يرغب الرجل في الزواج منهن
بقلم/ متابعات
نشر منذ: 11 سنة و شهر و يوم واحد
الجمعة 05 إبريل-نيسان 2013 08:33 م

هناك نساء يتمناهن الرجل و يرغب في أن تكون زوجته واحدة منهن، صفات تعتبر من الأساسيات في اختيار الزوجة، لأنها السبيل في إنشاء علاقة زوجية ناجحة. فالأكيد أن كل امرأة ترغب في التعرف على هذه الصفات:

المرأة الحنونة: يحب الرجل المرأة التي تغمره بحنانها، التي يجد في أحضانها حنان الأم و الأخت، أن يجد بحضنها مكانا يخلصه من التوتر و يشعره بالاطمئنان، فكوني حنونة في تصرفاتك اتجاهه.

المرأة المثيرة: يحب الرجل المرأة التي تغريه بطريقة كلامها و بحركاتها و حتى من خلال ملابسها و تصرفاتها اتجاهه، اهتمي بمظهرك و كوني مثيرة، شرط أن تكوني مثيرة فقط في وجوده و ليس أمام كل الرجال.

المرأة المتفهمة: من أبرز ما يبحث عنه الرجل في المرأة، هو تلك المرأة المتفهمة، التي يستطيع أن يأتمنها على أسراره دون خوف و التي يجدها صديقة وفية و التي يستطيع أن يستشيرها في كل صغيرة و كبيرة، فقبل أن تكوني زوجته، كوني تلك الصديقة التي يستمتع بالتحدث إليها.

المرأة المجتهدة: يحب الرجل تلك المرأة التي لا تتفانى في خدمته و السهر على راحته من تعتني به و تهتم بنظافة المنزل، من تدللله و تحضر له الأطباق التي يحبها، اهتمي بزوجك و اسهري على راحته حتى يحبك أكثر و يتوق إلى الزواج منك.