آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

إن ربك لبالمرصاد
بقلم/ أحمد غراب
نشر منذ: 13 سنة و 5 أيام
الأربعاء 23 مارس - آذار 2011 11:03 م

اللهم ان نسألك بكل صفة في آية الكرسي ان تعصف بكل من يضحي بدماء الشعب وامنه من اجل البقاء في الكرسي ، او الدفاع عن الكرسي او الوصول الى الكرسي.

قولوا " يارب" ، " يالله " ، " يا رحمن " ، " ياذو البطش الشديد ، يا فعال لما تريد ، ارزقنا اليمن السعيد ، نسألك بأنك الواحد الاحد ان تنجي هذا الشعب من اليم .

 لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين أخرجنا من بطن الحوت وادفع عن هذا الشعب مكر الليل والنهار ودق الظالمين بالظالمين وأخرج المواطنين من بينهم سالمين.

ان ربا أرسل طيرا ابابيل ترمي بحجارة من سجيل على من سعى لهدم الكعبة ، لهو سريع الانتقام ممن يهدم بلد ويريق دم ابنائه وهو قادر على عصمتها فهدم الكعبة حجرا حجرا أهون عنده من اراقة دم امرئ مسلم !

ان ربا احرق جنتين لأن اصحابها تجاهلوا اطعام الفقراء والمساكين لهو قادر ان يخسف ويزلزل بمن يدفع بملايين القفراء الى الجوع والخوف والفقر ، ويشعل بلد بأكمله في أتون حرب.

ان ربا صب سوط عذاب على قوم طغوا في البلاد فأكثروا فيها الفساد لهو قادر على ان يحفظ هذه البلاد من كل متكبر ومتجبر لا يؤمن بيوم الحساب وما ربك بغافل عما يفعل الظالمون .

اللهم احفظ اليمن واحفظ شباب التغيير ، وارحم شهدائهم ، وحقق امالهم في التغيير والعدل والمساواة وتنظيف البلاد من الفساد ، اللهم ومن اراد ان يقنصهم فاقنصه ومن سعى للانتقام منهم فانتقم منه وثبتهم على الحق ، وانصرهم على من عاداهم او مكر بهم واعزهم باليمن واعز اليمن بهم.

لنتوجه بقلوب مخلصة الى الله عزوجل ، ولنعتصم بحبله جميعا ، فهو ينادينا من فوق سبع سموات : " ادعوني استجب لكم " ، وهو وحده المطلع على خائنة الأعين وما تخفي الصدور ، والقادر على أطعام هذا الشعب من كل جوع يهدده وتأمينه من كل خوف يترصد به.