آخر الاخبار

تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! تصريحات مفاجئة لرئيس الأركان الأمريكي: هناك قدرات لا نرغب في تقديمها لإسرائيل! مجلس الوزراء يُغرق وزارة الدفاع بالثناء اللفظي ويتجاهل صرف رواتب الجيش واستحقاقات وزارة الدفاع المالية صناعة القرارات الرئاسية في زمن رئيس مجلس القيادة الرئاسي.. قرارات تعيين رغم اعتراض غالبية الرئاسي وقرات يتم تهريبها بسرية .. تفاصيل لجنة المناصرة والتأثير بمحافظة مأرب تعقد ورشة عمل ناقشت دور السلطة المحلية والأحزاب والمنظمات في مناصرة قضايا المرأة رسالة من أمهات وزوجات المختطفين لقيادات جماعة الحوثي : ''نأمل أن نجد آذانا صاغية'' في اجتماع بقصر معاشيق.. قرارات وموجهات جديدة للحكومة اليمنية خلال رمضان فقط.. رابع حادثة وفاة لمختطفين في سجون الإنقلاب الحوثي قضاة محكمة العدل الدولية بالإجماع يوجهون امرا لإسرائيل .. تفاصيل

عذرا ابن شملان
بقلم/ كاتبة صحفية/سامية الأغبري
نشر منذ: 17 سنة و 6 أشهر
الثلاثاء 26 سبتمبر-أيلول 2006 09:29 م

مأرب برس / خاص

ليتك في ارضنا ماظهرت .. شملان أيها الشامخ شموخ عيبان وردفان, كنت حلما جميلا لغالبية أبناء وطني , كنت المنقد وكنت الأمل , كنت الغد الأجمل ومتساميا لم تنحدر كما انحدروا , أمينا صادقا ووفيا وبادلك كل الشرفاء هذا الوفاء, لم تخسر ولم ينتصروا إن انتصارهم مزيف ومزور وهو يعملون ذلك , أيها الرائع تركت محرابك المقدس لما هو أقدس لأجل الوطن وكل أبنائه, قبلت لأجلنا لأجل كل المسحوقين والمظلومين , كل الحالمين بيمن جديد خال من الفساد والفاسدين, لم تخذلنا ولم يخذلك أبناء هذا الشعب إلا قلة منهم , كنت مع الجميع وكان القلة ضدك ,أجهضوا حتى أحلامنا تحملت كل اتهاماتهم وافتراءاتهم, من اجلنا كم كان صدرك رحبا وضاقت صدروهم بما رحبوا, ليت القلة ممن لم يصوت لك يدركون مافعلوا بنا وبأنفسهم , لايعملون أنهم خسروا , لقد ظللهم الإعلام الرسمي وزين لهم حياة وغد أفضل , ولكن نعود ونقول ما الفائدة حتى لو صوت لك كل الشعب لن يقبلوا ولن يعترفوا بانتصار الشعب وهزيمتهم , عذرا أيها الشامخ نزلت إليهم" كتابا جميلا" ولكنه شعب "لا يجيد القراءة " , أتيت إليهم لتخرجهم من ظلمات الجهل إلى نور العلم جئت تمد يديك لتنتشلهم من فقرهم إلى الحياة الأفضل ولكنهم لم يدركوا هذه الحقيقة فلو أنهم أدركوا مافعلوا ذلك لو أنهم عرفوا قدرك لقدروك أحسن تقديرا , نعود ونقول هم قلة ومن التف حولك هم الملايين من محبي لتغيير وان زيفوا هذه الحقيقة. كنا معك ولم نقل( اذهب انت وربك فقاتلا) لانك نزلت الى المعركة الانتخابية لاجلنا وتحملت الكثير لاجلنا لو تعلم كم من الدموع ذرفتها عيون المتطلعون إلى المستقبل من النساء والرجال , الحاملون باليمن الأجمل , بالعدالة والمواطنة المتساوية .

وبمستقبل مشرق لاطفالهم نقول لمن اجهضوا حلمنا وقتلوا امانينا لم نعد نؤمن بكم لقد كفرنا بكم وأمنا بأن"كرة التغيير قد تدحرجت ولا احد يستطيع إيقافها" أتعلم لما اخترناك قائدا وربانا لسفينة تكاد تغرق وتمسكنا بهذا الخيار؟!

لتنقذنا قبل ان تغرق السفينة ويغرق من فيها من الملايين من ابناء الشعب بالإضافة إلى نزاهتك ونظافة يدك وسموا أخلاقك وثقافتك وعلمك وتاريخك المشرف كنت فوق ترهاتهم,تجاهلت تصرفاتهم الهوجاء , تساميت ,أيضا أنصارك ومحبيك لم يجعلوا منك إلها لايخطئ ا بدا وليقيننا بأنك لن تكون أبو العباس وستكون أب حنون ورحيم بكل أبناء الشعب ويكفينا أن نقول المهندس ألا ترى معي بان لفظ (الفندم) هي مخيفة ومرعبة وكم هي استاذأومهندس بسيطة وتشعرك بالطمأنينة وقريبة الى القلب؟

فيا أيها القادم إلينا رغم" عاهاتنا "فاتحا ذراعيك بكل الحب لك منا كل والتحايا وثق بأنهم هم الخاسرون وان رفضوا الاعتراف وسترى ونحن معك كيف سيكون ردهم على من صوت لهم وربما لن ننتظر طويلا , لاشك سيبيعونه بابخس ثمن وسيدفع المواطن خسارة المليارات التي خسرناها نحن في دعايتهم الانتخابية , وسيدفع الفقراء الثمن , وليتذكروا ومعهم الناخبين أنهم وعدوا بالقضاء على الفقر والبطالة خلال عامين , لكنها ستظل أحلاما ووعود وكلام ذهب مع الريح وتبخر بعد كل مهرجان انتخابي  حينها لن ينفع الندم "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"   

  
اليمن: نمو سياسي وفشل تنموي. -
فخامة الرئيس: ليتك لم تنجح..!
ياسر بن طفله
كاتب/محمد الشبيري مواطن يطالب الرئيس صالح بتقديم (اعتذار) للشعب اليمني !!
كاتب/محمد الشبيري
مشاهدة المزيد